الإثنين 27 رجب 1438 / 24 أبريل 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف

شهر اعتبارا من 18-7-1438 هـ

الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من( مكتب جوازات رفحاء)
الإثنين 27 رجب 1438 / 24 أبريل 2017
ماذا تريد من( مكتب جوازات رفحاء)


06-13-1430 09:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3311


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
49276 ابو فهد 04-25-1435 12:04 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ارجو من جوازات محافظة رفحاء ان تراقب ماقفت سوق اﻻغنام ﻻن به عماله سايبه تعمل بسوق اﻻغنام من سودانيين وعماله من الجنسيات مختلفه ﻻرقيب وﻻحسي ب

[ابو فهد]
3.07/5 (6 صوت)


41028 مصطفى سويد وشيح لجابري 11-22-1434 11:11 صباحاً
السلام عليكم اني احدالاجئين العراقيين في مخيم رفحاء في المملكه العربيه السعوديه ارجو ومن خلالكم من هيئة الاغاثه الاسلاميه وباعتبارها كانت راعيه للمخيم تزويدي بوثيقه تثبت تواجدي في مخيم رفحاء
الاسم :مصطفى سويد وشيح الجابري
تاريخ الدخولالى المخيم 13/5/1991
تاريخ المغادرة:9/6/1993
موبايل :07803772334
البريد الاليكتروني:mustafa.algabirey@yahoo.comمع تمنياتي لكم بالتوفيق وشكرا لجهودكم

[مصطفى سويد وشيح لجابري]
2.95/5 (10 صوت)


39191 ام تالا 10-25-1434 19:10 مساءً
الى اي فرع يمكنني التوجه للحصول على جواز سفر خاص بي وهل يلزم اذن الزوج في حال كنت مهجوره وهل يعتبر والدي ولي امري في هذه الحاله ومن اين استطيع الحصول على اذن للسفر الى الخارج

ارجو الرد ف اقرب وقت و شكرا
الجواب:
عليك التوجه لاقرب مكتب جوازات قريب لمدينتك ( يوجد في عرعر وحفر الباطن )
يلزم اذن زوجك او ولي امرك في حال وجود مشاكل مع زوجك لاستخراج جواز سفر
عند رغبتك بالسفر يجب موافقة ولي امرك وتوثق لدى اي مكتب جوازات ويمكن طلبها عن طريق موقع الداخلية على الانترنت

وهنا إجراءات الحصول على جواز السفر السعودي

1. حضور صاحب الطلب شخصياً أو ولي الأمر للنساء والقصر ولا يقبل التفويض عند تقديم الطلب .
2. الأبناء البالغين سن الخامسة عشر من العمر فإنه يلزم حصولهم على بطاقة الهوية الوطنية مع حضور ولي الأمر لمن هم دون سن الحادية والعشرين عاما لأخذ موافقته مع صاحب الطلب باستثناء من كان متزوجاً .
3. إحضار بطاقة ( الهوية الوطنية ) لإصدار الجواز وصورة واضحة منها أما النساء والأبناء القصر يجب إحضار (بطاقة العائلة الأصل) وصورة واضحة منها.
4. إحضار صورتين حديثتي التصوير مقاس 4× 6 ملونة والخلفية بيضاء غير فورية أو مسحوبه ويشترط ان تكون بالزي السعودي .
5. تسديد رسوم إصدار الجواز آلياً .
6. تعبئة الاستمارة الخاصة بذلك مشتملة على كافة المعلومات وفق الحقول المخصصة وباللغتين العربية والإنجليزية.
7. حضور مقدم الطلب شخصياً عند الاستلام أو ولي الأمر بالنسبة للنساء أو الأبناء القصر على أن يوقع بإمضائه واسمه الصريح بأن الصورة الشخصية الملصقة على جواز السفر ويذكر رقمه وتاريخه ومصدره هي صورة زوجته أو أبنته أو أخته أو غير ذلك حسب نموذج التعبئة .


