الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » إعلانات » معا يد بيد ضد جشع تجار السياؤات برفحاء
 
معا يد بيد ضد جشع تجار السياؤات برفحاء

معا يد بيد ضد جشع تجار السياؤات برفحاء

04-07-1433 01:26:00 صباحاً
اخبارية رفحاء 



تضامنا مع ما تبناه الزميل الأستاذ جزاع النماصي ونشره على صفحات جريدة المدينة والذي تناول من خلاله معاناة الأهالي من جشع تجار السيارات برفحاء والمخالفات والتجاوزات الحاصلة من البعض إما با استحصال مبالغ خيالية تصل إلى أضعاف السعر الحقيقي في تجاوز لقوانين وزارة التجارة واستقلال حقيقي لحاجة المواطنين بالمحافظة أو من خلال فرض رسوم (أرضيه) واختراع قوانين لا تمت للتجارة بصلة بل تكرس جشع مستحصليها وضعف حيلة من اكره عليها
لذا يسر إخبارية رفحاء أن تدعو الجميع للمشاركة معها للوقوف احتجاجا على ما يحصل من تجاوزات والتوقيع هنا وذالك لرفعها لسعادة محافظ رفحاء بالنيابة ليتخذ الإجراء الكفيل بحفظ حقوق المواطنين من المتلاعبين ويخلصهم من جشع التجار الذي أتى على الجميع حتى لا يكاد بيت في رفحاء أو قراها يسلم من استغلالهم البشع
كما لا يفوتنا شكر الزميل الأستاذ جزاع النماصي الصحفي والمراسل في جريدة المدينة على حرصه المعهود على ملامسة هموم المواطنين وتبنيه ملف الاستغلال هذا والذي أكد من خلال اتصال أجرته إخبارية رفحاء معه انه ماض في متابعة نشر تفاصيل ملف تجارة السيارات برفحاء إلى أن يكشف ملابسات وتفاصيل وطرق هذا الملف فله كل الشكر والعرفان.



سجل توقيعك هنا

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 68 | إهداء 0 | زيارات 5605


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 3123>
التعليقات
23889 ابو اللومي 12-04-1433 14:16:24 مساءً
وانا بعد اضم صوتي لصوت الاستاذ الصحفي جزاع النماصي وانا الحمد لم اشتري منهم لكنني سمعت معاناه بعض الاصدقاء الذين اجبرتهم الظروف الى التعامل مع هؤلاءالتجارالذين لا يخافون الله ولذين يقومون ببيع السلعه باكثر من ضعف قيمتها الحقيقه

[ابو اللومي]
1.02/5 (7 صوت)


20091 ريم 10-07-1433 21:48:37 مساءً
مساءالحب والشوق لكل اهالي رفحا الغالية ..مساءالذكريات الجملية...
بالنسبة للمشاركة بدري عليكم ياحبايبي الناس شبعت من الربا وصاروا فوق الشمس من خيركم اللي انتم اولا فيه استغلو حاجة الناس حسبي الله عليهم لكن نصيحتي للكل لاتستعجل عليهم في اللي احسن منهم يخافون الله في حلالهم مولازم في رفحاء وشكرا الله يوفق الجميع

[ريم]
1.11/5 (8 صوت)


17427 نايف 08-18-1433 17:20:16 مساءً
معااااكم ضد الشرطيه النصابه الله ينصرنا عليهم الى الامام ياهل رفحاء

[نايف]
1.05/5 (7 صوت)


13670 محمد العدوان 05-09-1433 16:24:03 مساءً
الى الأمام ابو رغد , دائماً نسمع في الدعاء يقال اللهم أبعد عنا الغلاء والباء والربا والزلازل والمحن ,
نسئل الله السلامة والعافيه ,

(ماعمركم سئلتو نفوسكم أنتم يأهل المعارض وغيرهم من التجار وجميع من يعمل بشيءٍ (تجاري) وأنا أستغفرالله واتوب اليه , لماذا 15 سنة والعجاج والأغبار على روسنا !!!!

