الإثنين 23 جمادى الثاني 1441 / 17 فبراير 2020 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » شاهد … قصة الطفل السعودي اليتيم ” زايد “مع شقيقته تشعل تويتر المملكة .. وهاشتاق “أخو أخته” يتصدر !
 
شاهد … قصة الطفل السعودي اليتيم ” زايد “مع شقيقته تشعل تويتر المملكة .. وهاشتاق “أخو أخته” يتصدر !

شاهد … قصة الطفل السعودي اليتيم ” زايد “مع شقيقته تشعل تويتر المملكة .. وهاشتاق “أخو أخته” يتصدر !

06-18-1441 17:09:00 مساءً
إخبارية رفحاء  تفاعل رواد موقع التغريدات ” تويتر ” في المملكة ، مع قصة طفل سعودي يتيم يدرس في المرحلة الابتدائية ، بعد أن حصل على تكريم من إحدى الروضات في منطقة تبوك، في حفل خاص له بالروضة التي يأتي إليها كل يوم لاصطحاب شقيقته الصغيرة ليان التي تدرس فيه.

وأطلق مغردون هاشتاق “#اخو_اخته ” الذي تصدر ترند تويتر في المملكة خلال فترة وجيزة وقال عدد من المتابعين إن ما يقوم به زايد هو سلوك الرجال الحقيقيين، وإن الطفل قد تجاوز عمره بشكل مبكر، ويلعب دور والده الراحل في العطف ومساعدة شقيقته.

وفي التفاصيل اعتاد الطفل اليتيم إيصال شقيقته إلى الروضة والعودة بها إلى المنزل عند انتهاء دوامها، مثيرا إعجاب القائمين على الروضة

ولا يقتصر الأمر على إيصال شقيقته وحمل حقيبتها في الذهاب والإياب، بل إن ابن الصف الرابع الابتدائي يواظب على سؤال معلمتها عن مستواها في الفصل الدراسي، فيما تفاعلت وزارة التعليم مع قصة الطفل زايد، حيث قررت إدارة تعليم تبوك تكريمه أيضا على سلوكه.

https://twitter.com/sattam_al_saud/s...650362370?s=21


 

 

 

.................................................................................................................................


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات