الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من( مدير مستشفى رفحاء المركزي)
 
ماذا تريد من( مدير مستشفى رفحاء المركزي)


06-13-1430 10:24:27 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 41 | إهداء 0 | زيارات 5925


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
التعليقات
78531 سلام احسان 05-09-1439 23:32:29 مساءً
اسم مولود في مستشفى رفحاء سنة ١٩٩٢

[سلام احسان]
1.00/5 (1 صوت)


78530 سلام احسان 05-09-1439 23:31:42 مساءً
اسم مولود في مستشفى رفحاء سنة ١٩٩٢

[سلام احسان]
1.00/5 (1 صوت)


78271 شوقي شريف عبد المرعبي 04-03-1439 00:48:45 صباحاً
إخوتي الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أخوكم شوقي شريف عبد المرعبي أحد اللاجئين العراقيين في مخيم رفحاء في عام 1411 هجرية لقد تم نقلي الى مستشفى رفحاء لإجراء عملية استئصال الزائدة الدودية وأعتقد في شهر ذي الحجة أو قبلها .
أرجوا مساعدتي في أي اثبات يثبت بأني كنت في المستشفى في تلك الفترة لحاجتي الماسة لها .
أعينوني أعانكم الله في الدنيا والآخرة
شوقي شريف عبد المرعبي
تولد 1/9/1966 ميلادي
umalbenin@hotmail.com
0046736649934

[شوقي شريف عبد المرعبي]
1.00/5 (2 صوت)


78265 شوقي شريف عبد المرعبي 04-02-1439 02:46:52 صباحاً
إخوتي الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أخوكم شوقي شريف عبد المرعبي أحد اللاجئين العراقيين في مخيم رفحاء في عام 1411 هجرية لقد تم نقلي الى مستشفى رفحاء لإجراء عملية استئصال الزائدة الدودية وأعتقد في شهر ذي الحجة أو قبلها .
أرجوا مساعدتي في أي اثبات يثبت بأني كنت في المستشفى في تلك الفترة لحاجتي الماسة لها .
أعينوني أعانكم الله في الدنيا والآخرة
شوقي شريف عبد المرعبي
تولد 1/9/1966 ميلادي

[شوقي شريف عبد المرعبي]
1.00/5 (2 صوت)


75007 مواطن وطني 06-03-1438 13:58:39 مساءً
الفوضى بالمراكز الصحيه مصخره ومنظر غير حضاري ابدا اللي بقسم الرجال يتفرج ع قسم النساء كامل تفاجات بأني ارى زوجتي وهي جالسه عند طبيبة الاطفال وانا في صالة الرجال والسبب الشبابيك المكسره وضع مصخره لا اعرف من صاحب هذه الفكره الحمقاء والصيدليه مسرح للسرابيت يسدحون فيها وصالة الناس المفروض تكون لها خصوصيه لانها انتظر للمريضه الوضع مصخره ما ارضى ان اختي او زوجتي تصير فرجه وهي جالسه في مكان من المفروض ان يكون صالة انتظار نساء مغلقه قالت لي زوجتي ان هناك امرأه عجوز مريضع ربو رفضت ان تكشف وجهها بالانتظار لان قسم الرجال يشاهدها وهي مريضه ربو تنتظر دورها ولاتستطيع حتى ان تكشف لتشرب ماء وضع مصخره الشمال يلعبون فيه مرضى نفسيين وناس غير مسؤلين ارجو حل الامر فورا الوضع مصخره وين مدير القطاع انعدام لخصوصيه المراجع والموظف ايضا

[مواطن وطني]
1.68/5 (18 صوت)


70160 احمد الشمري 08-20-1437 01:23:05 صباحاً
السلام عليكم.. موضوعي خطير ويحتاج لفت نظر الي متا التسيب والإهمال .. في الطب المنزلي وبالأخص صرف مستلزمات خاصه ك مفارش وغيرها من الصرف تقرابت 9 شهور لم تتصرف مستلزمات

[احمد الشمري]
1.65/5 (19 صوت)


68875 محمد 06-25-1437 03:03:27 صباحاً
نناشد امير منطقة الحدود الشماليه الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز من ضعف خدمات مستشفى رفحاء العام وادارته

[محمد]
1.25/5 (18 صوت)


64817 ابن ااشمال 11-25-1436 19:29:04 مساءً
اعيدو الكهرباء

[ابن ااشمال]
1.63/5 (20 صوت)


64015 فلان الفلاني 10-15-1436 23:31:17 مساءً
اريد من المدير ان يستقيل ويترك مكانه لواحد ابرك منه وافضل منه واكفأ منه يجلس على الكرسي لان ادارته فاشله جدا

[فلان الفلاني]
1.46/5 (20 صوت)


64014 فلان الفلاني 10-15-1436 23:31:04 مساءً
اريد من المدير ان يستقيل ويترك مكانه لواحد ابرك منه وافضل منه واكفأ منه يجلس على الكرسي لان ادارته فاشله جدا

[فلان الفلاني]
2.20/5 (18 صوت)


63682 سلطان احمد الشمري 09-29-1436 06:38:52 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مندوب في شركة حراسات اًمن برفحاء واريد منكم ان نقبلكم ونتفق على توقيع العقود لحرسات وسكرتيه
المتحدث : سلطان احمد
رقمي 0509362075

[سلطان احمد الشمري]
1.58/5 (18 صوت)


62859 عبدالرحيم جميل 08-29-1436 19:11:29 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
انا شاب من مصر تعرضة لحادث ادى الى انفجار فى مقلة العين اجريت 4 عمليات جراحيه ثم تبين انه لدى تليف شبكى
وقد قرات خبر يقول ان ( إن مستشفى رفحاء العام وخلال فترة وجيزة استقبل ثلاث حالات انفجار مقلة العين نتيجة الإصابة بأجسام صلبة وحادة) وقد تم معالجتهم وعودة الابصار لهم مره اخرى
فارجوا منكم مساعدتى فى هذا الامر
ولكم خالص الشكر والتقدير

[عبدالرحيم جميل]
2.19/5 (18 صوت)


61024 تغريد 05-25-1436 14:00:04 مساءً
اسعد الله ايام الجميع بخير ..
لا ادري ان كانت رسالتي سوف تصل فعلاً لمدير المستسفى ام لا ..
الفوضى العارمة في العيادات والمختبرات من المسؤول عنها ؟
كومة نساء عند باب المختبر بدون اي ترتيب ولا نظام العجتيز منهم جالسات لاحول لهن ولا قوة والنشيطات واقفلت على الباب لا اسماء لا ارقام لا احترام .. ولما سألته الموظفة داخل. فالت انا مالي دخل ومااعرف النظام وجاية تدريب ..!!!!!!!!
رحت لقيم المختلر الرئيسي ولا مجيب يقول روحي ارفعي شكرى لمدير المنرضين او المدير العام ..

[تغريد]
2.21/5 (18 صوت)


58433 علاء عوني ابوجبه 10-02-1435 06:07:40 صباحاً
السلام عليكم
انا بكالريوس تمريض لدي شهادة ماجستير ودبلوم عالي بتخصص العنايه بالقدم السكريه واريد العمل بمركز رفحاء للسكري فارجو المساعده و
وشكرا لكم

[علاء عوني ابوجبه]
1.42/5 (18 صوت)


53393 الخاطر 07-05-1435 06:04:08 صباحاً
اريد وظيفه جزاكم الجنه

[الخاطر]
1.63/5 (19 صوت)


50909 ابو راكان العنزي 05-25-1435 13:27:03 مساءً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،
يامدير المستشفى ،
اروجو ضبط النظام الجديد . جيدا بحيث اني اطريت السفر لحفر الباطن لعرض ولدي على دكتور ؟ اتيت لطواري رفحاء ، بااذن ولدي يخرج منها صديد واستقرب . انه لم يعطيني اي علاج ؟ قال اذهب على المستوصف ؟ وهات بموعد للدكتور الانف والحجره والاذن انصصح تعبير ، اتيت بالموعد سجلته ،، بعد سبوعين يتم الكشف ؟؟؟! اي نظام هذا ، ماهذا الاستهتار ، وقلت ابي اكلم دكتور بدون موعد يعني يمكن يرئف بالحال الولد ويكشف عليه رفض الا بوقت الموعد ؟ مع هذا لقيتهم بالغرفه دكتورين واحد استشاري وثاني اخصائي يقرون كتب وفاضين ، ارجو منك يامدير المستشفى كل راعي مسئول عن رعيته وانت مسئول عن جميع هذي تجاوزات التي تحدث . نتمنى ان يتعدل هذا النظام الفاشل . وانت المسئول امام الله عن كل مايحصل بالمستشفى ، وحسبي الله ونعم الوكيل , والسلام

[ابو راكان العنزي]
1.99/5 (20 صوت)


