الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » مركز للاحتفالات وافتتاح إدارة أحوال مدنية في العويقيلة
 
مركز للاحتفالات وافتتاح إدارة أحوال مدنية في العويقيلة

مركز للاحتفالات وافتتاح إدارة أحوال مدنية  في العويقيلة

09-02-1430 16:46:37 مساءً
 اخباريةرفحاء - ج-حماد الرويان-
ناقش المجلس البلدي في مدينة العويقيلة في جلسته الستين برئاسة عبدالله بن نشاط السبيعي عدداً من الموضوعات، من أهمها إنشاء مركز للاحتفالات بالعويقيلة، وقد طلب المجلس بتزويده بالمكاتبات التي تمت بين البلدية والمكاتب الهندسية وعروض الأسعار المقدمة من المكاتب الهندسية وذلك خلال أسبوع.
كما ناقش المجلس موضوع التقاطعات في مداخل ومخارج المدينة مع الطريق الدولي، ورأى المجلس ضرورة إكمال هذا الموضوع بأمر صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بإنفاذ ما ورد بمحضر اللجنة المشكلة من مدير المرور بالمنطقة ومدير عام الطرق والنقل بالمنطقة بهذا الخصوص.
كما ناقش المجلس موضوع افتتاح إدارة أحوال مدنية، ورأى تكليف بعض أعضاء المجلس أو موظفي أمانة المجلس بمراجعة المعاملات المرفوعة لمقام وزارة الشؤون البلدية والقروية بالرياض وكذلك الجهات الأخرى بهذا الصدد، كما ناقش المجلس موضوع الشكوى المقدمة من بعض مستثمري أحواش الأغنام حول السفلتة واتخذ القرارات اللازمة في ذلك.
كما ناقش المجلس الطلب المقدم من رئيسه بشأن سفلتة المنطقة المحيطة بمصلى العيد وأبدى المجلس ضرورة سفلتة المنطقة والمواقف وليكن ذلك قبل عيد الفطر المبارك لهذا العام 1430 هـ وذلك لأهمية هذا الموضوع.
وناقش وضع حرم لمدينة العويقيلة المتخذ بشأنه قرار المجلس رقم 40 في15-6- 1430هـ وخاطب المجلس البلدية ولكن لم يتم التنفيذ.
وناقش المجلس الطلب المقدم من نائب رئيس المجلس عايد البناقي بشأن وجود تكسير وتلفيات للعديد من الأرصفة في الشوارع ورأى المجلس مخاطبة البلدية لعمل صيانة لكافة الأرصفة المتضررة

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 616


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات