الثلاثاء 4 رمضان 1438 / 30 مايو 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » اخبارية رفحاء تدشن وسيطها بين المواطن والمسئول(صوت المواطن)
الثلاثاء 4 رمضان 1438 / 30 مايو 2017
اخبارية رفحاء تدشن وسيطها بين المواطن والمسئول(صوت المواطن)

اخبارية رفحاء تدشن وسيطها بين المواطن والمسئول(صوت المواطن)

06-13-1430 09:06 صباحاً
 تم بحمد الله إضافة بلوك (صوت المواطن)وهو عبارة عن وسيط بين المواطن والمسئول يشارك فيه المواطن بطرح استفساراته وطلباته إلى المسئولين في الجهات الرسمية بالمدينة حيث تتعهد إخبارية رفحاء بإيصالها للمسئول ولا تضمن الرد عليها على حسب المسئول فله الحرية بالرد من عدمه ولكن كلنا ثقة بمسئولينا وحرصهم لإيصال المعلومة للمواطن على أكمل وجه تماشيا مع توجيهات حكومتنا الرشيدة
لذا ندعو المواطنين ممن لديهم الأسئلة والاستفسارات أن يقدموها ونعلن ذالك لحرصنا على إيصال المعلومة للمواطن ولتعم الفائدة للجميع تحت ضل قيادتنا الحكيمة بقيادة الرمز الملك عبدا لله بن عبد العزيز السعود حفظه الله ورعاه

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2068


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
67434 ... 04-02-1437 06:04 صباحاً
أمانة لى المسؤول عن هذا الأعلان الرجاء مسح تعليقات مين الموجهه لي د/أحمد بن قاسم الغامدي في الاختلاط والموسيقى حلال وأمانة ايظن با ذمة المسؤولين

[...]
2.41/5 (6 صوت)


67376 ... 03-29-1437 00:03 صباحاً
أمانة بذمتكم مسح تعليقات مين الموجهة لى أحمد الغامدي فى الختلاط والموسيقى حلال.

[...]
1.38/5 (6 صوت)


62703 عبدالرحمن محمد الدوسري 08-24-1436 16:08 مساءً
انا بحاجة للفلوس اشتري بها ملابس وثياب
للعيد وابي بخيل وامي ليست بوضيفه
وارجو منكم مساعدتي والله يجزاكم خير

[عبدالرحمن محمد الدوسري]
2.65/5 (7 صوت)


60324 حسين العنزي 04-20-1436 13:04 مساءً
رسالتي موجه إلى :
الاستاذ: مدير أحوال رفحاء مع التحية .

نفيدكم علما بأن مصدر بطاقتي هي أحوال رفحاء - وأواجه مشكلة عند إستخراج بطاقة شخصية لأحد ابنائي حيث :
1 : عند إستخراج بطاقة لولدي تأخرت المعاملة والسبب عدم إكمال تصوير الملف وتم الاتصال على مكاتب الأحوال وعدوني بحل المشكلة قبل سنة تقريبا.

2 : عند استخراج بطاقة لزوجتي لعدها بفترة وتكررت نفس المشكلة حيث الملف لم يكتمل تصويره وذلك قبل 6 اشهر تقريبا.

3 : عند محاولة استخراج بطاقة لأبنتي تكررت نفس المشكلة عدم إستكمال تصوير الملف مما اضطرني للأنتظار وإرسال نفس الطلبات لأحوال رفحاء لأكمال تصوير الملف ...

اخسر وقت وجهد وأقصر في عملي والسبب عدم إكمال تصوير الملف .

نتمنى أن يتم تصوير ملفي بالكامل بالحاسب لعدم تكرارها مستقبلا.

علمي بأن مراجعاتي هي أحوال الرياض.

وشكرا لكم
حسين العنزي

[حسين العنزي]
2.75/5 (4 صوت)


54748 حامدمحمدبعاج الشلوي 07-26-1435 14:07 مساءً
صوت المواطن /00/5/0جندي متقاعدفي 30/11/1424بناعلي القانون والتقريربطيه حامدمحمدبعاج الشلوي بتعويض اجازات والخدمه الفصل غياب براتب مايزيد عن الفقره الثانيه راتب ال 5سنوات *2صرفة لي والالاورقم ايبان مع افادات علم وخبر مقدار الراتب وافاده تعويض اجازات اضطراريه وسنويه وعدوبي وغير ذالك

[حامدمحمدبعاج الشلوي]
3.61/5 (10 صوت)


13912 الجبرين 05-17-1433 03:05 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه للجميع : القصــــــــــــــوريات بدون ماء:: اناشدكل مسئول يهمه خدمة شعب خادم الحرمين الشريفين ان يحل مشكلة توصيل الميااه الى سكان القصوريات حيث ان الخزان يبعد عن السكان حوالي وواحد كيلومتر هذا والله يحفظ الجميع من كل مكروه

[الجبرين]
3.83/5 (15 صوت)


4860 اليتيمه 04-06-1432 23:04 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتو ابغا استفسر عن بيوت الاسكان التنموي لي اكثر من 4وانا مقدمه عليها ولم ينزل لي شي لماذا رغم اني قدمة كل الاوراق المطلوبه ليش ليش ليش؟؟؟؟؟؟

وعندي استفسار اخر عن مساعدات المطلقات متى يوزعوها؟؟؟؟؟


واتمنا من كل قلبي رد سريع ترا ملــيت من الانتظاررررر

[اليتيمه]
1.61/5 (12 صوت)


2371 القوي 11-20-1431 12:11 مساءً
طالب عدد من المواطنين في محافظة رفحاء وزارة التربية والتعليم بزيادة مدارس رياض الاطفال بالمحافظة وافادوا في تصريحات ( لاخبارية رفحاء )عن آملهم في المسئولين بافتتاح مدارس لرياض الاطفال وذكروا بانه يوجد روضتين فقط برفحاء حيث الاولى تم افتتاحها عام 1413هـ بحي المساعدية والثانية تم افتتاحها في عام 1422هـ بحي القادسية وحيث وصل التطور وله الحمد قطاع التعليم وخصوًصا البنية التحية من مباني حكومية وتطور في شتى المجالات وان هناك زيادة بالسكان نظرًا للتطور العمراني والاقتصادي وان مرحلة الروضة من اهم المراحل الدراسية وانها اللبنة الاولى للتعليم وهى بداية الطفل لسن التعليم . ويتبع رفحاء عدة قرى وهجر وبحاجة ماسة لزيادة عدد مدارس رياض الاطفال الحكومية وختموا في تصريحاتهم الامل الكبير في افتتاح المزيد .

[القوي]
3.68/5 (20 صوت)