42485 احساس يتيم 12-19-1434 12:59:44 مساءً
اريد ان اضيف نقطه
العمال اللي مخيمين قدام بوابه الطواري جالسين تعاليل ورمي من الرواح الكريهه لما لا تشغلونهم بالشكل الصحيح يخدمون المستشفي لما ياتي واحد معه مريض في حاله حرجه يقومون بجلب العربيه له وادخاله الي الطواري وعلماً انه لا يوجد اي عربيه ينادي المنادي ياقوم عربيه لله يامحسنين عربيه لامجيب والعامل ينظف بانفه يقول مافي مسؤل مافيه الا حل للمواطن ( انسف مريضك ع كتفك ودخله الطواري ) استهتار بارواح البشر 0

[احساس يتيم]
1.66/5 (23 صوت)


42477 احساس يتيم 12-19-1434 10:59:33 صباحاً
اولاً ان يتعاملون الدكاترة معنا بحترام وخصوصاً الدكتورات بعضهم ينضرون لنا وكاننا حوثاله وهم اشراف
ثانياً في حال تحويل اي مريض الي مستشفي خارج المحافظه يرفع له مباشرتاً طلب قرار هيئه ليس بالضروري ان يطلب المواطن ذالك فكثير من المواطنين لا يعلم بالنظام وان لابد من قرار الهيئه حتي يصرف له نفقات فانا قد ضاع تعب اكثر من سنتين من المراجعات
ثالثاً ان يتعامل المدير ونائبه وخصوصاً نائبه مع المواطن بحترام اكثر ليس صعب

[احساس يتيم]
2.00/5 (21 صوت)


41354 عباس حاتم عبد الشبلاوي 11-27-1434 16:03:55 مساءً
السيد مدير مستشفى رفحاء العام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا احد اللاجئين العراقيين في معسكر رفحاء رزقت بولدين وبنت انا بحاجه ماسه الى بينات ولاده لهم لإخراج وثائق عراقيه لهم ولكم فائق الاحترام
الأسماء
1.كرار عباس حاتم الشبلاوي 22-08-1991
2.حيدر عباس حاتم الشبلاوي 25-03-1993
رقيه عباس حاتم الشبلاوي 27-04-1996

[عباس حاتم عبد الشبلاوي]
2.29/5 (17 صوت)


40868 مستشفى مخيس 11-19-1434 18:31:47 مساءً
ماعندهم الا الفلس
مفلسين
انا اطالب تجيد المشتشفي
وتغير الدكتوره -زينب-
اخلاقهاء زي الزفت
موجوده في قسم الولاده
حرام عليه تضرب الولادههه
انا راح ارفع شكوى لوزير الصحه
بعد كم يوم انا رايحه للرياض
واوريكم

[مستشفى مخيس]
1.72/5 (19 صوت)


39928 مبارك 11-06-1434 02:24:39 صباحاً
السلام عليكم ..كنت اعيش وعائلتي في مخيم اللاجئين العراقيين في مدينة رفحاء ما بين عام 1991 الى عام 1997 وقد ولد لي اخوين في هذا المخيم ولم احصل لهم على بيان الولاده ...كيف لي الحصول على بيان ولاده لهم ؟؟؟؟ مع الشكر والتقدير

[مبارك]
1.88/5 (20 صوت)


39899 حمزه عبد جبار الحجامي 11-05-1434 21:04:19 مساءً
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد مدير مستشفى رفحاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
اني المدعو حمزه عبد جبار احد الااجئين العراقين في مخيم رفحاء من سنة واحد وتسعين لغايه الشهر التاسع لسنة سته وتسعين لقد من الله علي ورزقني من باب رزقه الواسع بتوام في سنة ثنين وتسعين وتمت الولاده في مستشفى رفحاء الا انني لم احصل على بيان ولاده لذا ارجو منكم المساعده لئني في امس الحاجه للبيان حتى استطيع اصدار بطاقة احوال مدنيه لهم اسماء المواليد
1- كرار حمزه غبد الحجامي
2- رجاء حمزه عبد الحجامي
تاريخ الولاده 28-11-1992
نرجو منكم المساعده ولكم خاص التقدير والاحنرام مقدم الطلب والد التوام حمزه عبد جبار الحجامي

[حمزه عبد جبار الحجامي]
1.37/5 (18 صوت)