[محمد العدوان]
1.04/5 (6 صوت)


13594 الشمالي الناصح 05-07-1433 18:09:25 مساءً
اذكر اني احتجت مرة قرض وسألت احد الشريطيةقال لي عندي جيب مستعمل قيمته حاضر يمكن خمس وتسعين ابيعه عليك بمية وتسعين وتحضر لي خمس طعش الف والقسط الفين؛ والله اني ضحكت بوجهه ماقدرت اصدق وسكرت التليفون؛ كلنا معك الله يعين.

[الشمالي الناصح]
1.08/5 (7 صوت)


13507 وديت الحاجه للبنك اكيد ماهي فلوس 05-04-1433 13:08:55 مساءً
اضم صوتي مع الاخ جزاع النماصي

وجزاه الله كل خير لوقوفه بوجه التجار الجشعين الطماعين

الذين لايخافون الله

يد بيد لااجتثاثهم من الارض

[وديت الحاجه للبنك اكيد ماهي فلوس]
1.06/5 (8 صوت)


13417 سالم 05-01-1433 15:28:29 مساءً
معاك .. و عز الله انك اطلق شنب هنا

[سالم]
1.08/5 (8 صوت)


13416 فهد ابوحسان 05-01-1433 14:57:35 مساءً
شكراً صحيفة رفحاء على تبني مثل هذه المواضيع التي تهم وتلامس هموم المواطنين ... نحن مع الصحيفة وكاتب الموضع قلباً وقالباً ... ويجب تعميم الموضوع على جميع مناطق المملكة فالغلاء ضارب بأطنابه في كل مكان ...

إذاً قاااااااااااااطعوا التجار وإلى الأمام صحيفتي الغالية

فهد ابوحسان القصيم بريدة ...

[فهد ابوحسان]
1.08/5 (7 صوت)


13415 اتعبني الشوق 05-01-1433 14:51:56 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضم صوتي للاخوان ضدجشع شريطية المعارض ولوضع حدلهم وترحيلهم على ظهردنه بكامل عفشهم
وكل الشكرللاخ جزاع والمتضامنين معه
مافائق التحيه والتقدير لاخبارية رفحا

[اتعبني الشوق]
1.06/5 (9 صوت)


13399 ناصر نزال منصور الشمري 04-30-1433 22:59:42 مساءً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكرك على المقال
وارفع صوتي معكم

[ناصر نزال منصور الشمري]
1.04/5 (6 صوت)


13354 نادر 04-29-1433 06:30:00 صباحاً
والله ظلم مو حاله نصب عيني عنك وساكتين نبي حل والله ذبحونا

والله يعطيك العافيه على الموووضوع



دمتم
بخير

[نادر]
1.04/5 (6 صوت)


13248 ممدوح شوو 04-26-1433 20:22:54 مساءً
احنا جميعا معاكم والله سبحانه معاكم

شكرا لك خوي جزاع انماصي وان اول الضحايا

[ممدوح شوو]
1.08/5 (7 صوت)


13211 برق سرى 04-26-1433 00:07:36 صباحاً
معك اخي جزاع والف شكر لك

[برق سرى]
1.04/5 (6 صوت)


13151 maged 04-24-1433 20:43:30 مساءً
معااااااااااااااااااكم

[maged]
1.15/5 (7 صوت)


13074 راكان الغازي 04-21-1433 18:19:25 مساءً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكرك على الموضوع الممتاز يا جزاع

وانا اضم صوتي معك وشكراً

[راكان الغازي]
1.17/5 (14 صوت)


13070 فايز 04-21-1433 16:01:08 مساءً
اضم صوتي لك 100 % واوقع بالمليون

[فايز]
1.15/5 (15 صوت)


