• ×
الجمعة 13 شوال 1441

توجيه عاجل من أمير المنطقة بشأن متوفاة وجدت في مركبة بـحجز المرور .. نسيوها بعد حادث مروري

توجيه عاجل من أمير المنطقة بشأن متوفاة وجدت في مركبة بـحجز المرور .. نسيوها بعد حادث مروري
التحرير
بواسطة التحرير 21-07-1439 22:36
إخبارية رفحاء  كلف أمير منطقة عسير، فيصل بن خالد، الجهات المختصة، بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في ملابسات قضية المرأة المتوفاة التي وجدت في مركبة كانت تقلها وابنها بداخل حجز مرور محايل بعد 5 ساعات من وقوع الحادث.
ووفقا للتوجيه، فإنه سيتم التحقيق مع جميع مباشري الحادث من المرور والدفاع المدني والهلال الأحمر؛ لمعرفة حقيقة الأمر، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يثبت تورطه فيما حدث، وكانت الجهات المعنية أبلغت أمير منطقة عسير بالواقعة رسميا في حينها.
وفي التفاصيل، وقع حادث تصادم مركبتين على طريق محايل أبها، وترتب عليه وفاة و3 إصابات.
وتم نقل المصابين الـ 3 لمستشفى محايل عبر فرقتين للهلال الأحمر، وأفاق شاب كان في غيبوبة عند الساعة السابعة مساءً تقريباً، ليسأل عن وضع أمه التي كانت ترافقه أثناء وقوع الحادث، ليتبين أنها لم تُنقل للمستشفى.
وانتقلت الأجهزة المختصة لتبحث عن السيدة، وبالفعل وجدتها متوفاة داخل المركبة التي كانت تقلها وابنها منذ خمس ساعات من وقوع الحادث، كما تم نقل الجثة لمستشفى محايل، وباشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادثة.
وقال المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، محمد بن حسن الشهري، إن عمليات المنطقة تلقت بلاغاً، ظهر أمس الجمعة عند الساعة 14:27 من الجهات المختصة المباشرة للحادث يفيد بوجود حادث تصادم على طريق عقبة شعار محايل عسير.
وأضاف: تم إيجاد ثلاث حالات؛ إحداها إصابته بالغة، وجميعها كانت محتجزة حيث تم فك الاحتجاز من قبل الدفاع المدني، وتم نقل الحالات لمستشفى محايل العام وفقاً للمهام والمسؤوليات والإجراءات المنوطة بالفرق الإسعافية للهلال الأحمر في مباشرة الحوادث المرورية.
وأشار إلى أنه عند الساعة 19:01 من مساء أمس الجمعة تلقت عمليات الهلال الأحمر بلاغاً من أحد أفراد المرور يفيد بأنه يوجد حالة محتجزة في سيارة بحجز المرور على طريق الشعبين من جراء الحادث السابق