39652 جريان مخور نعيمه حميدي 11-03-1434 01:30:45 صباحاً
السلام عليكم


اني المدعو:جريان مخور نعيمه حميدي

كنت في معسكر رفحاء منذ الفتره 1-4-1991 ولغاية الفتره 08-80-1995
وخلال هذه الفتره التي كنت بها في معسكر رفحاء رزقني الله سبحانه وتعالى باربعه اطفال اثنين من الاناث واثنين من الذكور ولكن لم احصل لهم على بيان ولاده لكي استخرج لهم جنسيه وانا بامس الحاجه له
1-زينب جريان مخور نعيمه حميدي{UN-51334} ولدت 27-08-1991
2-عباس جريان مخور نعيمه حميدي{UN-51334} ولد 07-01-1993
3-عقيل جريان مخور نعيمه حميدي{UN-51334} ولد 22-03-1995
4-سليمه جريان مخور نعيمه حميدي{UN-51334}ولدت 22-03-1995

اما شهادة الوفاة لوالدتي المدعوه:جيجيه حسين علي والتي توفت داخل المعسكر ودفنت في رفحاء
بتاريخ شهر الخامس من سنة 2001

مع خالص تقديري واحترامي لكم

[جريان مخور نعيمه حميدي]
1.97/5 (21 صوت)


28896 مصطفى حسن عبد الواحد 04-03-1434 19:44:57 مساءً
هل ممكن ان اقوم باجراء الكشف الطبي الخاص بالاقامة مع العلم ان كفيلي بالقصيم

[مصطفى حسن عبد الواحد]
1.45/5 (24 صوت)


28175 صالح الركابي 03-18-1434 23:43:58 مساءً
ارجو من السيدمدير مستشفى رفحاء المحترم مساعدته لنا بارسال شهادة وفاة والدتي المرحومه نعيمه عبد عويدالتي كانت ضيفة في المملكه العزيزه بملكها وشعبها الطيب علما ان رقم الشهاده هو 38 وتاريخ التسجيل هو 11.10.1212 وتاريخ الوفاة هو 14.8.1212هجري المصادف 17.3.1992ميلادي ولكم جزيل الشكر والامتنان

[صالح الركابي]
1.57/5 (23 صوت)


26078 احمد جواد كاضم 02-03-1434 00:21:26 صباحاً
لدي استفسار عن شهادة ولادتي (بيان ولادة) في هذه المستشفى عام 1991 في شهر ايلول باسم احمد جواد كاظم . هل استطيع الحصول عليه(بدل ضائع) او اي مستند يدل على اني ولدت في هذا المشفى؟.

[احمد جواد كاضم]
1.75/5 (26 صوت)


25447 عبدالله ثامر فلاح الشمري 01-16-1434 22:34:42 مساءً
اشكر مدير مستشفئ رفحاء المركزي لحسن تعامله معنا وصراحعه مو مقصر مع احد وبيض الله وجه والله يوفقه مع خالص تحياتي

[عبدالله ثامر فلاح الشمري]
2.48/5 (24 صوت)


24460 فتحى مختار 12-21-1433 23:27:00 مساءً
برجاء معرفة تكاليف اشعة الرنين على الركبة تمزق فى الاربطة برجاء الافادة ولكم منا جزيل الشكر

[فتحى مختار]
2.75/5 (24 صوت)


22939 ابو مشعل 11-15-1433 05:42:45 صباحاً
متي يتطور بالمستشفي رفحا حق الولاده متي نشاهد المواليد من الحضانه زي مستشفي الرياض

[ابو مشعل]
2.57/5 (25 صوت)


21196 مريم محمد 10-23-1433 07:28:05 صباحاً
وصلتني رساله عن طفل مفقود وشفته صورته اذا ابي اتبناه كيف اوصل له وماذا افعل وماهي الاجراءات؟
الطفل الي اسمه عبد الله ويبلغ من العمر تسعه شهور موجود في مستشفى رفحاء

[مريم محمد]
2.24/5 (26 صوت)


ردود على مريم محمد
I miss u to death Rafha 11-17-1433 20:44:14 مساءً
هل يجوز التبني في الاسلام?

يقول الله سبحانه وتعالى: {وَمَا جَعَلَ أَدْعِيَاءَكُمْ أَبْنَاءَكُمْ ذَلِكُمْ قَوْلُكُمْ بِأَفْوَاهِكُمْ وَاللَّهُ يَقُولُ الْحَقَّ وَهُوَ يَهْدِي السَّبِيلَ (4) ادْعُوهُمْ لآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ} [الأحزاب: 4، 5]

بالتوفيق

صفحة 1 من 212>