• ×
الجمعة 13 شوال 1441

"التربية" تستعين بمتعاقدين لسد العجز في الرياضيات والفنية والتربية البدنية

"التربية" تستعين بمتعاقدين لسد العجز في الرياضيات والفنية والتربية البدنية
التحرير
بواسطة التحرير 06-04-1434 12:47
اخبارية رفحاء  كشف التقرير السنوي لوزارة التربية والتعليم عن وجود عجز في المعلمين في تخصصات الرياضيات والتربية الفنية والتربية البدنية، ما دفع الوزارة إلى التعاقد مع معلمين وافدين.

وكشف التقرير الذي يدرسه مجلس الشورى، أن الوزارة تنسق مع وزارة التعليم العالي لافتتاح أقسام للتربية الفنية والرياضية بالجامعات السعودية.

ومن جهة أخرى، أشار التقرير إلى أن لجنة مشتركة من الوزارة والمالية تدرس التقاعد الجزئي للمعلمات اللائي أمضين "26" عاماً في الخدمة، لمنحهن حق التقاعد على راتبهن الأساسي مع إمكانية بقائن في الخدمة لمدة خمس سنوات.


الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • الشمالي
    08-04-1434 03:52
    لك يوم يا ظالم يا وزير الفلس .. اجل ادور وافدين وحنا جالسين عاطلين انا تخصصي رياضيات وجالس.. اذا فيك خير عاقدني بدال الوافدين ..ما ينطبق عليك الى المثل اللي يقول عنز الشعيب ما تبي اللى التيس البعيد
أكثر