• ×
الجمعة 13 شوال 1441

برفحاء.. نباهة معلم ومرشد طلابي تنقذ حياة طالب سقط مغشياً عليه بين زملائه برفحاء

برفحاء.. نباهة معلم ومرشد طلابي تنقذ حياة طالب سقط مغشياً عليه بين زملائه برفحاء
التحرير
بواسطة التحرير 19-02-1441 22:38
اخبارية رفحاء - التحرير  في ردة فعل رائعة وتصرف ايجابي سريع أنقذت عناية الله ثم سرعة بديهة معلم ومرشد طلابي بثانوية المغيرة بن شعبة برفحاء طالب كاد يلقى حتفه اختناقاً بعد أن وقع مغشيا عليه بين زملائه في الفصل . .

وفي التفاصيل وبحسب مصادر "إخبارية رفحاء" فقد سقط طالب في الصف الأول ثانوي في ثانوية المغيرة بن شعبة بين زملائه في أحد الحصص الدراسية مغشياً عليه . قبل أن يبادر معلم اللغة العربية الأستاذ سلمان منادي بعمل فوري وسريع الإسعافات الأولية للطالب بفتح مجرى الهواء يشاركه المرشد الطلابي بالمدرسة جزاء الرخيص حتى وصول فرقة الهلال الأحمر السعودي لنقل الطالب لمستشفى رفحاء والذين بدورهم أشادوا بتصرف المعلم والمرشد الطلابي بعمل الإسعافات الأولية مما خفف على الطالب حصول مضاعفات أو كارثة لا سمح الله ..

بدورها ونيابة عن متابعيها تتقدم "إخبارية رفحاء" بالشكر الجزيل للمعلمين نظير تصرفهم السريع والفاعل في إنقاذ حياة الطالب فيما توجه الصحيفة مناشدتها للجهات التعليمية برفحاء والمنطقة تكريم المعلمين على حسن التصرف وإنقاذ الطالب وذلك لتشجيع زملائهم والعامة على معرفة الإسعافات الأولية وتطبيقها في حالات يكون فيها الفارق بين الحياة والموت دقائق معدودة


image