الإثنين 28 جمادى الثاني 1438 / 27 مارس 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماتريد من( المكتبه العامه برفحاء)
الإثنين 28 جمادى الثاني 1438 / 27 مارس 2017
ماتريد من( المكتبه العامه برفحاء)


07-21-1430 00:07 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1866


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
69792 ssas1919 08-03-1437 16:08 مساءً
قد يكون طلبي غريب
ولكن المكتبة لا فائدة منها فمن اراد كتاب يستطيع شراءه من أي مكتبة
وفي حال لم يكن لديه قدره مالية يستطيع تحميله على هاتفه

[ssas1919]
3.78/5 (10 صوت)


52119 خالدالشمري 06-16-1435 02:06 صباحاً
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

خيرالكلام ماقل ودل نتمنى من مكتبة رفحاء العامة ان تضيف قسم للكتب العامة مثل الروايات قصص الحب وهكذا

[خالدالشمري]
3.65/5 (13 صوت)


39146 123 10-24-1434 16:10 مساءً
نبي وظائف في المكتبه فاضيه لا يوجد فيهاااا موظفين ..

[123]
2.68/5 (13 صوت)


21334 أم البراء 10-24-1433 20:10 مساءً
س سؤال... الحين ورا ماتحطون فرع نسائي؟؟ عشان نقدر نرتاد هالمكتبه الحين بس محصورة للرجال فقط؟؟؟

[أم البراء]
2.75/5 (20 صوت)


20046 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
3.25/5 (21 صوت)


17375 محسن 08-17-1433 08:08 صباحاً
مدينة رفحاء من افضل المدن السكنية

[محسن]
2.76/5 (15 صوت)


8444 زائر المكتبة 11-14-1432 13:11 مساءً
مساء الخير على الجميع
تعليقي على الاخ عبدالله بأن المكتبة العامه في محافظة رفحاء لاتكون مفتوحه في الفتره المسائية مع العلم ان هذا غير صحيح
وانني من رواد المكتبة في الفتره المسائية حيث ان دوام المكتبة العامة في الفتره المسائية من الساعه 4 عسرا وحتى الساعة التاسعه مساءً وحتى للتأكيد هناك لوحة بفترات الدوام عند بوابة المكتبة . وارجو زيارتك للمكتبة لكي تتغير فكرتك عنها وشكرا ولاتحكم قبل ان ترى وشكرا

[زائر المكتبة]
1.97/5 (19 صوت)


4784 ابوخالد 04-03-1432 23:04 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مررت يوما على مكتبة رفحاء ووجدت فيها الفرق الكبير عن باقي المكتبات من فقرها لمستجدات الكتب العلمية والادبية والتاريخية وغيرها من الكتب وهذا هوالسبب بعدم تردد القراء عليها ، لذا نتمى من المسئولين التجديد والبحث عن ماهو جديد من الكتب بانواعها خاصة العلمية واتمنى لكم التوفيق

[ابوخالد]
2.26/5 (14 صوت)


283 عبدالله 09-21-1430 03:09 صباحاً
سعادة: مدير المكتبه العامة بمحافظة رفحاء الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من سعادتكم الرفع الى المسئول عن المكتبات العامة للنظر في فتح المكتبه في الاوقات المسائيه من الساعة السا بعه الى التاسعه او ماترونه مناسب في الفتره المسائيه لكي يتسنى لنا الموظفين والمواطنين من الاستفادة من هذه المكتبه العامة التي اتمنى ان اقوم بزيارتها والتمتع بقراءة مابداخلها حيث امر دائما من امامها مساء واجد اللابواب مغلقه املي بالله ثم بكم ان نرى النور بعد هذه الكلمات وانت مشهود لك بالاقدام على الخير لهذه المحافظة وشكرا لاخبارية رفحاء بإتاحت الفرصه للتواصل مع المسئول

[عبدالله]
2.42/5 (22 صوت)