• ×
الجمعة 6 شوال 1441

رئيس مجلس أدارة تنمية رفحاء منور الشيحي يحصد شهادة الزمالة الأوروبية العربية

رئيس مجلس أدارة تنمية رفحاء منور الشيحي يحصد شهادة الزمالة الأوروبية العربية
التحرير
بواسطة التحرير 02-11-1440 22:15
اخبارية رفحاء  حصل رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة رفحاء الأستاذ/ منور بن سمير الشيحي على شهادة الزمالة الأوروبية العربية في إدارة المنظمات غير الربحية والمعتمدة من المؤسسة الأوروبية العربية للدراسات العليا بجامعة غرناطة في إسبانيا بالتعاون مع مؤسسة الأميرة العنود الخيرية .
برنامج الزمالة عبارة عن تدريب عالٍ عملي يزاوج بين ما استجدّ في ميدان إدارة العمل الخيري في أوروبا ، وبين القيم الإنسانية في الثقافة السعودية والإسلامية .
ويهدف البرنامج إلى المساهمة في التطوير المستمر لإدارات المؤسسات والجمعيات الخيرية السعودية ، وتعزيز دور المؤسسات في التنمية البشرية من خلال التمكين المهني ، والتدريب العالي والاستفادة من التجارب الناجحة عالمياً ، وتقوية القدرات المعرفية ، ورفع المستوى المهاري والمهني للعاملين في القطاع الثالث السعودي .
وقد احتوى البرنامج على عدد من المحاضرات العلمية المتعلقة في إدارة المنظمات غير الربحية ، بالإضافة إلى مجموعة من التكاليف التطبيقية التي يقوم بها المتدربين بعد كل محاضرة ، والاختبارات التحريرية والتطبيقية ، ثم إعداد مشروع التخرج وتقديمه ومناقشته ، وفي ختام البرنامج هناك المحور التطبيقي للبرنامج في إسبانيا .
وقدم الأستاذ منور الشيحي شكره الجزيل لمؤسسة العنود الخيرية على تبينها مثل هذه البرامج المميزة التي تُسهم في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ .




image

image
image

image
image