13020 رفحاوي 04-20-1433 11:08:41 صباحاً
انا اضم صوتي معكم واوقع بالعشره

لابد ان نجد حل لهذا اللوبي

اذا حبيت تشتري سيارة سواء بالكاش او الاقساط تحصلها بنار الله الموقده

واذا جيت تبيع سيارة مايعطونها حقها ويبخسون سلعتك

الله يكفينى شرهم وشر كل من به شر

[رفحاوي]
1.15/5 (15 صوت)


13005 الصادق 04-20-1433 02:02:26 صباحاً
اوقع وابصم وانادي ب اعلى صوتي ويجب ان لايترك لهم الحبل على الغارب هل يعقل ان الفائده تتجاوز قبمة السياره بالكاش وهل يعقل ان رسوم الحراج للسياره يبداء من ثلاثمائة ريال حتى يتجاوز الفين ريال نعم السياره الذي تباع فوق المائة الف رسوم الحراج عليها الفين ريال شي غريب وعجيب يسنون انظمه لهم ب انفسهم دون رادع اعما عيونهم الطمع والجشع وكل واحد منهم عنده مئات من بطاقات الضمان تاركين كثير من الاسر المحتاجه بدون مصروف / الضروف اجبرت العائل لهذي الاسر ان يستدين منهم ولاكنهم استغلوا ضعفه وحاجته للمال بفوائد اضعاف مضاعفه /
نناشد جهات الاختصاص التدخل ووضع الفائده ورسوم الحراج وارضية المعرض مع العلم ان اجار المعرض رمزي من البلديه؟

[الصادق]
1.27/5 (15 صوت)


12957 رفحاوي أصلي 04-19-1433 09:43:26 صباحاً
نداء الى النماصي ياأخوان تدرون من هؤلاء والله المتجنسين الجددــــــ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لقوكم ياأهل رفحاء راعين رباورشوة كفانا الله شرهم..........
وخاصة اللي مايخاف الله ويرجيه صاحب البطن الكبير الربوي ؟؟؟؟؟؟ الشمري. ياأخوان خوفوا من هذا الشخص .
ولك التحيه يالنماصي ..... ارجوا توقيف هذا المجرم الربوي م؟؟؟؟؟؟؟؟ي عند حده ...ظلم المساكين وبهذلهم.... شوفوابعد الظهر كم واحد من المساكين الذين ظلمهم واقفين عند باب منزله يترجونه ويحبون خشمه ...تكفا تكفا ........ أكل الشباب وضيعهم ياأخوان..
تكفا تكفا يالنماصي مادان انك فتحت الباب لاتسكره شد حيلك على الكلب المفترس للرباء الحرامي رقم واحد.

[رفحاوي أصلي]
1.31/5 (15 صوت)


12925 الجدي 04-18-1433 15:34:18 مساءً
اوقع لكم وابصم لكم بالعشر

[الجدي]
1.28/5 (15 صوت)


12905 @عبدالله@ 04-18-1433 00:49:57 صباحاً
[]حراااااااااااااااااااااااااميه حراااااااااااااااااااااااااااااااميه[/

[@عبدالله@]
1.29/5 (14 صوت)


12848 حمود 04-16-1433 02:50:15 صباحاً
بنوقع !

[حمود]
1.31/5 (13 صوت)


12792 العنزي 04-14-1433 14:50:37 مساءً
اوقع معاكم في القصيم يرضون ب500ريال زياده عند بيع السيارة المستعمله .والسيارات الجديده بعيده كل البعد عن رفحا وتعالوا وشوفوا, النقل صارنعمه صرنا نشتري سيارات بأسعار مناسبه مو مثل الحراميه شفنا وعشنانوقععععععععععععع وارفعها للمك ياجزاع

[العنزي]
1.31/5 (12 صوت)


