الجمعة 22 جمادى الأول 1441 / 17 يناير 2020 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » ترامب يخاطب المحتجين الإيرانيين باللغة الفارسية مؤكداً دعمه لهم
 
ترامب يخاطب المحتجين الإيرانيين باللغة الفارسية مؤكداً دعمه لهم

ترامب يخاطب المحتجين الإيرانيين باللغة الفارسية مؤكداً دعمه لهم

05-17-1441 06:43:00 صباحاً
إخبارية رفحاء  خاطب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء أمس (السبت)، عبر حسابه بـ"تويتر" المحتجين الإيرانيين في إيران باللغة الفارسية، مؤكداً دعمه لهم، ومحذراً في الوقت نفسه النظام الإيراني من ارتكاب أي عمليات قتـل ضد المتظاهرين.

وكتب ترامب تغريدات باللغة الفارسية قال فيها: "إلى الشعب الإيراني الشجاع الذي طالت معاناته، أنا وقفت معكم منذ بداية رئاستي وستواصل حكومتي الوقوف معكم"، مضيفاً: "نحن نتابع احتجاجاتكم عن كثب، شجاعتكم ملهمة".

وحذّر ترامب النظام الإيراني من ارتكاب أي مذبحة بحق المتظاهرين أو قطع الإنترنت عنهم، مطالباً عبر تغريدة أخرى باللغة الفارسية، الحكومة الإيرانية بضرورة السماح لمنظمات حقوق الإنسان أن تراقب وتتابع مطالب المحتجين لتقدم تقاريرها.

يُشار إلى أن المدن الإيرانية وخاصة العاصمة طهران شهدت احتجاجات غاضبة ضد الحكومة مساء أمس السبت، وردد المحتجون هتافات ضد المرشد علي خامنئي ومسؤولي النظام الحاكم، بعدما أقر الحرس الثوري بإسقاط طائرة الركاب الأوكرانية التي قتـل جميع ركابها البالغ عددهم 176 شخصاً.


 

 

 

.................................................................................................................................


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات