• ×
الأحد 15 شوال 1441

بالصور... شجاعة شباب "الخشيبي" تطيح بسارق (جيب) "اعيوج لينة" بعد مطاردة استمرت أربع ساعات

بالصور... شجاعة شباب "الخشيبي" تطيح بسارق (جيب) "اعيوج لينة" بعد مطاردة استمرت أربع ساعات
التحرير
بواسطة التحرير 17-05-1436 07:05
اخبارية رفحاء-مهنا التومي  تمكن مجموعة من شباب قرية الخشيبي 60 كلم شرق رفحاء من الإطاحة بسارق سيارة "جيب"شاص بعد أن رصدوه وهو يهم بسرقة أغنام لأهالي القرية وليتمكنوا بعدها من مطاردته حتى الإطاحة به على دولي رفحاء الهباس .

وفي التفاصيل وكما شهدتها صحيفة "إخبارية رفحاء" ووقفت على تفاصيلها منذ بدايتها فقد رصد مجموعة من شباب قرية الخشيبي سيارة من نوع جيب شاص كان قد دخل القرية في وقت متأخر من الليل (12م) واتجه إلى مزارع القرية بهدف سرقة حظائر الأغنام قبل أن يتعرف عليها الشباب اثر مشاهدتهم تفاصيل مناشدة أطلقها صاحب الجيب عن سرقة سيارته عبر "إخبارية رفحاء" ومواقع التواصل الاجتماعي.
الشباب وبعد أن حددوا السيارة المسروقة حاولوا استيقاف السارق ما جعله يلوذ بالفرار ويقوموا مجموعة الشباب بمطاردته حتى دخل محافظة رفحاء وتاه عن الأنظار .

بعدها عادو الشباب وبعد أن أبلغو الدوريات الأمنية بالواقعة ليرابطوا على مشارف القرية بانتظار عودة السارق والذي ما لبث حتى عاد متخفيا على تخوم القرية لتبدأ بعدها مسلسل مطاردة جديدة استمرت برا وبمحاذاة الطريق الدولي لمسافة 30كلم بين فر وكر حتى تمكنوا منه بعد أن انفجرت إحدى إطارات الجيب وليترجل بعدها السارق ويفر ليلا على قدميه ويختفي بين أكوام الرمل متر جوار الطريق الدولي.

المجموعة استدعت الدوريات الأمنية ثانية والتي لتقوم عملياتها برفحاء بتوجيه دورية شرطة الهباس إلى الموقع إضافة إلى امن الطريق والتي مشطت الموقع بحثاً عن السارق حتى القبض عليه عند السادسة فجراً .

الشرطة استدعت صاحب السيارة المسروقة تميدا للتعرف عليها وتسليمها له مع تسجيل محضر بالواقعة .

"إخبارية رفحاء" والتي كانت حاضرت للموقف رصدت بطولة شباب قرية الخشيبي (تجتفظ الصحيفة باسمائهم) والذين سطروا بفعلتهم المشرفة أعلى مثل الشجاعة والإقدام وطبقوا المقولة الوطنية الخالدة "المواطن هو رجل الأمن الأول"

"إخبارية رفحاء" بدورها تتقدم ونيابة عن أهالي المنطقة بشكرها العميق لشباب قرية الخشيبي وتدعوا الجهات المختصة وعلى رأسها شرطة الحدود الشمالية لتكريم أبطالنا ممن اظهروا شجاعة بارزة للمساهمة في الإطاحة بلص السيارات والعثور على سيارة مفقودة منذ أيام .

تحديث للخبر:
القبض على سائق السيارة المسروقة وبرفقته اخر

جدير بالذكر أن "إخبارية رفحاء" نشرت مناشدة صاحب السيارة المسروقة "جيب شاص" على الرابط:


سرقة "جيب شاص" من أمام منزل صاحبه في "اعيوج لينة" وصاحبه يناشد العامة مساعدته (مرفق التفاصيل)


image

image
image

image