12769 عبدالله 04-14-1433 01:34:50 صباحاً
أشكر الأستاذ جزاع شامان النماصي ونحن معك ضدهم يجب ان يكون هناك حل لهذه المشكله
والذي نعاني منها في مجتمع رفحاء (هم يلعبون على المساكين مثل لعبة القط والفار)
يبيعونه اقساط ويشتريه اخوه وهذا تحايل يحسبون انهم يتحايلون على رب العالمين
ربنا اعلم بما في قلوبهم وهذا لديهم نوع من التحليل للسلعه أقسم بالله ياجزاع وانت اعلم بكثير في هذه الامور بأنهم نصب في نصب وتحايل وربا وكل امورهم تنحدر في التدليس
وأكل اموال الناس بالباطل
أكثرهم يبيع بالمبالغ الباهظه وحجته بانه راح يكون اخرتها مطالبات حقوقيه لانهم كاسرين ظهر هالمسكين اتمنى لك التوفيق وشكرا لاخباريتنا الغاليه تبنيها لهذا الموضوع
عسا الله ان ينفع بكم مجتمعكم ايها الاعلاميون فيدا بيد ضدهم

[عبدالله]
1.30/5 (13 صوت)


12743 فواز الشمري 04-13-1433 15:12:01 مساءً
وانا معك

الله يجزاك خير

[فواز الشمري]
1.34/5 (15 صوت)


12732 ابو يوسف 04-13-1433 10:52:22 صباحاً
الله يكفينا شر الطمع والجشع والربا هذا هو الذي منع القطر عنا حتى البهائم تدعو عليهم وهذا توقيعي

[ابو يوسف]
1.34/5 (14 صوت)


12723 المشرف جزاع النماصي 04-12-1433 17:17:45 مساءً

كل الشكر للزملاء في الرائعة " اخبارية رفحاء " على دعمهم اللا محدود في كل ما يهم الوطن والمواطن . وعلى ما نراه من عمل مهني احترافي يرتقي إلى ذائقة القارئ مما جعل هذا الصرح وجبة يومية كاملة الدسم للمواطن في رفحاء وخارجها .
وشكرا لكل الإخوة على إطلاعهم وجميل شعورهم .
وقريبا بعون الله ستتضح كثير من الأمور حول ما تطرقتا له سابقا لنطوي هذا الملف .

[المشرف جزاع النماصي]
1.29/5 (17 صوت)


12711 صالح الشمري 04-12-1433 13:56:51 مساءً
سعر السيارة هايلوكس غمارتين 140000 الف
عند معرض السعدي
والسيارات الجديدة والمستعملة كلها طايرة
ياعني ياهالي رفحاء اذا تبيلك سيارة اتروح الحفر عند العتيبي أو العديم احسلك
الان واحد من الشباب كان يبي يشتري سيارة من شرطية النصب في رفحاء ددسن 2011 قاله الشريطي 125000 وكفيل وبطاقة الصرافة وقسط 2000 ريال
وعند ذهاب لحفر اخذ من العديم 95000 وقسط 900 ريال
شوفو الفرق بين شرطية الحرمية رفحاء النصابين وبين معارض الحفر والمدن الثانية

صوتي معك يالأستاذ جزاع النماصي

[صالح الشمري]
1.28/5 (14 صوت)


12697 يوسف 04-12-1433 01:20:47 صباحاً
يارجل !! هي وقفت على السيارات بس

رفحاء بكل محلاتها التجارية نصب × نصب

[يوسف]
1.11/5 (13 صوت)


12663 مدمن مرقق 04-11-1433 03:13:35 صباحاً
انقذوونا من تجار الجشع والطمع

ددسن 1012 بــ 1030 الف قسط 2000 ريال

والمصيبه انك ما تخرجها حتى تدفع 4000 الاف ريال


طيب السؤال المحير افترضنا اني مستخدم الحل ياسعادة المحافظ !!!



نتمنى الوقوف والضرب بيد من حديد لشريطيه والمعارض


بعتقادي ان المبلغ يتجاوز 90% ارباح وهذا بالشرع حرام وبالانسانيه حرام


لا يعرفون لا شرع ولا انسانيه يعبدون المال حسبنا الله بس


انا اتحمل كلامي واتمنى نشره

[مدمن مرقق]
1.17/5 (16 صوت)


صفحة 1 من 3123>