• ×
الأربعاء 15 شعبان 1441

مشددا سموه أنه يجب الوقوف ضد من يحاول ترويج هذه الأفكار التي تحاول المساس بأمننا ووطننا

الأمير متعب بن عبدالله يحذر من تداول الإشاعات في وسائل الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي

الأمير متعب بن عبدالله يحذر من تداول الإشاعات في وسائل الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي
التحرير
بواسطة التحرير 08-13-1433 21:08:00 م
اخبارية رفحاء استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني برئاسة الحرس الوطني اليوم كبار المسؤولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
وتحدث سموه خلال الاستقبال عن النعم التي من الله بها على بلادنا من أمن واستقرار ، مشيرا إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للقطاعات العسكرية والمدنية والمواطنين بالتفاني والحرص والتكاتف للحفاظ على مقدسات الوطن ومكتسباته ووحدته.
وأشار سموه إلى أهمية عدم الانسياق وراء انتشار وتداول الإشاعات في وسائل الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي التي يجب أن تواجه بالفكر والعقلية الواعية ، مشددا سموه أنه يجب الوقوف ضد من يحاول ترويج هذه الأفكار التي تحاول المساس بأمننا ووطننا.
حضر الاستقبال معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشئون الأفواج ، ومعالي قائد لواء الأمن الخاص الأول الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبدة ، ومعالي رئيس الجهاز العسكري الفريق سليمان بن محمد بن زعير ، ورؤساء الهيئات العسكرية بالحرس الوطني وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين .


الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • قيس
    08-14-1433 15:12:42 م
    والله ماعرفنا دنيانا الا بعد ماتعرفنا على مواقع التواصل الإجتماعي اللي يحذر منها سموّك

    يوم كنا نستقي المعلومات والأخبار من غصب واحد وغصب ثنين كنا مانعرف من الدنيا سوى استقبل وودع

    حفظ الله سموك في حلك وترحالك
  • الفارس
    08-14-1433 03:40:48 ص
    الأستقبال اليوم او عام 1431كما هو واضح بالصورة ....هههه
أكثر