الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من( مدير مستشفى رفحاء المركزي)
 
ماذا تريد من( مدير مستشفى رفحاء المركزي)


06-13-1430 09:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 37 | إهداء 0 | زيارات 5126


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
75007 مواطن وطني 06-03-1438 12:06 مساءً
الفوضى بالمراكز الصحيه مصخره ومنظر غير حضاري ابدا اللي بقسم الرجال يتفرج ع قسم النساء كامل تفاجات بأني ارى زوجتي وهي جالسه عند طبيبة الاطفال وانا في صالة الرجال والسبب الشبابيك المكسره وضع مصخره لا اعرف من صاحب هذه الفكره الحمقاء والصيدليه مسرح للسرابيت يسدحون فيها وصالة الناس المفروض تكون لها خصوصيه لانها انتظر للمريضه الوضع مصخره ما ارضى ان اختي او زوجتي تصير فرجه وهي جالسه في مكان من المفروض ان يكون صالة انتظار نساء مغلقه قالت لي زوجتي ان هناك امرأه عجوز مريضع ربو رفضت ان تكشف وجهها بالانتظار لان قسم الرجال يشاهدها وهي مريضه ربو تنتظر دورها ولاتستطيع حتى ان تكشف لتشرب ماء وضع مصخره الشمال يلعبون فيه مرضى نفسيين وناس غير مسؤلين ارجو حل الامر فورا الوضع مصخره وين مدير القطاع انعدام لخصوصيه المراجع والموظف ايضا

[مواطن وطني]
2.39/5 (15 صوت)


70160 احمد الشمري 08-20-1437 00:08 صباحاً
السلام عليكم.. موضوعي خطير ويحتاج لفت نظر الي متا التسيب والإهمال .. في الطب المنزلي وبالأخص صرف مستلزمات خاصه ك مفارش وغيرها من الصرف تقرابت 9 شهور لم تتصرف مستلزمات

[احمد الشمري]
2.15/5 (16 صوت)


68875 محمد 06-25-1437 02:06 صباحاً
نناشد امير منطقة الحدود الشماليه الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز من ضعف خدمات مستشفى رفحاء العام وادارته

[محمد]
1.98/5 (16 صوت)


64817 ابن ااشمال 11-25-1436 18:11 مساءً
اعيدو الكهرباء

[ابن ااشمال]
2.03/5 (17 صوت)


64015 فلان الفلاني 10-15-1436 22:10 مساءً
اريد من المدير ان يستقيل ويترك مكانه لواحد ابرك منه وافضل منه واكفأ منه يجلس على الكرسي لان ادارته فاشله جدا

[فلان الفلاني]
1.91/5 (19 صوت)


64014 فلان الفلاني 10-15-1436 22:10 مساءً
اريد من المدير ان يستقيل ويترك مكانه لواحد ابرك منه وافضل منه واكفأ منه يجلس على الكرسي لان ادارته فاشله جدا

[فلان الفلاني]
3.39/5 (17 صوت)


63682 سلطان احمد الشمري 09-29-1436 05:09 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مندوب في شركة حراسات اًمن برفحاء واريد منكم ان نقبلكم ونتفق على توقيع العقود لحرسات وسكرتيه
المتحدث : سلطان احمد
رقمي 0509362075

[سلطان احمد الشمري]
2.15/5 (17 صوت)


62859 عبدالرحيم جميل 08-29-1436 18:08 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
انا شاب من مصر تعرضة لحادث ادى الى انفجار فى مقلة العين اجريت 4 عمليات جراحيه ثم تبين انه لدى تليف شبكى
وقد قرات خبر يقول ان ( إن مستشفى رفحاء العام وخلال فترة وجيزة استقبل ثلاث حالات انفجار مقلة العين نتيجة الإصابة بأجسام صلبة وحادة) وقد تم معالجتهم وعودة الابصار لهم مره اخرى
فارجوا منكم مساعدتى فى هذا الامر
ولكم خالص الشكر والتقدير

[عبدالرحيم جميل]
3.75/5 (16 صوت)


61024 تغريد 05-25-1436 13:05 مساءً
اسعد الله ايام الجميع بخير ..
لا ادري ان كانت رسالتي سوف تصل فعلاً لمدير المستسفى ام لا ..
الفوضى العارمة في العيادات والمختبرات من المسؤول عنها ؟
كومة نساء عند باب المختبر بدون اي ترتيب ولا نظام العجتيز منهم جالسات لاحول لهن ولا قوة والنشيطات واقفلت على الباب لا اسماء لا ارقام لا احترام .. ولما سألته الموظفة داخل. فالت انا مالي دخل ومااعرف النظام وجاية تدريب ..!!!!!!!!
رحت لقيم المختلر الرئيسي ولا مجيب يقول روحي ارفعي شكرى لمدير المنرضين او المدير العام ..

[تغريد]
3.41/5 (17 صوت)


58433 علاء عوني ابوجبه 10-02-1435 05:10 صباحاً
السلام عليكم
انا بكالريوس تمريض لدي شهادة ماجستير ودبلوم عالي بتخصص العنايه بالقدم السكريه واريد العمل بمركز رفحاء للسكري فارجو المساعده و
وشكرا لكم

[علاء عوني ابوجبه]
1.84/5 (17 صوت)


53393 الخاطر 07-05-1435 05:07 صباحاً
اريد وظيفه جزاكم الجنه

[الخاطر]
2.25/5 (18 صوت)


50909 ابو راكان العنزي 05-25-1435 12:05 مساءً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،
يامدير المستشفى ،
اروجو ضبط النظام الجديد . جيدا بحيث اني اطريت السفر لحفر الباطن لعرض ولدي على دكتور ؟ اتيت لطواري رفحاء ، بااذن ولدي يخرج منها صديد واستقرب . انه لم يعطيني اي علاج ؟ قال اذهب على المستوصف ؟ وهات بموعد للدكتور الانف والحجره والاذن انصصح تعبير ، اتيت بالموعد سجلته ،، بعد سبوعين يتم الكشف ؟؟؟! اي نظام هذا ، ماهذا الاستهتار ، وقلت ابي اكلم دكتور بدون موعد يعني يمكن يرئف بالحال الولد ويكشف عليه رفض الا بوقت الموعد ؟ مع هذا لقيتهم بالغرفه دكتورين واحد استشاري وثاني اخصائي يقرون كتب وفاضين ، ارجو منك يامدير المستشفى كل راعي مسئول عن رعيته وانت مسئول عن جميع هذي تجاوزات التي تحدث . نتمنى ان يتعدل هذا النظام الفاشل . وانت المسئول امام الله عن كل مايحصل بالمستشفى ، وحسبي الله ونعم الوكيل , والسلام

[ابو راكان العنزي]
2.98/5 (19 صوت)


42485 احساس يتيم 12-19-1434 11:12 صباحاً
اريد ان اضيف نقطه
العمال اللي مخيمين قدام بوابه الطواري جالسين تعاليل ورمي من الرواح الكريهه لما لا تشغلونهم بالشكل الصحيح يخدمون المستشفي لما ياتي واحد معه مريض في حاله حرجه يقومون بجلب العربيه له وادخاله الي الطواري وعلماً انه لا يوجد اي عربيه ينادي المنادي ياقوم عربيه لله يامحسنين عربيه لامجيب والعامل ينظف بانفه يقول مافي مسؤل مافيه الا حل للمواطن ( انسف مريضك ع كتفك ودخله الطواري ) استهتار بارواح البشر 0

[احساس يتيم]
2.31/5 (22 صوت)


42477 احساس يتيم 12-19-1434 09:12 صباحاً
اولاً ان يتعاملون الدكاترة معنا بحترام وخصوصاً الدكتورات بعضهم ينضرون لنا وكاننا حوثاله وهم اشراف
ثانياً في حال تحويل اي مريض الي مستشفي خارج المحافظه يرفع له مباشرتاً طلب قرار هيئه ليس بالضروري ان يطلب المواطن ذالك فكثير من المواطنين لا يعلم بالنظام وان لابد من قرار الهيئه حتي يصرف له نفقات فانا قد ضاع تعب اكثر من سنتين من المراجعات
ثالثاً ان يتعامل المدير ونائبه وخصوصاً نائبه مع المواطن بحترام اكثر ليس صعب

[احساس يتيم]
2.99/5 (20 صوت)


41354 عباس حاتم عبد الشبلاوي 11-27-1434 15:11 مساءً
السيد مدير مستشفى رفحاء العام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا احد اللاجئين العراقيين في معسكر رفحاء رزقت بولدين وبنت انا بحاجه ماسه الى بينات ولاده لهم لإخراج وثائق عراقيه لهم ولكم فائق الاحترام
الأسماء
1.كرار عباس حاتم الشبلاوي 22-08-1991
2.حيدر عباس حاتم الشبلاوي 25-03-1993
رقيه عباس حاتم الشبلاوي 27-04-1996

[عباس حاتم عبد الشبلاوي]
3.58/5 (16 صوت)


40868 مستشفى مخيس 11-19-1434 17:11 مساءً
ماعندهم الا الفلس
مفلسين
انا اطالب تجيد المشتشفي
وتغير الدكتوره -زينب-
اخلاقهاء زي الزفت
موجوده في قسم الولاده
حرام عليه تضرب الولادههه
انا راح ارفع شكوى لوزير الصحه
بعد كم يوم انا رايحه للرياض
واوريكم

[مستشفى مخيس]
2.44/5 (18 صوت)


39928 مبارك 11-06-1434 01:11 صباحاً
السلام عليكم ..كنت اعيش وعائلتي في مخيم اللاجئين العراقيين في مدينة رفحاء ما بين عام 1991 الى عام 1997 وقد ولد لي اخوين في هذا المخيم ولم احصل لهم على بيان الولاده ...كيف لي الحصول على بيان ولاده لهم ؟؟؟؟ مع الشكر والتقدير

[مبارك]
2.76/5 (19 صوت)


39899 حمزه عبد جبار الحجامي 11-05-1434 20:11 مساءً
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد مدير مستشفى رفحاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
اني المدعو حمزه عبد جبار احد الااجئين العراقين في مخيم رفحاء من سنة واحد وتسعين لغايه الشهر التاسع لسنة سته وتسعين لقد من الله علي ورزقني من باب رزقه الواسع بتوام في سنة ثنين وتسعين وتمت الولاده في مستشفى رفحاء الا انني لم احصل على بيان ولاده لذا ارجو منكم المساعده لئني في امس الحاجه للبيان حتى استطيع اصدار بطاقة احوال مدنيه لهم اسماء المواليد
1- كرار حمزه غبد الحجامي
2- رجاء حمزه عبد الحجامي
تاريخ الولاده 28-11-1992
نرجو منكم المساعده ولكم خاص التقدير والاحنرام مقدم الطلب والد التوام حمزه عبد جبار الحجامي

[حمزه عبد جبار الحجامي]
1.74/5 (17 صوت)


39652 جريان مخور نعيمه حميدي 11-03-1434 00:11 صباحاً
السلام عليكم


اني المدعو:جريان مخور نعيمه حميدي

كنت في معسكر رفحاء منذ الفتره 1-4-1991 ولغاية الفتره 08-80-1995
وخلال هذه الفتره التي كنت بها في معسكر رفحاء رزقني الله سبحانه وتعالى باربعه اطفال اثنين من الاناث واثنين من الذكور ولكن لم احصل لهم على بيان ولاده لكي استخرج لهم جنسيه وانا بامس الحاجه له
1-زينب جريان مخور نعيمه حميدي{UN-51334} ولدت 27-08-1991
2-عباس جريان مخور نعيمه حميدي{UN-51334} ولد 07-01-1993
3-عقيل جريان مخور نعيمه حميدي{UN-51334} ولد 22-03-1995
4-سليمه جريان مخور نعيمه حميدي{UN-51334}ولدت 22-03-1995

