الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » الإعلام السوري يشن حملة على دولة الكويت : الله يرحم صدام.. وأهل الكويت "بيلبسوا" حفاظات بالليل
 
الإعلام السوري يشن حملة على دولة الكويت : الله يرحم صدام.. وأهل الكويت "بيلبسوا" حفاظات بالليل

الإعلام السوري يشن حملة على دولة الكويت : الله يرحم صدام.. وأهل الكويت

06-20-1432 22:54:00 مساءً
اخبارية رفحاء . متابعات في تظهير لغضب القيادة السورية المكتوم تجاه المطالبات الشعبية الكويتية بطرد السفير السوري في الكويت، وقطع العلاقات مع سوريا، فقد شن تلفزيون (الدنيا) السوري الذي يعتبر أحد الإستثمارات لرجل الأعمال السوري رامي مخلوف – واجهة النظام السوري برئاسة الرئيس بشار الأسد - هجوما كلاميا واسع النطاق ضد رموز كويتية.

وكذلك الى الشعب الكويتي، الذي وصف على لسان أحد ضيوف القناة السورية الموالية للأسد، والمكفرة لأحرار وحرائر سوريا المنتفضين ضد المجازر والقمع، بأن الكويتيين يلبسون قبل النوم حفاظات من القياس الكبير، لأنهم يعيشون هواجس الإحتلال من إيران، بعد العراق وقال ضيف آخر من المتصلين، دون أي ردع من المذيعة السورية التي كانت تبتسم لمداخلات ضيوفها على الهاتف، بأن (الشهيد) صدام حسين (رحمه الله) هو الوحيد الذي عرف كيفية التعامل مع الشعب الكويتي (الخائن) و(العميل) و(يهود الخليج)بحد وصفة ، لأنه جعلهم أذلاء يسافرون إلى المنافي في مصر والسعودية ولبنان، وأنه (دعس) ببسطاره على غرور الكويتيين، وأن الشعب السعودي لم يطق وجود الكويتيين الذين نقلوا شذوذهم وأمراضهم معهم الى السعودية، منتقدين ما أسموه التدخل بالشأن السوري، وتحديدا البرلمان الكويتي الذي تتلاعب السعودية والعراق بنوابه، بسبب عدم وجود أصل واضح للكويتيين على حسب مازعم.


يذكر أن لافتات رفعت في منطقة "كفر نبل" السورية خلال مظاهرات يوم الجمعة الماضية، المطالبة بإسقاط النظام السوري، تشيد بمجلس الأمة الكويتي وموقف نوابه الذين طالبوا بطرد السفير السوري من الكويت احتجاجاً على المجازر التي يقوم بها النظام هناك ضد شعبه .

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 980


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
6526 خالد العيبان 06-22-1432 12:03:05 مساءً
هذا انتم يا العرب واحد يعير واحد كانكم جارات ولو بكم خير لوقفتو بوجه اليهود صف واحد وحررتو فلسطين المحتله كان ما صار الي صار بدول العربيه وكلامي هذا موجه الي الشعوب العربيه

[خالد العيبان]
0.00/5 (0 صوت)