الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » أخبار رياضية » بالفيديو.. النصر يواصل مسلسل انتصاراته برباعية ابها والشباب يتعثر بالتعاون
 
بالفيديو.. النصر يواصل مسلسل انتصاراته برباعية ابها والشباب يتعثر بالتعاون

بالفيديو.. النصر يواصل مسلسل انتصاراته برباعية ابها والشباب يتعثر بالتعاون

03-05-1441 22:53:00 مساءً
إخبارية رفحاء - التحرير حقق فريق النصر فوزا كبيرا برباعية دون رد على حساب ضيفه أبها في مباراة جمعت بينهما في ختام الجولة التاسعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل النصر 3 أهداف في شوط المباراة الأول، منها ثنائية للمغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقتين 8 حينما تابع تمريرة امرابط العرضية وأسكنها المرمى، والدقيقة 46 من ركلة جزاء، فيما كان يحيى الشهري قد أحرز الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من امرابط ارسلها على يمين عبدالعالي امحمدي في الدقيقة 26.
واختتم المغربي الآخر نور الدين أمرابط لاعب النصر رباعية فريقه بهدف آخر في الدقيقة 58 من عمر المباراة، حينما استغل تمريرة البرازيلي بيتروس، واجه فيها أمحمدي وأرسلها من فوق الأخير لتستقر الشباك.
وارتفع رصيد النصر، حامل لقب النسخة الماضية، رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد أبها عند 11 نقطة بالمركز التاسع.

التعاون - الشباب
وبنفس الجولة فاز الفريق الأول لكرة القدم لنادي التعاون على نظيره الشباب بـ3 أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل هيلدون لاعب التعاون الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 18 عن طريق ركلة جزاء، ومع انطلاقة الشوط الثاني، استطاع الكولومبي أسبريا لاعب الشباب تعديل النتيجة عند الدقيقة 48، قبل أن يضيف عبدالمجيد السواط الهدف الثاني للتعاون عند الدقيقة 70، ليعزز محترف التعاون تاومبا النتيجة بهدف عالمي في الدقيقة 80.
وبهذه النتيجة يرفع التعاون رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الشباب عند 15 في المركز الرابع.


أهداف النصر :

https://youtu.be/vXFD0CbA8R0


أهداف مباراة التعاون ( 3 - 1 ) الشباب

https://youtu.be/8n2TkM2kIPQ

https://youtu.be/6Jo7wkkQIK0

https://youtu.be/D6-ZQ-7t-rs

https://youtu.be/fGx1qFO3DwQ


 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 290


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات