الخميس 5 صفر 1436 / 27 نوفمبر 2014 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
اخبارية رفحاء
الأخبار » اخبار رفحاء » مواطن يعثر على طلاسم واعمال سحرية في احدى القرى القريبة من رفحاء
الخميس 5 صفر 1436 / 27 نوفمبر 2014
مواطن يعثر على طلاسم واعمال سحرية في احدى القرى القريبة من رفحاء

مواطن يعثر على طلاسم واعمال سحرية في احدى القرى القريبة من رفحاء

02-11-1432 23:02 مساءً
اخبارية رفحاء-عبدالعزيز الشمري عثر مواطن في احد القرى التابعة لمحافظة رفحاء على طلاسم واعمال سحرية بالقرب من احد المنازل،وبحسب المعلومات التي حصلت عليها اخبارية رفحاء فان المواطن لدى مروره بالقرب من احد المنازل لفت نظره وجود ورقة شبه ممزقة تحتوي على رموز وكتابات غريبة بجوار احد الحاويات،حيث قام المواطن على الفور بأخذها بعد ان ساوره الشك بأنها تعود لعمل سحري وعند عرضها على احد الرقاة اكد انها طلاسم سحرية كان الهدف منه العشق والتقريب وزيادة المحبة،وتفيد المتابعات بأن المواطن ينوي القيام بتسليمها الى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر من اجل ابطال مفعول السحر.


image

image

image

image

image

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2808


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
3618 محمد هليل الديسان 02-12-1432 14:02 مساءً
قال تعالى{وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى}


أكيد المتيقن من معرفة ان الساحر لايفلح يستنتج الكثير من المعاني اليقينيه
مبينة ضعف الساحر وعدم فلاحه اينما اتى وولى.

[محمد هليل الديسان]
0.00/5 (0 صوت)


3616 خالد الأشرم 02-12-1432 14:02 مساءً
مفرح ومبكي بنفس الوقت
وجزاه الله خير من قام بتسليمها

ابعدنا الله عن السحر وأهله

[خالد الأشرم]
0.00/5 (0 صوت)


3611 فهد عايد الشمري 02-12-1432 11:02 صباحاً
لا حول ولا قــوة الا بالله

الله يستر علي ابناء المسلمين

[فهد عايد الشمري]
0.00/5 (0 صوت)


3607 عبدالعزيز الشمري 02-12-1432 07:02 صباحاً
لا حول ولا قــوة الا بالله
لا حول ولا قــوة الا بالله

اعمال السحرة وطلاسمهم كثرة والهدف منها عشق
وزيادة بالمحبة والتقريب ...


المواطن الذي قام بتسليمها للرجال
هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر من اجل ابطال مفعول السحر

جزاك الله خــير

[عبدالعزيز الشمري]
0.00/5 (0 صوت)


3604 ضوء القمر 02-12-1432 03:02 صباحاً
لاحول ولاقوة الابالله
حسبي لله ونعم الوكيل
على من قام بفعل هذه الاشياء وايذاء المسلمين
الله ينتقم من السحره

الله المستعان ,,,,,,

[ضوء القمر]
0.00/5 (0 صوت)


3603 للقدر كلمه 02-12-1432 02:02 صباحاً
قال تعالى(وماهم بضارين به من احد الاباذن الله)
وقال تعالى(وقدمنا الى ماعملو من عمل فجعلناه هباء منثورا)
السحر قوه خفيه يستخدمها الاعداء المشركون بل وحتى المسلمين الضعاف القلوب يجرون وراء شهوات الدنيالعمل الكبائر اعاذا الله منهم ومن شرهم
على فكره اغلب العاملات الاندونيسيات لا ياتين الى السعوديه الا وقد تعلمت السحر على يد ساحرالقريه وفي كل قريه في اندونيسا معلم للسحر
وكل خادمه تاتي بنوعين من السحر سحر صرف الزوج عن زوجته وسحرعطف لجلب رجل البيت اليها
ويااارب يقفلون المكاتب الاندونيسيه نهائيا
والله يكفينا شر الانتقام من البشر اللي مايخافون الله
وجزاء ربي الفردوس الاعلى على من وجد هذه الورقه جعل النار ماتمس اياديه
لاحول ولا قوه الابالله

[للقدر كلمه]
0.00/5 (0 صوت)


3601 مجروحه من خطايا البشر 02-11-1432 23:02 مساءً
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

[مجروحه من خطايا البشر]
0.00/5 (0 صوت)