• ×

تم استدعاء العريفي وعدد من المشايخ وإبلاغهم بالقرار

امارات المناطق تمنع حملة التبرعات العشوائية لسوريا والبريك يعلن انطلاق حملة رسمية

امارات المناطق تمنع حملة التبرعات العشوائية لسوريا والبريك يعلن انطلاق حملة رسمية
التحرير
بواسطة التحرير 07-07-1433 23:19:00 م
اخبارية رفحاء منعت أمارات المناطق والجهات الأمنية حملة التبرعات ( العشوائية ) التي نادى لها عددا من المتطوعين في مواقع التواصل الاجتماعية وعبر تقنية الوسائط الإلكترونية عبر برامج أجهزة الجوال الحديثة وهي الحملة التي تزعم قيادتها مجموعة من المشايخ المشهورين في المملكة ودول الخليج من أبرزهم الشيخ عبدالعزيز الطريفي والشيخ محمد العريفي والدكتور وليد الرشودي وفهد السنيدي .

وقد شكلت لجنة العلماء لمناصرة سوريا وتم دعم نشرها عبر برامج الوسائط وحددت اللجنة أسماء المشايخ القائمين بالحملة مرفقة معها أرقام هواتفهم وذلك لتنسيق آلية التبرعات النقدية فقط .

وفور علم الجهات الأمنية بتداول البرودكاست على نطاق واسع تم إستدعاء جميع القائمين على الحملة لأمارات المناطق وتوجيههم بعدم جمع التبرعات بطريقة عشوائية ودون الرجوع للجهات ذات الاختصاص .

إلى ذلك أعلن الشيخ سعد البريك أن هناك حملة شعبية رسمية سيتم البدء فيها مساء الأربعاء القادم لجمع التبرعات لأخواننا في سوريا ، مؤكدا أن الحملة ستستمر لمدة ثلاثة أيام .ومن المتوقع أن تخصص الجهات ذات العلاقة مقر الجمعيات الخيرية لاستقبال التبرعات فيما سيتم الإعلان عن رقم حساب موحد لجمع التبرعات

image