الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » إعلانات » تقديم التعازي بوفاة ولي العهد والتعبير عن المشاعر لهذه المناسبة الحزينة على قلوبنا
 
تقديم التعازي بوفاة ولي العهد والتعبير عن المشاعر لهذه المناسبة الحزينة على قلوبنا


11-26-1432 23:51:00 مساءً
اخبارية رفحاء 

تفاعلا مع المصاب الجلل بوفاة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان ابن عبد العزيز السعود رحمه الله
ولإتاحة الفرصة للمواطنين بالتعبير عن مشاعرهم ولتقديم المواساة إلى المقام السامي سيدي خادم الحرمين الشريفين عبر صفحات إخبارية رفحاء
ارتأت الصحيفة وضع هذه الصفحة لتوجيه المواساة والتعزية للمقام السامي والشعب السعودي الكريم

ورفع نسخة من التعازي ببرقية خاصة للديوان الملكي بالرياض

اكتب ما يجول في خاطرك بهذه المناسبة وارفع تعازيك من خلال نظام الرد في هذه الصفحة وعبر عن مشاعرك

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2454


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
8804 فيصل الفضيلي 11-27-1432 20:02:12 مساءً
بسم الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
((إنا لله وانا اليه راجعون ))
رحمك الله يا(أبا خالد)رحمة واسعه وأسكنك فسيح جناته ودعآ ياصاحب الابتسامة الجميلة ودعا يافاعل الخير
اللهم ارحم موتنا وموتا المسلمين واجعل قبورهم روض من رياض الجنة يامجيب الدعاء ،،،،آآمين*

[فيصل الفضيلي]
1.23/5 (10 صوت)


8802 الشلاقي ناصر 11-27-1432 19:39:29 مساءً
اللهم ارحم ( سلطان ابن عبدالعزيز ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك - اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .
- اللهم انزل نورا من نورك عليه
- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته
- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته
- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار
- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله
- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

[الشلاقي ناصر]
1.28/5 (11 صوت)


8801 حمدان معادي 11-27-1432 19:36:49 مساءً
اتقدم للملك والشعب بالتعزية لفقدان سلطان الخير

[حمدان معادي]
1.13/5 (10 صوت)


8800 حسان عيد العنزي 11-27-1432 19:35:37 مساءً
اللهم ارحم عبدك سلطان ابن عبد العزيز
رحمك الله يابو خالد يانصير المساكين والفقراء
حسان عيد العنزي

[حسان عيد العنزي]
1.17/5 (10 صوت)


8796 هكـذآ 11-27-1432 01:54:58 صباحاً
اللهم آبعثه مبتسماً كما كان دائماً

[هكـذآ]
1.62/5 (9 صوت)


8795 ...... 11-27-1432 01:08:55 صباحاً
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الله تعالى {كل نفس ذآئقة الموت}

تتقدم قبيلة آل حسين من شمر سكان مدينة رفحاء بأحر التعآزي لوآلدنآ وقآئدنآ وحبيبنآ الملك عبدالله بن عبد العزيز شفاه الله بوفآة اخيه سلطان الخير
غفرالله له واسكنه فسيح جناته
ورحمة وثبته عند السؤال
سآئلين المولى عزوجل ان يصبرهم ويحسن عزآئهم ويغفر لميتهم فأنه مجيب الدعاء
وندعوآ الرحمن ان يشفي ابونا الغالي ويمده بالصحه والعافيه وان يجعلها اخر الاحزان بإذن الله

اخوكم
الحسيني الشمري
الحدود الشمآليه
رفحآء

[......]
1.21/5 (8 صوت)


8794 ابن عاقول 11-27-1432 00:15:13 صباحاً
عائلة العاقول برفحاء وحفر الباطن تتقدم للملك والمواطنين بعزائها
والله يرحم فقيدهم ويغفر له

[ابن عاقول]
1.40/5 (7 صوت)


8793 ال مــجـــلاد 11-27-1432 00:10:19 صباحاً
رحــمــك الــلــه يـــا سـلـطـان الـخـير وجـعـل قـبـرك روضــه مــن ريــاض الـجـنه اتـقدم عن جميع افراد قبيلتي المجلاد بعرعر ورفحاء خالص التعازي والمواساه الئ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود والئ الاسره المالكه

[ال مــجـــلاد]
1.25/5 (9 صوت)


8792 الشمري 11-27-1432 00:08:44 صباحاً
اتقدم الى مقام والدي خادم الحرمين الشريفين بتعزيته على هذا المصاب الجلل
واقول
مصابك مصابنا يابوي
ان العين لتدمع على فراقك ياسلطان الخير
(انا لله وانا اليه راجعون
(عبدالله صغير الشمري)

[الشمري]
1.24/5 (8 صوت)