اما شهادة الوفاة لوالدتي المدعوه:جيجيه حسين علي والتي توفت داخل المعسكر ودفنت في رفحاء
بتاريخ شهر الخامس من سنة 2001

مع خالص تقديري واحترامي لكم

[جريان مخور نعيمه حميدي]
2.93/5 (20 صوت)


28896 مصطفى حسن عبد الواحد 04-03-1434 18:04 مساءً
هل ممكن ان اقوم باجراء الكشف الطبي الخاص بالاقامة مع العلم ان كفيلي بالقصيم

[مصطفى حسن عبد الواحد]
1.89/5 (23 صوت)


28175 صالح الركابي 03-18-1434 22:03 مساءً
ارجو من السيدمدير مستشفى رفحاء المحترم مساعدته لنا بارسال شهادة وفاة والدتي المرحومه نعيمه عبد عويدالتي كانت ضيفة في المملكه العزيزه بملكها وشعبها الطيب علما ان رقم الشهاده هو 38 وتاريخ التسجيل هو 11.10.1212 وتاريخ الوفاة هو 14.8.1212هجري المصادف 17.3.1992ميلادي ولكم جزيل الشكر والامتنان

[صالح الركابي]
2.14/5 (22 صوت)


26078 احمد جواد كاضم 02-02-1434 23:02 مساءً
لدي استفسار عن شهادة ولادتي (بيان ولادة) في هذه المستشفى عام 1991 في شهر ايلول باسم احمد جواد كاظم . هل استطيع الحصول عليه(بدل ضائع) او اي مستند يدل على اني ولدت في هذا المشفى؟.

[احمد جواد كاضم]
2.49/5 (25 صوت)


25447 عبدالله ثامر فلاح الشمري 01-16-1434 21:01 مساءً
اشكر مدير مستشفئ رفحاء المركزي لحسن تعامله معنا وصراحعه مو مقصر مع احد وبيض الله وجه والله يوفقه مع خالص تحياتي

[عبدالله ثامر فلاح الشمري]
2.48/5 (24 صوت)


24460 فتحى مختار 12-21-1433 22:12 مساءً
برجاء معرفة تكاليف اشعة الرنين على الركبة تمزق فى الاربطة برجاء الافادة ولكم منا جزيل الشكر

[فتحى مختار]
2.75/5 (24 صوت)


22939 ابو مشعل 11-15-1433 04:11 صباحاً
متي يتطور بالمستشفي رفحا حق الولاده متي نشاهد المواليد من الحضانه زي مستشفي الرياض

[ابو مشعل]
2.57/5 (25 صوت)


21196 مريم محمد 10-23-1433 06:10 صباحاً
وصلتني رساله عن طفل مفقود وشفته صورته اذا ابي اتبناه كيف اوصل له وماذا افعل وماهي الاجراءات؟
الطفل الي اسمه عبد الله ويبلغ من العمر تسعه شهور موجود في مستشفى رفحاء

[مريم محمد]
2.24/5 (26 صوت)


ردود على مريم محمد
I miss u to death Rafha 11-17-1433 19:11 مساءً
هل يجوز التبني في الاسلام?

يقول الله سبحانه وتعالى: {وَمَا جَعَلَ أَدْعِيَاءَكُمْ أَبْنَاءَكُمْ ذَلِكُمْ قَوْلُكُمْ بِأَفْوَاهِكُمْ وَاللَّهُ يَقُولُ الْحَقَّ وَهُوَ يَهْدِي السَّبِيلَ (4) ادْعُوهُمْ لآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ} [الأحزاب: 4، 5]

بالتوفيق

20049 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
2.47/5 (25 صوت)


20048 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
2.60/5 (26 صوت)


17714 ابو سلطان 08-26-1433 00:08 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /.
سعادة مدير مستشفى رفحا العام المحترم
اسعد الله صباحك ومسائك بكل خير

لدي استفسار عن شهادة تبليغ الولادة لابني وكرت التطعيم (بدل ضائع) وقبل عشر سنين كيف أحصل عليه ؟ وجزاكم الله خير

[ابو سلطان]
3.22/5 (25 صوت)


16629 أسيرة الاخلاص 07-23-1433 05:07 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
مدير رفحاء العزيز ارجو الاهتمام في حالة المريض عندكم ميثاء جلوي الشمري ترا هي غاليه حيل واذا صار فيها شي روحي تروح معها فالله يجزاك خير اذا اهتميت في رسالتي وشكرآ

[أسيرة الاخلاص]
2.19/5 (25 صوت)


12682 طلال 04-11-1433 16:04 مساءً
يامدير المستشفى اليوم حالة طارئه اخلاء طبي للمطار للنقل اربع امارتين من دولة ابو ظبي ثلاث بحالة حرجه وكسور في اكثر الجسم ورابع متوفي اي ؟؟؟؟؟؟ظ اي ممرضين مستشفى رفحاء ممرض فقط من الترقيد وشخص مممرض من قسم الطواري والشخص الثالث يطبق مو هذا اهمال بكل صراحه والشخص المتوفي نقل باسعاف مطار رفحاء الخاص من طيب صاحب الاسعاف قدر الحالة وتحمل حمل الجثة الي متى ؟؟؟؟ وانت ساكت ياترفع بنقص افرد المستشفى الي الصحة ولا تقول لا اتحمل اي نقص في المستشفى او اهمال من الموظفين واخلي اهمالي عليكم كذا راح نصف معك ؟؟؟؟؟ وعلى فكره الطياره الاخلاء الطبي الاماراتيه من الساعه 10 صباحا وهي موجوده بالمطار وجاهز كل المصابين بالحادث بس سبب تاخير اقلاع الطاير الي الساعه 3 عصرا والمصابين بحاله حرجه ؟؟؟؟ بسبب مطار رفحاء رفض يعبي بنزيل الطايره الامارتيه الا بفلوس وقدر الفلوس 25 الف ريال وتاخر الطياره الي خمس ساعة عشان تزويد الوقود للطيار ؟؟؟؟ وشركة الاماراتيه وشركه بمطار رفحاء اختلفو بسعر الوقود الاماراتي يبون لتر الوقود 2 بريالين وشركة رفحاء تبي الوقود 5 ريالا واجمال الوقود 25 الف ريال سعودي ؟؟؟ ناس جالسة تموت وناس تشوف يا يتاخل احد مسوولين الدوله تكون وقود الطياره الطبيه بالخليج مجانا؟؟؟؟ حنا شعب واحد

[طلال]
1.84/5 (26 صوت)


8185 مطالب 10-25-1432 21:10 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اهنئكم على هذه الجهود المبذوله لتطوير المستشفى واتمنى مزيد من التقدم والنجاح
ثانيا المستشفى رائع لكن ينقصه عدد من القابلات السعوديات
نظرا لما نواجهه من صعويه اثنيا التعامل مع القابلات الفلبينيات والهنود فتزيد الالم والمشاكل اثناء الولاده وايضا القابله السعوديه توفر لنا التتثقيف الصحي المناسب اثناء وبعد الولاده
فهي اكثر علما من الممرضه لان هذا تخصصها
اتمنى ان يصل صوتي لمدير المستشفى ومدير الشؤن الصحيه ويسارع بايجاد حل لهذه المشكله
ولكم جزيل الشكر

[مطالب]
2.05/5 (22 صوت)


3962 مشعل 02-29-1432 18:02 مساءً
من المسيول عن سرقه جوالات المرضه هل هو الممرضات لو عاملات النضافه \ ارجو من مدير المستشفى الاهتمام بهذى الموضوع اخر سرقه يوم الثلاثاء الموافق 28\2\1432 الساعه السابعه مساء من قسم الاطفال

[مشعل]
2.96/5 (24 صوت)


3574 غنيم عتيق محمد الجميلي 02-11-1432 11:02 صباحاً
ارجوا من مدير مستشفى رفحاء افتتاح مستوصف بهجرة قليب غنيم لان اقرب مستوصف لهجرة قليب غنيم هو 80كم هو لينة وهو بحاجة ماسة لمستوصف
مازال الله في عون العبد مادام العبد في عون اخية

[غنيم عتيق محمد الجميلي]
2.95/5 (26 صوت)


830 أبو عبدالله 04-03-1431 07:04 صباحاً
ارجو من مدير المستشفى وضع كراسي انتظار خاصة بكل عيادة للرجال والنساء وتنظيم دخول المرضى للعيادات ,,, بأن يجعل تسلسل أرقام تعطى للمرضى وينادى بالارقام وليس الاسماء,, الوضع الحالي مثير للشفقة حيث نرى كبار السن والعجزة والنساء يقفون بجوار العيادات لفترات طويلة والواجب على المسؤولين وضع حل لهذا التزاحم وتوفير الجو الصحي الذي تسعى الوزارة لتطبيقه بكل مستشفياتها ,,, والله الموفق

[أبو عبدالله]
2.68/5 (34 صوت)


ردود على أبو عبدالله
ناصر 04-05-1431 19:04 مساءً
صدقت ابوعبدالله ماغير تشوف الممرضة تكركر مع الدكتور داخل العيادة ولاطعين المرضى برا كأنهم شحاتين
ليش ما يمر مدير العيادات ويشوف المأساة بنفسه
\"كلكم راع ومسؤول عن رعيته\"

804 حمد الشمري 03-25-1431 02:03 صباحاً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه لادارة اخباريه رفحاء

ولماذا يا لجنه اصدقاء المرضي برفحاء لم تعطوننا جهاز لفحص نسبه السكر ولا اي شي لطفلي المريض بالسكري

فقط اعطوني تقرير بان ابني فيه سكر من النوع الاول

مع العلم انه للطفل ملف بالمستشفى وهم يعرفون السكر ومشاكله

ولاحتى مساعدات ماليه لكي اشتري للطفل جهاز للسكر

مع العلم ان الطفل له سنتان ونصف وهم يعلمون بذلك

حسبي الله ونعم الوكيل والله على ماقول شهيد

[حمد الشمري]
2.20/5 (35 صوت)


ردود على حمد الشمري
إدارة اخبارية رفحاء 03-26-1431 00:03 صباحاً
الاخ الكريم حمد الشمري
نرجو مراسلتنا بمعلوماتك لاخبارية رفحاء
حيث وصلنا طلب من فاعل خير يفيد بتبرعه بجهاز لقياس السكر خاص بالطفل المريض
جعله الله في موازين اعماله
لذا عليك بسرعة ارسال بيانات الاتصال الخاصة بك برسالة الى اخبارية رفحاء.

105 يوسف الشمري 06-21-1430 23:06 مساءً
بما انه كثرت المشاكل والشكاوي على مستشفى رفحاء
ومن هذا المنبر نطالب بمتحدث رسمي للمستشفى للتعليق على ما يثار من احداث تتعلق بالمستشفي
ااخي اصبحنا لانعرف من المخطي ومن المصيب في ضل الصمت المطبق من قبل ادارة المستشفى على مايثار حولها
وبالتوفيق للجميع


[يوسف الشمري]
2.09/5 (33 صوت)