• ×

بعد أنباء عن مفاوضات شراء مانشستر يونايتد .. مغردون سعوديون يدشنون هاشتاق أرسنال ياولي العهد!

بعد أنباء عن مفاوضات شراء مانشستر يونايتد .. مغردون سعوديون يدشنون هاشتاق أرسنال ياولي العهد!
التحرير
بواسطة التحرير 06-12-1440 21:30:00 م
اخبارية رفحاء بعد تداول وسائل إعلامية رياضية يوم أمس، خبراً عن تفاوض ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مع مالكي نادي مانشستر يونايتد لشرائه مقابل 3.8 مليار جنيه إسترليني بحسب صحيفة صن وذلك ضمن خطة السعودية 2030، والذي من المتوقع إذا نجحت المفاوضات والشراء سيعني عودة نادي مانشستر يونايتد إلى سابق عهده والوصول إلى منصات التتويج، لما يحمله ولي العهد من توفر وسائل التطور والتقدم لحصد الألقاب مرة أخرى في القارة الأوربية والعالمية.

أرسنال ياولي العهد
بينما دشن نشطاء سعوديون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاق هو الأكثر تداولاً بعنوان أرسنال ياولي العهد عبرو من خلاله عن مطالبة ولي العهد الأمير بتحول الوجهة من شراء نادي مانشستر يونايتد إلى شراء نادي أرسنال الأنجليزي، وعودته مرة أخرى إلى منصات التتويج.

التفاعل
وتفاعل حساب ديف قائلاً: أرسنال هو العراقة و المجد وموطن كرة القدم أول نقل تلفزيوني بين أرسنال الاساسي و الرديف أول من أدخل التكتيك لكرة القدم بقيادة تشابمان أول من وضع الاأقام على قمصان اللاعبين أول من طلب كرة قدم بيضاء بدل اللون البني أكثر من فاز في أقدم كأس على وجه الأرض.

وقال نواف نادي لندني المدينه لها جاذبية على مستوى العالم ماعنده أبطال يعيش فتره صعبة ، النجاح فيه بيكون له تأثير أكبر من مانشستر يونايتد اللي ملاكه الردي أغنياء ويدفعون .. أخرج هذا النادي من الظلام الى النور .

وعلق أحمد قائلاً: أرسنال النادي الوحيد في بريطانيا الذي حقق هذا اللقب (الدوري بلا خساره ) .. الملكة اليزابيث من أكبر أنصار النادي ومشجعه له منذ زمن طويل .. صوره لها وهي تهنئ المدرب واللاعبين بهذا الانجاز التاريخي الغير مسبوق.

وقال بوليلي :عندنا كأس ذهبي كل الأندية تحلم فيه الملكة إليزابيث تشجعنا شعبية في جميع أنحاء العالم وناقصنا دوري أبطال اللي بنحققه بأذن الله مع سعادتكم نادي العاصمة لندن قلبها براسك اغديك تهون عن مانشستر.

الجدير بالذكر أن عائلة غليزر أشترت النادي بمبلغ 790 مليون جنيه إسترليني قبل 14 عامًا تقريبًا، لكن البيع سيحقق لهم أرباحًا فلكية تصل إلى 2.2 مليار جنيه إسترليني.