• ×
الأحد 15 شوال 1441

بالصور... بلدية "روضة هباس" تجبر أهالي الخشيبي على خطورة الدولي ومطالب بالتدارك قبل الكارثة!!!

بالصور... بلدية "روضة هباس" تجبر أهالي الخشيبي على خطورة الدولي ومطالب بالتدارك قبل الكارثة!!!
التحرير
بواسطة التحرير 06-09-1436 03:55
إخبارية رفحاء-عبدالرحمن الشمري  "الله يستر ويجيب العواقب سليمة" هكذا بدأ أهالي قرية الخشيبي شكواهم من تصرف وصفوه بالخطير والغير مدروس بعد أن عمدت بلدية روضة هباس إلى إجبارهم على المخاطرة من خلال انشأ طريق رئيسي دون فتحات عودة للخارج من البلدة وإجباره على العودة من الطريق الدولي المكتظ بالحركة على مدار الساعة .

مشروع بلدية روضة هباس جاء بعد أن قامت البلدية برصف الطريق الرابط بين القرية والطريق الدولي دون ان تضع مخرجا أو طريق عودة لمن يرغب بالعودة إلى البلدة مرة أخرى وإجباره على العودة عن طريق الطريق الدولي وذلك كأقرب مخرج يمكن لسالك الطريق العودة منه ما جعل الأهالي يعترضون كون العودة من خلال الطريق الدولي خطيرة على أبنائهم لاسيما ساعات الليل والتي تكثر فيها الحركة وتنتشر من خلالها حوادث الطرق المميتة .

الأهالي أكدوا بأنهم ناشدوا أدارة بلدية روضة هباس وتلقوا الوعود منذ عدة أسابيع لكن لم يتم اتخاذ المناسب وجددوا مناشدتهم عبر "إخبارية رفحاء" إلى مدير بلدية روضة هباس للمسارعة في تعديل طريق القرية الرابط بالدولي ووضع فتحات عودة قبل الطريق الدولي ليتسنى لهم العودة دون الاتصال بالطريق الدولي والتعرض لمخاطره .

"إخبارية رفحاء" بدورها تحيل مناشدة الأهالي إلى بلدية روضة هباس وتحملها مسئولية أي حادث يقع لا قدر الله بسبب خطأ التصميم على أمل سرعة التجاوب وإجراء اللازم .


image

image
image

image
image

image
image

image