• ×
الأحد 29 جمادى الثاني 1441

شاهد .. أول فيديو من داخل حفل زواج أقامته "أمن الدولة" لأحد الموقوفين داخل أسوار سجن الحائر

شاهد .. أول فيديو من داخل حفل زواج أقامته "أمن الدولة" لأحد الموقوفين داخل أسوار سجن الحائر
بواسطة التحرير 07-18-1440 19:53:00 م 958 زيارات
اخبارية رفحاء وثقت قناة إم بي سي ، حفل الزفاف الذي أقامته رئاسة أمن الدولة للسجين محمد القحطاني ، أحد نزلاء سجن الحائر .

وليمة عشاء وهدية

وأظهر الفيديو ، السجين وهو يحتفل وسط أسرته وأقاربه في قاعة مجهزة لحفل الزواج ، وأعدت لهم وليمة عشاء، وقدمت هدية خاصة للعريس .

من جانبه قال المواطن محمد القحطاني ، أنه كان غائباً عن المملكة لمدة 20 عاماً ، وعمري تعدى الـ 40 وعندي ولد واحد الآن هو في الجامعة فحبيت إني أتزوج أكمل نصف ديني مرة أخرى .

وأضاف القحطاني : خاطبت إدارة السجن وتم تسهيل كل شيء ، من رئيس جهاز أمن الدولة حتى رئيس الجناح في السجن .

وتابع القحطاني : شيء فوق التصور ، ما قصروا في أي شيء من العقال حتى دهن العود .

انضمامه لتنظيم القاعدة والانخراط في القتال بأفغانستان

من جهة أخرى كشف النزيل محمد عن سبب سجنه، لافتا ، بحسب الوطن ، إلى أنه يقضي حكما بالسجن 16 عاما، على خلفية انضمامه لتنظيم القاعدة، والانخراط في القتال بأفغانستان ، وقال إنه أمضى 12 عاما ونصف من مدة حبسه، مشيرا إلى أنه عندما ذهب للقتال كان شابا صغيرا قليل العلم والتجربة، واستجاب لدعوات الجهاد حينها، بسبب ما كان يتعرض له المسلمون في أفغانستان.

ولفت إلى أنه استفاد كثيرا من المراجعات الشرعية ونصائح العلماء والمشايخ التي حظي بها في الإصلاحية، وكان لها الفضل في فهم الأوضاع وإزالة الغشاوة، مقدما الشكر لحكومة خادم الحرمين التي استعادته من المعتقل الأمريكي في أفغانستان بعد أن قضى نحو 3 سنوات بسجن باجرام.

وأوضح أنه شعر بفارق كبير بين السجن في أفغانستان وبين المملكة في التعامل، حيث لم يتعرض بالمملكة لأي إهانات أو إساءات كالتي تعرض لها هناك.

https://youtu.be/9ol_wlEj7n0