• ×

يصل إلى 50% على جميع الخدمات

"التقاعد" : خصم 50 بالمائة على المعاملات الحكومية

"التقاعد" : خصم 50 بالمائة على المعاملات الحكومية
التحرير
بواسطة التحرير 07-07-1433 04:48:00 ص
اخبارية رفحاء: الرياض تواصل الجمعية الوطنية للمتقاعدين تقديم خدماتها لأعضائها , حيث وقعت مؤخرا اتفاقية مع مكتب متخصص لتقديم خدمات عامة للمتقاعدين بخصم يصل إلى 50% على جميع الخدمات التي يقدمها المكتب ومن أبرزها إصدار السجلات التجارية وخدمات استقدام العمالة "خادمة وسائق خاص" والتأشيرات وكذالك اصدار وتجديد رخص البلدية ومراجعة جميع الدوائر الحكومية من وزارات وجوازات ومرور وشُرط ومكاتب عمل وبلديات لتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها المتقاعدين.
وقال الدكتور الشريف : إن الاتفاقية وكغيرها من الاتفاقيات التي وقعتها الجمعية مؤخرا تهدف الى تقديم خدمات جيدة وبسعر معقول للمتقاعدين , مشيرا الى حرص الجمعية في طرق جميع الأبواب لتوفير خدمات مثالية للمتقاعدين وبأسعار مخفضة.
وأوضح الشريف بان هناك متقاعدين كبار في السن ليس لديهم القدرة في مراجعة الدوائر الحكومية لتخليص معاملاتهم كما ان بعضهم ليس لديه القدرة لدفع المبالغ التي تشترطها مكاتب الخدمات مقابل التعقيب على معاملاتهم وبالتالي فان وجود مكتب متخصص يقدم هذه الخدمات بأسعار مخفضة يعد ضرورة للمتقاعدين , مضيفاً أن الجمعية ستمضى قدما في توقيع المزيد من الاتفاقيات التي من شانها توفير خدمات جيدة للمتقاعدين وبأسعار اقل من الموجود في السوق. ودعا الشريف جميع المتقاعدين أعضاء الجمعية الاستفادة من هذه الاتفاقية