• ×

شاهد بالصور.. توفر المخزون الغذائي في أسواق محافظة رفحاء .. واستقرار في الأسعار

شاهد بالصور.. توفر المخزون الغذائي في أسواق محافظة رفحاء .. واستقرار في الأسعار
واس
بواسطة واس 08-02-1441 00:25:00 ص
واس تشهد الأسواق والمراكز التجارية في محافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية وفرة في المخزون الغذائي، من المواد التموينية الأساسية بجميع أنواعها، فضلاً عن توفر مواد التعقيم والمواد الطبية في الصيدليات، تلبي حاجة السوق والمستهلكين.
كما تشهد تلك الأسواق والمراكز إقبالاً عادياً من المواطنين والمقيمين لشراء احتياجاتهم اليومية التي تنوعت بين المواد الغذائية المختلفة وأدوات التعقيم وغيرها من المتطلبات الأخرى اليومية.
وفي جولة لمراسل "واس" في عدد من الأسواق والمراكز التجارية برفحاء التقى خلالها بعدد من المتسوقين ،حيث أوضح المواطن سعد بن فهد الشمري أن جميع السلع التي يحتاجها المواطن متوفرة في الأسواق ولله الحمد، والأسعار مستقرة وفي حدودها الطبيعية.
وبين المواطن ماجد العنزي أنه يقوم بشراء مستلزماته من المواد الغذائية وغيرها في وقت مبكر والعودة إلى المنزل قبل منع التجول.
كما أشاد المواطن عبدالعزيز الشمري بمتابعة الجهات الرقابية المستمرة على المحال التجارية في المحافظة لمراقبة الأسعار والمخزون.
من جانبهم نوه عدد من أصحاب المراكز والمحال التسوقية بتوفير جميع ما يحتاجه المواطنون والمقيمون من المؤن والأصناف الغذائية والعمل بشكل متواصل على تأمين السلع والمتطلبات والاحتياجات الاستهلاكية بأسعار متاحة للجميع، إلى جانب تطبيق التعليمات فيما يخص توفير وسائل السلامة من المعقمات والكمامات والقفزات للمتسوقين وتعقيم العربات والأرضيات والرفوف، منعاً لانتقال أي عدوى لا سمح الله.



image

image

image

image

image


أكثر