الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » "الخدمة" ترشح 16 ألفاً لوظائف تعليمية نسائية
 
\"الخدمة\" ترشح 16 ألفاً لوظائف تعليمية نسائية

\"الخدمة\" ترشح 16 ألفاً لوظائف تعليمية نسائية

07-06-1430 10:53:15 صباحاً
 أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين لـ"الوطن" أمس حرص الوزارة على عدم حرمان أي متقدمة للوظائف التعليمية من الدخول في المفاضلة، بسبب الخطأ في بياناتها.
ووفقاً لمعلومات "الوطن" ستكون الوظائف المرتقبة على المستويين الرابع والخامس.
وقد سجلت الوزارة نحو 5 آلاف اسم مستبعدة من جملة 16 ألف متقدمة تم ترشيحهن نهائياً لتلك الوظائف.
--------------------------------------------------------------------------------

حملت وزارة الخدمة المدنية المتقدمات كامل المسؤولية عن أخطاء بياناتهن التي حدثت في "برنامج التوظيف الإلكتروني"، مؤكدة على استبعاد طلبات التوظيف المشتملة على أخطاء من دخول المفاضلة الوظيفية للوظائف التعليمية النسائية ، إلا أنها أكدت حرصها على أن تتلافى المتقدمات كافة الأخطاء حتى لا يحرمن من المفاضلة.
جاء ذلك خلال رسالة التنبيه عبر بيان رسمي أطلقته "الخدمة" أمس؛ ليتزامن مع بدء فتح باب تسجيل طلبات التوظيف للتقديم على الوظائف التعليمية النسائية أو التعديل على الطلبات السابقة من العام الماضي ، في الوقت الذي تترقب "الخدمة المدنية" آخر الشهر الهجري الجاري استقبال أكثر من 6 آلاف وظيفة تعليمية نسائية، من وزارة التربية والتعليم حتى تتم عملية المفاضلة الوظيفية عليها.
وأوضحت مصادر "الوطن" أن الوظائف المرتقبة ستكون على المستويين الرابع والخامس.
وأكد المتحدث الرسمي باسم "الخدمة المدنية" عبدالعزيز الخنين لـ"الوطن" أمس حرص وزارته على عدم حرمان أي متقدمة للوظائف التعليمية من الدخول في المفاضلة، نتيجة لتسببها في خطأ بياناتها.
وسجلت الخدمة المدنية أعداد المستبعدات اللاتي تجاوزت 5 آلاف؛ من بين أكثر من 16 ألف متقدمة تم ترشيحهن نهائيا للوظائف التعليمية.
وأرجع الخنين أسباب إطلاق وزارته لبيان تنبيهي للمتقدمات أمس، إلى حرص "الخدمة" على تجنيب المتقدمات عثرات الوقوع في الأخطاء والملاحظات التي حصلت على خلفية تجربة التقديم على الوظائف الإلكترونية العام الماضي؛ مشيرا إلى ما ترتب على تلك الملاحظات من حرمان أعداد كبيرة من المتقدمات من الدخول في المفاضلة على الوظائف التعليمية؛ بسبب إدخالهن معلوماتهن بطريقة غير صحيحة.
ويضيف الخنين – في تصريحه لـ"الوطن"- أن "الخدمة" تعمل على تأكيد التحقق من البيانات المسجلة في طلبات التوظيف، مشيرا إلى فتح الفرصة لمسجلات طلبات التوظيف منذ العام الماضي وكذلك المستجدات في تسجيل الطلبات، لتعديل وإضافة أو تغيير بياناتهن بالشكل الصحيح حتى يوم 20 رجب، مؤكدا إغلاق تسجيل الطلبات بعد هذا اليوم.
وألمح الخنين في تصريحه إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشحات مبدئيا بعد اكتمال وصول الوظائف من وزارة التربية، في نهاية الشهر الجاري، وبعدها ستتم مطابقة بياناتهن والتأكد من صحتها، لترشيحهن نهائيا.
وأشار الخنين إلى "أنه يتعين على كل خريجة ترغب تسجيل بياناتها في موقع وزارة الخدمة المدنية ـ تلبية لدعوة الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية التي في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة التي تبدأ اليوم وتستمر حتى 20/7/1430، ـ قراءة الإقرار الموجود على الموقع والتأشير بالموافقة عليه إذ إن المتقدمة تعد مسؤولةً مسؤولية تامة عن صحة جميع البيانات التي تدخلها عن طريق الشبكة" ، وبيّن أنه في حال وجود بيانات غير صحيحة تتحمل المتقدمة مسؤولية ذلك، بما في ذلك استبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة. وأكد أنه في حال تعذر معرفة المقصود بأي جزئية في الإعلان، أو عند الرغبة في معرفة معلومة إضافية فيمكن للمتقدمة إرسال استفسارها آلياً وذلك من خلال أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على الموقع، على أن يعمل فريق الدعم والمساندة بالوزارة على الإجابة على البريد الإلكتروني الوارد منه السؤال في موعد لا يتجاوز اليوم التالي ، وتابع: وإذا أرسل الاستفسار بعد الساعة الثامنة مساءً فسترد الإجابة بعد الساعة التاسعة من صباح اليوم التالي ، أما الاستفسارات التي ترسل مساء الخميس أو يوم الجمعة، فسترد الإجابة عليها يوم السبت التالي.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 738


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات