الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » سباق بين الطائي والجبلين والحزم على عنزي التضامن سابقا
 
سباق بين الطائي والجبلين والحزم على عنزي التضامن سابقا

سباق بين الطائي والجبلين والحزم على عنزي التضامن سابقا

07-01-1430 09:22:55 صباحاً
 اخبارية رفحاء/الرياض:
دخل الطائي والجبلين في سباق لضم مهاجم الحزم سعود العنزي الذي سبق له تمثيل الطائي قبل سنوات لدرجة الشباب والفريق الأول وانتقل بعد ذلك للحزم إلا أن انتهاء إعارته من عمله ونهاية عقده مع الحزم اضطره للعودة إلى مدينة رفحاء، ويعتبر من المهاجمين المميزين والهدافين وسبق له تمثيل التضامن في التصفيات الأولية للصعود لدوري أندية الدرجة الثانية قبل أن ينتقل للحزم.

وأشارت مصادر ل " دنيا الرياضة " إلى أن الطائي والجبلين يسعيان للحصول على خدماته وبالتحديدالطائي الذي يرغب في تعويض رحيل المهاجم صابر حسين والذي انتقل للفيصلي لمدة ثلاث سنوات .

من جهته أكد العنزي ل " دنيا الرياضة " عن وجود اتصالات هاتفية وقال: "هناك اتصالات هاتفية مع بعض الأندية دون ذكر أسمائها ولكن حتى الآن لم أرد على أي ناد لحين انتهاء موضوعي مع نادي الحزم " .

من جهة ثانية أنهت إدارة الطائي إجراءات التوقيع الرسمي مع مدافع القادسية يوسف رشيد، وكانت المفاوضات قد شهدت دخول الفيصلي طرفاً فيها الذي حاول كسب خدمات اللاعب إلا أن إصرار الطائيين على حسم الصفقة لصالحه، كما أنهت إدارة الطائي إجراءات توقيع عقد المدرب المصري حمادة يونس للإشراف على مدرسة البراعم.

من جانبه نفى رئيس الطائي فهد الصادر أن يكون لاعب فريقه عبدالرحمن الحسن قد وقع للهلال وقال: " كل مافي الأمر اتصالات هاتفية ولم يصلنا أي خطاب رسمي لا عن طريق الفاكس أو البريد، فقط مجرد اتصالات هاتفية لمدير أعمال اللاعب وحتى الآن لم يتم أي شيء رسمي كما يشاع في المواقع الإلكترونية ".

وعرج الصادر في حديثه الخاص على موضوع انتقال اللاعب صابر حسين للفيصلي وقال: " نعم تلقينا وعداً من رئيس هيئة أعضاء الشرف بالحزم خالد البلطان بأن اللاعب للطائي، ولكنا فوجئنا بتوقيع اللاعب للفيصلي واللاعب مثل الطائي الموسم الماضي بنظام الإعارة، وكنا نرغب بتجديد إعارته لموسم آخر ولكن كان للإخوان في إدارة الحزم رأي آخر والطائي لن يقف على أي لاعب سواء صابر حسين أو غيره .

وأضاف: " استغرب ممن يخاف صمت إدارة الطائي بالوقت الراهن فأنا قناعتي بأن تعمل بصمت أفضل من العمل وسط معمعة الإعلام ونحن حالياً نتفاوض مع لاعبين بالخانات التي نحتاجها وفي حال الانتهاء من التوقيع مع أي لاعب سيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي ".

ومضى الصادر: " أحب أن أطمئن جمهور الطائي بأن الموسم المقبل بإذن الله سيكون أفضل من الموسم الماضي وأسأل الله أن يحمينا من بعض الظروف التي قد تعيق الفريق بمنتصف الموسم، ونحن حالياًً نعيش استقراراً فنياً وإدارياً وعلى مستوى اللاعبين كذلك ".

وأختتم الصادر حديثه الخاص ل " دنيا الرياضة برسالة لجمهور الطائي قال فيها: " أطالب الجمهور أن يثق في إدارة النادي وعملها المستمر إلى جانب أننا نثق بلاعبي الطائي ثقة كبيرة وبإذن الله يساعدوننا في رسم البسمة على شفاه جماهيرنا ".

من جانبه اكد المهاجم صابر حسين والمعار الموسم الماضي من الحزم للطائي ان أسباب رحيله وعدم تجديده لطائي تعود الى انه لاعب محترف قبل كل شئ وعقده ملك للحزم وقال: "الموسم الماضي تمت إعارتي للطائي وتنازل الحزم عن حصة، وفي هذا الموسم ابلغت الإدارة الطائية عقب نهاية الموسم أذا ما أردت التجديد معي وانتظرت شهر ونصف.. ولكن مع الأسف لم يكن هناك تحرك جدي من قبل الإدارة وكانت لدي الرغبة لخدمة الطائي حبا به وبجماهيره الوفية، وليس هناك لاعب محترف يأتي مجانا".

وعن فريقه الجديد الفيصلي: "قال الفيصلي فريق كبير وعريق سأبذل قصارى جهدي مع زملائي لاعبي الفيصلي لعودته لدوري المحترفين.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 704


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات