• ×
السبت 14 شوال 1441

بصفة أسبوعية ومن عدة مناطق

بالصور: "نعجه" تجذب هواة التطعيس إلى شوارع لينة والأهالي يشتكون الإزعاج وتجاوزات الغرباء

بالصور: "نعجه" تجذب هواة التطعيس إلى شوارع لينة والأهالي يشتكون الإزعاج وتجاوزات الغرباء
التحرير
بواسطة التحرير 14-12-1434 00:36
اخبارية رفحاء-سليمان الشمري  اعتاد هواة "التطعيس" على الاجتماع بصفة دورية في كثبان منطقة"نعجة" 10كلم جنوب بلدة لينة وبأوقات محددة يتفقون عليها عبر مواقع التواصل وتقنية البلاك بيرى حيث يقدم محبي ظاهرة التطعيس من مناطق عدة واغلبهم من منطقة رفحاء ومنطقة حائل وحفر الباطن ليمارسوا هواية "التطعيس" في كثبان النفود وبعيداً عن ضوضاء المدن وزحمتها.
ألا انه وللأسف فقد عمد البعض منهم ولقربهم من بلدة لينة لتحويل مسار هوايتهم إلى بلدة لينة حيث بعمد البعض منهم إلى الدخول بسياراتهم المخصصة للتطعيس وبأصواتها المزعجة إلى حواري لينة حيث يقومون أحيانا بالتفحيط في شوارعها وممارسة هواية "التفتفة" وهي الاستعراض بالأصوات المزعجة جراء الملحقات الخاصة التي يتم تركيبها على بعض سياراتهم.
أهالي لينة وكل خميس يشتكون من إزعاج مجموعات من السباب قدمت من موقع التطعيس في "نعجة" وأخذت تمارس هواياتها في شوارع لينة الأمر الذي زاد عن حده وجعل الأهالي يضيقون ذرعاً من تلك التصرفات الغريبة لشباب قدموا من مناطق عده .
الأهالي وعبر "إخبارية رفحاء" قدموا مناشدتهم لشرطة لينة لاتخاذ التدابير اللازمة للحيلولة دون دخول تلك الفئة من الشباب للبلدة ووضع الحلول اللازمة لتجاوزاتهم لاسيما أنهم يظهرون في يوم معلوم واحد في الأسبوع ويقلبون البلدة رأسا على عقب.
كما تقدموا الأهالي بمطالبهم لهواة التطعيس بعدم ممارسة مخالفاتهم في البلدة والاكتفاء بها في المناطق الصحراوية التي اختاروها بعيداً عن البلدة.

"إخبارية رفحاء" بدورها تحيل مطالب الأهالي إلى شرطة وإمارة البلدة لاتخاذ الأجراء اللازم لحماية الأهالي من الممارسات الخاطئة والتجاوزات المسجلة من ممارسي هواة التطعيس القادمين من مناطق أخرى وكلنا ثقة بالمسئولين بالبلدة.

image

image

image