ملاحظة /عزيزي مقدم الطلب يرجى التاكد من خلو سجل المستفيد من المخالفات المرورية.اضغط هنا

ملاحظات مهمة :
1. تمنح جوازات السفر للنساء السعوديات والقصر السعوديين المتوفي ولي أمرهم وكل ما يتعلق بأمور سفرهم بموجب صك شرعي يثبت حق الولاية أو الوصاية أو
القوامة الشرعية عليهم من قبل الولي أو الوصي أو المقيم .
2. زوجة المواطن السعودي التي حصلت على الجنسية السعودية وتوفي زوجها أو طلقت منه وترغب في الحصول على جواز سفر فلابد من مراجعة الأحوال المدنية
للحصول على بطاقة عائله من الأحوال المدنية .
3. أن الانظمة والتعليمات تمنع إضافة المرافقين على جوازات السفر المقرؤه بعد اصدارها لذا يستوجب عليكم مراعاة ذلك عند اصدار الجواز او تجديده.
4. عند الرغبة في ترجمة محدده لبيانات جواز السفر عليك كتابة البيانات باللغتين في استمارة الطلب وذلك لمراعاتها عند منح الجواز .
5. لا يمكن اضافة أكثر من 4 مرافقين بالجواز الواحد





وهنا ارقام هواتف فروع الجوازات ممكن تفيدك اكثر في الموضوع:

الادارة العامة المتابعة الادارية 4509650-011
جوازات المنطقة الشمالية عرعر 6620532-04



[ام تالا]
4.07/5 (10 صوت)


38659 ماجد 10-15-1434 07:10 صباحاً
أنا بمدينة رفحاء وخادمتي ستصل لمطار الدمام أريد ان اعمل تفويض لأخي بالدمام لاستلامها هل تختمون وتوقعونه لي

[ماجد]
1.84/5 (11 صوت)


20050 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
2.02/5 (15 صوت)


16239 ولد رفحاااااا 07-15-1433 17:07 مساءً
ابي اسئل وين دور الجوزرات برفحا والله انا من سكان رفحا بحياتي ماشفت دوريه تابعه لجوازات الاجانب كثروا عندنا كلن معه سياره متخلفيين لا شوفوا منظر اللي بحي المحمديه صفة ابو هنااااد والله منظر غير لايق

[ولد رفحاااااا]
2.76/5 (15 صوت)


15740 ابو حجر السليطي 07-02-1433 23:07 مساءً
السلام عليكم سؤال نريد له إجابه أين دوريات الجوازات من العمال الغير نظامية في سوق الخيمه الذي بقرب نادي التضامن ؟!!!!!!!!!!!!*

[ابو حجر السليطي]
2.51/5 (14 صوت)


5194 سلمان محمد 04-18-1432 00:04 صباحاً
انا مواطن سعودي وعمري 17 سنه والا الحين ما اخذت البطاقه والا اخواني معنا كرد العايله والا نقدر نسوي شين ارجووو من مدير الجوازات ان يتم الامر بسرعه وقت

[سلمان محمد]
1.77/5 (14 صوت)


3999 حمد الشمري 02-30-1432 22:02 مساءً
السلام عليكم

اشكر اخبارية رفحاء على مواضيعها المتميزة وطلبي من ادارة الجوازات هو فتح قسم سفر للسعوديين واصدار جوازات سفر للسعوديين.

حيث اننا يجب ان نسافر لعرعر او حفر الباطن حتى نحصل على جواز سفر.

يعني الهندي والبنقالي تخدمونهم والسعودي ابن الوطن ماتخدمونه..

حسبي الله ونعم الوكيل..

[حمد الشمري]
4.05/5 (14 صوت)


2696 مشعل 12-22-1431 02:12 صباحاً
اناشد مدير جوازات رفحا كيف يحصل الطفل على موافقه سفر بدون حضور ولدها من الامقر هل هو انت لوووووووووووووو

[مشعل]
2.30/5 (14 صوت)


1215 محمد هليل الديسان 07-06-1431 02:07 صباحاً
أقول لادارة مكتب جوازات رفحاء:كيف يكون مكتب جوازات بدون جوازات؟؟!!

[محمد هليل الديسان]
3.78/5 (18 صوت)