الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » إعلانات » متعب ولد ممدوح
 
متعب ولد ممدوح


03-23-1432 23:10:00 مساءً
اعلان مدفوع التكاليف 
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2097


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
4592 غرور 03-26-1432 23:45:09 مساءً

شموخ

النت يفصل وأحسب ماأعتمدوا مشاركتي
يستاهل عزيز المويهان ..
أكثر من تعليييق
شاااعر يعجبني كثير .. وكتاباته أكثر من رائعه ..

[غرور]
1.44/5 (7 صوت)


4590 شموخ 03-26-1432 20:42:19 مساءً
ههههههههه

غرور تعليق واحد يكفي ماشاء الله 4 ورى بعض

[شموخ]
1.83/5 (8 صوت)


4568 غرور 03-26-1432 00:02:02 صباحاً
الشاعر / عزيز المويهان ..

تنحني لك الكلمات والمعاني طوعا ..
تعزفها آناملك الذهبيه مقطوعه موسيقيه فريده ..

(الضيق والمعنى كبير وصاحب المعنى كبير // والفكره اللي من جنون القاف جيت أحتلها)

يستحق الممدوح ... فجنون أفكاااارأبدعت بمدحه ..
صح لسااااانك شاعري الرائع ,,,

/
/
غــــرور

[غرور]
1.56/5 (9 صوت)


4567 غرور 03-26-1432 00:01:08 صباحاً
الشاعر / عزيز المويهان ..

تنحني لك الكلمات والمعاني طوعا ..
تعزفها آناملك الذهبيه مقطوعه موسيقيه فريده ..

(الضيق والمعنى كبير وصاحب المعنى كبير // والفكره اللي من جنون القاف جيت أحتلها)

يستحق الممدوح ... فجنون أفكاااارأبدعت بمدحه ..
صح لسااااانك شاعري الرائع ,,,

/
/
غــــرور

[غرور]
1.32/5 (9 صوت)


4566 غرور 03-26-1432 00:00:20 صباحاً
الشاعر / عزيز المويهان ..

تنحني لك الكلمات والمعاني طوعا ..
تعزفها آناملك الذهبيه مقطوعه موسيقيه فريده ..

(الضيق والمعنى كبير وصاحب المعنى كبير // والفكره اللي من جنون القاف جيت أحتلها)

يستحق الممدوح ... فجنون أفكاااارأبدعت بمدحه ..
صح لسااااانك شاعري الرائع ,,,

/
/
غــــرور

[غرور]
1.63/5 (9 صوت)


4565 غرور 03-25-1432 23:57:01 مساءً
الشاعر / عزيز المويهان ..

تنحني لك الكلمات والمعاني طوعا ..
تعزفها آناملك الذهبيه مقطوعه موسيقيه فريده ..

(الضيق والمعنى كبير وصاحب المعنى كبير // والفكره اللي من جنون القاف جيت أحتلها)

يستحق الممدوح ... فجنون أفكاااارأبدعت بمدحه ..
صح لسااااانك شاعري الرائع ,,,

/
/
غــــرور

[غرور]
1.17/5 (11 صوت)


4542 شموخ 03-25-1432 13:47:52 مساءً
الضيق والمعنى كبير وصاحب المعنى كبير // والفكره اللي من جنون القاف جيت أحتلها


أشهدددددد باالله شاعر متميز جدا ً ومجنون شعر الله يحميك
وأنا من متابعينك في كثير من المواقع ويعجبني بك أخلاقك العاليه
وأحساسك الصادق في أبياتك من وجهة نظري .
أستمر ولا تتوقف عند حد يالعزيز وصح لسانك ويستاهل الممدوح أبن الشيوخ
وماظلمت حظك بهالمدح وفعلا ً الشاعر يحمل رساله والرجال مواقف
وأنت أثبت مواقفك في كثير من قصائدك ولا أنسى ثناءك للطفل الشلاقي قبل أشهر .
عزيز الظفيري شكلي تكلمت كثير لكن من جد سجلني أولى معجبينك ربي يحميك .
وأشكر أخبارية رفحاء لأستضافتك فأنت مكسب فعلا ً .
أختكم
شمــــوخ

[شموخ]
1.53/5 (9 صوت)


4508 السنعوسي 03-24-1432 19:20:11 مساءً
كفووووووووووووووو
الشيخ متعب الممدوح غني عن التعريف
وهذا اقل مايقال في حقه
تحاتي للشيخ ولد الشيخ وصح لسان الشاعر

[السنعوسي]
1.40/5 (8 صوت)


4490 الصامت 03-24-1432 13:01:05 مساءً
صح لسانك على الابيات الي اكثر من روعه انا سمعته قبل سامعها اول صوتيه وكان الغاء رائع
من شاعر رائع وصح لسانك مليون

ويستاهل ابوممدوح المدح والي اعرفه انه ما يتصنع الطيب يعني مثل قولت الطيب والد معه

والله لو اعرف اقصد اول ما اقصد في ابو ممدوح وانا اقولها صادق لا انه يرفع راس الحموله الي

ينتمي له ويقول المثل الي خلف ما مات ولا قصور في اخوانه

[الصامت]
1.18/5 (10 صوت)


4470 ابو انوار التومي 03-24-1432 00:53:43 صباحاً
لافوض فوك اخوي عزيز شاعر رائع وجزل كلمات منظومة قصيدة اشبه بعقد لولو...تستاهل الخير ويستاهل ابن شريم المدح

[ابو انوار التومي]
1.40/5 (9 صوت)


4464 مطني الفداع 03-23-1432 23:57:24 مساءً
صح لسانك يالظفيري قصيده رائعه جدا من شاعر كبير في رجل كبير:نسأل الله ان يحفظ ابو ممدوح ويعزه.لااستطيع ان اقول اكثر من ذلك فشهادتي فيه مجروحه
شكرا لك مرة اخرى

[مطني الفداع]
1.68/5 (12 صوت)