الثلاثاء 26 جمادى الأول 1441 / 21 يناير 2020 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » زايد العاصي الشمري يظفر بـ "شلفا ولي العهد" ويحصد الأول عن فئة الصفر بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
 
"أبن رفحاء"..
زايد العاصي الشمري يظفر بـ "شلفا ولي العهد" ويحصد الأول عن فئة الصفر بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

زايد العاصي الشمري يظفر بـ

05-12-1441 23:11:00 مساءً
إخبارية رفحاء - التحرير حقق أبن محافظة رفحاء ورجل الأعمال المعروف زايد العاصي الشمري فوزاً ثميناً بعد أن ظفر بـ "شلفا ولي العهد" حفظه الله عن مشاركته في فئة( 30 صفر ) ضمن منافسات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موسمه الرابع ..
الشمري دخل ضمن تسعة متنافسين على جائزة (فئة 30 شلفا ولي العهد) لتعلن النتائج الرسمية متوجة الشمري بالجائزة الغالية ولأول مرة في تاريخ مسابقة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل عن قبيلته "شمر" ..

هذا وقد تلقى رجل الأعمال زايد الشمري التهاني والتبريكات بمناسبة فوزه بـ "شلفا ولي العهد" فيما أعرب عن سعادته بالفوز وشكره وثنائه لمنظمي المهرجان وألى حكومتنا الرشيدة ومقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما أولوه من أهتمام ورعاية لموروث الآباء والأجداد والمحافظة عليه من خلال أقمة مثل هذه المهرجانات الحافلة بالمشاركة الواسعة من جميع أطياف الوطن الغالي .

بدورها تهنئ "إخبارية رفحاء" رجل الأعمال وابن رفحاء زايد العاصي الشمري على حصوله على المركز الأول عن فئة الصفر ونيله "شلفا ولي العهد" حفظه الله وتتمنى له التوفيق والنجاح .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات