• ×
الأحد 15 شوال 1441

الى المسئول مع التحية !!

عدم توفر المصليات واحتكار "الكدادة" لأسعار التوصيل تؤرق المسافرين في مطار رفحاء

عدم توفر المصليات واحتكار "الكدادة" لأسعار التوصيل تؤرق المسافرين في مطار رفحاء
التحرير
بواسطة التحرير 04-08-1440 22:06
اخبارية رفحاء - التحرير  رغم خدماته المميزة وتقدمه الملحوظ في مجال خدمة المسافر ألا أن كثير من رواد مطار رفحاء أعربوا عن أملهم في تلبية مطالبهم الهامة والتي رصدوها أثناء المغادرة والوصول لمطار رفحاء .

مسافرون مغادرون ابدوا أملهم بتلبية متطلباتهم المتكررة والتي انحصرت في إيجاد مصلى خاص بالمغادرين ليتمكنوا من أداء صلواتهم بعيدا عن التزاحم أمام دورات المياه والتي تعتبر المكان الوحيد لإقامة الصلاة في صالة المغادرة إضافة إلى انعدام المصلى النسائي لضيق المساحة .

فيما ابدآ المسافرون القادمون من امتعاضهم من إجبارهم على ركوب الحافلات حتى الوصول إلى الطائرة رغم أن المسافة لا تتعدى بضع أمتار فقط .
كما أبدى القادمون من استيائهم من احتكار "الكدادة" مجال التوصيل من المطار إلى وسط رفحاء ووضعهم تسعيرات مبالغ فيها تصل إلى خمسون ريالا من مطار رفحاء إلى اقرب مكان لرفحاء والذي لا يبعد سوى 2 كلم فقط , وطالبوا إدارة المطار بالتعاقد مع محال أجرة السيارات لفتح فروعها في صالة القدوم أو تامين حافلات خاصة تنقل المسافرون القادمون إلى وسط رفحاء بتعرفة ثابتة بعيدا عن الاحتكار واستغلال أبناء وضيوف رفحاء .

"إخبارية رفحاء" بدورها تحيل مطالب أهالي رفحاء إلى إدارة مطار رفحاء والهيئة العامة للطيران وإدارة مطارات الحدود الشمالية على أمل الاستجابة لصوت المواطنين وتوفير مطالبهم .