الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » مدير تعليم رفحاء خالد ناجي.. بذكرى "اليوم العالمي للمعلم" نستحضر جهود المعلم في تربية النشء لبناء الوطن
 
مدير تعليم رفحاء خالد ناجي.. بذكرى "اليوم العالمي للمعلم" نستحضر جهود المعلم في تربية النشء لبناء الوطن

مدير تعليم رفحاء خالد ناجي.. بذكرى

02-05-1441 16:56:00 مساءً
اخبارية رفحاء - التحرير يحل يوم غداً السبت 5 أكتوبر الموافق 5 صفر 1441 هـ اليوم العالمي للمعلم ، حيث تحتفل به العديد من دول العالم، من بينها السعودية، بذكرى يوم المعلم والذي يتم تخصيصه لتكريم المعلمين والمعلمات ، وإحياء لذكرى توقيع التوصية المشتركة الصادرة عن منظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) في عام 1966 والمتعلقة بأوضاع المعلمين .

وفي هذه المناسبة أعرب مدير مكتب التعليم برفحاء الأستاذ خالد ناجي الشمري بمناسبة اليوم العالمي للمعلم عن اعتزازه بهذه الذكرى العزيزة وقال بهذه المناسبة :
نحتفي في هذا اليوم بالمعلم والمعلمة تقديراً لمكانتهما في المجتمع وأثرهما على النشء، ولا نقف عن تقديرهما بعد هذا اليوم، بل نمارس ذلك كل صباح يذهب فيه أبناؤنا وبناتنا إلى المدارس للتزود بسلاح العلم للمستقبل واكتساب المهارات الحياتية.
العمل الذي يقوم به المعلم والمعلمة مهم جداً لكل بيت، ويستشعر أثره كل رب أسرة وأم خصوصاً حين يكون المعلم والمعلمة مخلصين ومثابرين في تعليم الطلاب والطالبات وإكسابهم المهارات والمعارف.
مكانة المعلم عظيمةٌ في النفوس؛ فهو صانع الأجيال التي يعول عليها الوطن لبناء المستقبل. في "اليوم العالمي للمعلم" نقول كل معلم ومعلمة: أنتم مهندسو بناء مستقبل الوطن، فاستثمروا قدراتكم وجهودكم في تأسيس أجيال قادرة على تنمية الوطن ورفع اسمه عالياً، معتمدين في ذلك على ما تسخره الدولة من إمكانيات ودعم كبير للميدان التعليمي.

خالد ناجي الشمري
مدير مكتب التعليم برفحاء

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 509


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات