الثلاثاء 1 جمادى الثاني 1438 / 28 فبراير 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف

شهر اعتبارا من 7-2-1438 هـ

الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من فرع المياه برفحاء
الثلاثاء 1 جمادى الثاني 1438 / 28 فبراير 2017
ماذا تريد من فرع المياه برفحاء


10-25-1432 21:10 مساءً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 2192


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
62808 مغترب عن اهله 08-28-1436 13:08 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدير شركه المياه في رفحاء تحيه طيبه وبعد..
انا رجل موظف في شركة المياه في الرياض واحتاج النقل الى رفحاء علمآ بأني لست برسمي بل عقد وارجو من سعادتكم مساعدتي في النقل علمآ بأن اهلي يسكنون في هجره تابعه لرفحاء وانا اكبر العائله واريد ان اكون قريب منهم ولكم مني جزيل الشكر والعرفان ...

[مغترب عن اهله]
1.00/5 (3 صوت)


58175 ام سعود 09-17-1435 19:09 مساءً
السلام عليكم
ابي اعرف بس منو المسؤول عن مياه المجاري اللي مغرقه الشارع ناهيك عن الروائح تصوم ومالك نفس تفطر بسبب المستنقع اللي بالشارع البلديه طبعا تقول حنا مالنا شغل مع العلم انكم م تقصرون لو تطلع من الباب نقطة مويه تشمون ريحها وع طول الغرامه ع الباب الحين المجاري م تشمونها؟؟؟
نبي حل سريع بصراحه زهقنا لنا اكقر من اسبوع ولا حياة لمن تنادي
حي المدينه بين بقالة المدينه وبقالة السعاده قريب لبيت عراك الشريم والحراج

[ام سعود]
1.00/5 (4 صوت)


54561 كرمالك 07-24-1435 02:07 صباحاً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو من الله ثم من مدير المياه أن يقوم بعمل توسعه لتحليه مياه رفحاء لتردي جوده الماء للاكتفاء ولمواكبه النمو العمراني وتلبيه حاجه المواطن
هذا والله ولي التوفيق

[كرمالك]
3.04/5 (7 صوت)


53276 عادل الجهني 07-02-1435 09:07 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!!!ارجو ان تصل رسالتي لمدير المياه !!!! نحن نعاني من مشكلة ماكينة وتأخر المسؤلين عم اصلاحها الان لنا اكثر من اسبوعين ولم يتم اصلاح مكينة النصافي تبعد عن قرية سامودة خمسين كيلو شمالا !!!!! وليست هذه المره الاولى اللتي ينم فيها التأخير حيث ان اصلاح المكينة لايتم بالوجه المطلوب وهي مكينة قديمة جدا وهذه حالنا منذ اكثر من سبع سنين تأخير اصلاح المكينة وعدم المبالاه بها او بالناس اللذين يعانون من شح الماء والان وقت الصيف والماء مهم جدا في هذا الوقت !!!!!ارجو ان تجد حل لنا في اسرع وقت ،،،وشكرا

[عادل الجهني]
1.13/5 (5 صوت)


41332 صالح ابن شفق 11-27-1434 11:11 صباحاً
نحتاج ضروري جدا لتوصيل الماء لحي اليرموك بسرعة ملحة لاننا نعاني من نقص الماء وكذلك استغلال اصحاب الويت لنا وزيادة السعر والرقابة مفقودة ولاحياة لمن تنادي

[صالح ابن شفق]
1.63/5 (5 صوت)


38767 omar 10-17-1434 13:10 مساءً
اتمنى بان يستغل خزان مياه لينه لري المواطنين كان المشروع يحول لمد ساعتين على الخزان ويكفي الماطنين لمدة 5 ساعات والشبكه رديئه فكيف اذا كانت جديده

[omar]
1.13/5 (6 صوت)


28989 المبلع 04-05-1434 20:04 مساءً
مدير فرع المياه والزراعه الموقر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد ارجو ان يصلك طلبي هذا وانت بكامل صحتك وعافيتك . طلبي هذا يحتوي شئ قليل من كثير من هم المواطن قضيتنا تتعلق بمسألة كارثية اذا لم نتفاداها في الوقت المناسب والسريع لأن مثل هذه المسائل لا تحتاج الى تفكير او دراسة او اجتماعات يجب على المسؤول عن هذه الكارثة وهي تجمع مياه صرف الامطار جنوب حي العمال حيث اننا من قاطنيه لا نستطيع الاستمتاع بشمس الربيع وخاصة في هذه الاوقات كما هو متعارف عليه (المشراقه) بسبب كثرة البعوض الغير طبيعي في هذا الوقت من السنه والخوف من هذا عدم رؤية نشاط لأدارتكم لمكافحة مستنقع مياه صرف الامطار او اخذ التدابير اللازمة بشأنه

[المبلع]
1.08/5 (9 صوت)


20044 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
(أريد من المسؤل )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
1.19/5 (10 صوت)


18290 بشير خالد التومي 09-06-1433 08:09 صباحاً
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا بشير التومي ساكن في طلعة أبغى اقد م شكوى على وزارة المياه صارلي اسبوع اترجاهم ترجي موية المشروع واقفه علينا صارله أكثر من اسبوع قاعدين نشتري المويه بفلو س والمشكله اروح البلديه ويقولون ﻻزم من وزارة المياه وحتى جيت ابي اسويها على حسابي لكن المواسير تحت الازفلت هذوﻻ المياه مهم راضين يكون وش الحل برأيكم أبقى طول عمري اشتري المياه على حسابي والله وفرتها لنا ف بﻻش

[بشير خالد التومي]
1.35/5 (10 صوت)


16372 ابو فارس 07-18-1433 03:07 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
مدير شركة المياه في محافظة رفحاء
ارجوا من الله ثم منكم حل معاناتنا
في روضه بن هباس حيث ان الماء دااايم
الأنقطاع وذلك لأن الماكينه في الهجره قديمه جداً
وارجو فقط سرعه انجاز مشروع شبكة المياه الجديد
لأنه تأخر اكثر من اللازم ً.....

[ابو فارس]
1.05/5 (11 صوت)


ردود على ابو فارس
مغترب عن اهله 08-28-1436 13:08 مساءً
عز الله صدقت يابوفارس المكينه اللي عندنا بالهباس قديمه بالحيل لكن الله يعين

14145 الجبرين 05-22-1433 12:05 مساءً
يامدير الميااه بمحافظة رفحاء -- سايق القصوريات للميااه صار له سنه يعمل بدون راتب - نرجووو منكم الانصااف باالحق - 000000 وانت مسئول امام رب العالمين عن كل ذلك 0 ودمتم بخيرر 0

[الجبرين]
3.26/5 (14 صوت)


12488 غنيم عتيق الغنيم 04-06-1433 10:04 صباحاً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وشلونك طال عمرك وش اخبارك طال عمرك
وين المتابعه وين الملاحظه هجرتنا قليب غنيم كانت تجيها السقيا وانقطعت
لماذا لماذا لانعلم ولا يوجد لدينا سوا الابار في عام1430وماقبله كانت تطلع كل اسبوعين
السقيا على الهجرة وبعدها ماشفناهم وش المشكله المشكله منكم ولا من وين

ترا جانا الصيف ارحمونا الله يرحمكم وقال -صلى الله عليه وسلم - حب لاخيك ماتحب لنفسك -

وقال -صلى الله عليه وسلم -(ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا فليتقنه )

وقال تعالى (وجعلنا من الماء كل شئ حي افلا يؤمنون)
وقال تعالى (والله خلق كل دابه من ماء )


وصلى الله وسلم على نبينا محمد

[غنيم عتيق الغنيم]
1.07/5 (10 صوت)


10224 بن قنه 01-29-1433 03:01 صباحاً
نحن بيتين في طلعه التمياط بلا ماء ولا كهرباء علماً اننا نقوم بالري ل منازلنا على حسابنا منذ مايقارب الثمان اشهر ان وجدنا وايت وسعر الرد 50 ريال فكم من وايت نحتاج له خلال الشهر نرجوا مساعدتنا يامدير المياه ودمتم بحفظ الله

[بن قنه]
1.13/5 (10 صوت)


10199 الوافي 01-27-1433 17:01 مساءً
رواتب حراس المياه 500ريال بالله عليكم وش تسوي 500 ريال مافيه احد يقول كلمة الحق

[الوافي]
3.18/5 (9 صوت)


8184 المعتصم بالله 10-25-1432 21:10 مساءً
اين صوت المواطن لمدير المياه برفحاء

يا مدير فرع الميه اين انت من المياه المتسربة بكل احياء المدينة ترانا نشري المياه بفلوس واللي تصلهم الميه مجان يلقون بها في الشوارع ...مااحنا اولي بيها في الملز والجميماء ....انت مسئول امام رب العالمين عن كل ذاك

المواطن / سعود
***************

[المعتصم بالله]
1.15/5 (10 صوت)