• ×

عاجل وبالصور: تجاهل الجهات المسئولة لتحذير "إخبارية رفحاء"يتسبب بسقوط مواطن في (حفرة الموت) بلينة وإخلائه لمستشفى رفحاء

عاجل وبالصور: تجاهل الجهات المسئولة لتحذير "إخبارية رفحاء"يتسبب بسقوط مواطن في (حفرة الموت) بلينة وإخلائه لمستشفى رفحاء
التحرير
بواسطة التحرير 12-20-1434 12:31:00 م
اخبارية رفحاء-محمد الشمري بعد أن حذرت منها "إخبارية رفحاء" وأوردت تقرير خاصاً عنها ونبهت الجهات الرسمية بلينة من الدفاع المدني والبلدية والشرطة والإمارة لخطورتها فقد وقع المحظور وحصل ما نبهت وحذرت منه الصحيفة.
ففي صباح اليوم الجمعة وقع حادث سقوط سيارة من نوع "جيب شاص" في الحفرة التي تم التنبيه عليها والتي استخدمتها أحدى الشركات العاملة بمحافظة رفحاء لجلب الرمال منها وتركتها بطريقة خطرة دون أدوات تنبيه أو تحذير وبشكل خطير جداً على المارة .
الحادث وقع بعد أن فاجأت الحفر سائق السيارة ما أدى إلى سقوطه وسيارته مباشرة بالحفرة وبشكل خطير ما أدى إلى أصابته وأخلائه فوراً إلى مستشفى لينة والذي طلب أخلائه لمستشفى رفحاء المركزي لخطورة حالته كما أدت إلى تضرر السيارة من مقدمتها بشكل كامل .

أقرباء المواطن تقدموا بشكل رسمي إلى مركز شرطة لينة بشكوى رسمية أرفقوا فيه نسخة من خبر لصحيفة "إخبارية رفحاء" والتي تناولت فيه خطر الحفرة قبل ثلاثة أيام.

"إخبارية رفحاء" بدورها تحمل مسئولية الحادث وإصابة المواطن للشركة المتسببة في الحفرة أولا ثم إلى بلدية لينة والدفاع المدني فيها لعدم تجاوبهم مع ما نشرته إخبارية رفحاء حول شكوى المواطنين من خطورة الحفرة على حياة المواطنين .
كما تتمنى إخبارية رفحاء على الجهات المسئولة عدم التهاون فيما يشكل خطراً على حياة الأهالي ومعالجته بشكل فوري كي لا يحدث مثل ما حدث صباح اليوم .وتدعوهم الى الوقوف على (حفرة الموت) حالاً واتخاذ الاجراء المناسب للحيلولة دون اصابة اخرين ورفع الاذى عن العامة

صورة مع التحية إلى:
أمارة لينة
بلدية لينة
الدفاع المدني بلينة
شرطة لينة


image

image
image

image
image

image


الخبر السابق لمناشدة "اخبارية رفحاء" للوقوف على الخطر المحدق بالاهالي:
رابط الخبر:
http://www.rafha-news.com/news.php?action=show&id=17160


بالصور:حفرة لمؤسسة برفحاء تعرض حياة اهالي لينة لخطر الوقوع بها والاهالي يطالبون مدني لينة سرعة التدخل
تعدت إحدى المؤسسات العاملة في محافظة رفحاء على حدودها معرضت مرتادي صحاري شرق لينة للخطر وذلك بعد أن قامت بجرافاتها وعمالتها الوافدة بحفر "حفرة عميقة" وسط الصحراء 10كلم شرق بلدة لينة بطريقة تعرض حياة البدو ومرتادي صحاري شرق لينة للخطر المحدق .
الحفرة وكما رصدتها عدسة"إخبارية رفحاء" أقيمت بشكل يجعلها تُفاجئ المارة بطريقة خطرة حيث أنها لا تظهر إلا في حال الاقتراب منها بشكل قريب جدا ومستوية الحواف ودون أي علامات تنبيهيه أو (عقم ترابي) ما يجعل الأمر في غاية الخطورة خاصة أنها في منطقة بعيدة وفي حال حدوث مكروه لأي شخص فلن يستطيع احد رؤيته إلا بعد الوقوف مباشرة عليه .
الأهالي وعبر"إخبارية رفحاء" تقدموا ببلاغ عام للجهات المسئولة ومركز دفاع مدني بلدة لينة للوقوف على تجاوز المؤسسة المتسببة في هذا العمل الخطير وسرعة معالجتها قبل أن يقع مالا يحمد عقباه لا سمح الله.
"إخبارية رفحاء" بدورها تحيل مطالب الأهالي إلى مركز الدفاع المدني بلينة وشرطة لينة لفتح تحقيق بتجاوز المتسبب في الخطر المحدق بالأهالي وإلزامه بردم الحفرة وتجنيب المارة الوقوع بها.


image

image
image

image
image

image