الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » بالفيديو.. لأول مرة .. الصين تستعرض قوتها العسكرية أمام العالم وتنشر فيديو من داخل مركز قيادة الصواريخ السري
 
بالفيديو.. لأول مرة .. الصين تستعرض قوتها العسكرية أمام العالم وتنشر فيديو من داخل مركز قيادة الصواريخ السري

بالفيديو.. لأول مرة .. الصين تستعرض قوتها العسكرية أمام العالم وتنشر فيديو من داخل مركز قيادة الصواريخ السري

12-04-1440 01:05:00 صباحاً
اخبارية رفحاء كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن عدد من الصور ومقاطع الفيديو التي قامت قوات الصواريخ الصينية بنشرها لأول مرة عبر الموقع الرسمي لها، من داخل مركز القيادة السري لسلاح الصورايخ.

صواريخ مختلفة الأنواع
وعرضت السلطات الصينية صواريخ مختلفة الأنواع، كما شوهدت مجموعة من الجنود يناقشون الاستراتيجيات ، ويقومون بإجراء مكالمات هاتفية من داخل المكتب العسكري السري.

وأفادت الصحيفة أنه قد تم الكشف عن هذا المشهد الذي لم يسبق له مثيل من قبل قوات الصواريخ القوية التابعة لجيش التحرير الشعبي بعد يوم واحد من نشر شريط فيديو درامي لتحذير المحتجين في هونغ كونغ.

الرؤوس الحربية
شوهدت الرؤوس الحربية المتعددة تتصاعد في السماء وتُصيب الأهداف في الصحاري بدقة فائقة، حيث تم عرض هذه المشاهد احتفالًا بالذكر ال٩٢ لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني.

جيش التحرير الشعبى الصينى لديه سلسلتين من الصواريخ ، صواريخ موجهة دونغفنغ أو “شرق الرياح” وصواريخ غواصة جولانغ أو “الموجة العملاقة” النووية، حيث كشفت السلطات الصينية عن امتلاكها ما يزيد عن ٢٥٠٠ صاروخ باليستي عابر للقارات.

ويقول ” لي تشنغ ليان” ، قائد لواء قوات الصواريخ ، لمحطة تلفزيون الصين المركزية في مقابلة سابقة : “حينما يستدعي الأمر، مستعد لإخراج جنودي في أي وقت ، يمكنني إطلاق صواريخ في أي وقت وعلى أي مكان ، يمكنني ضرب الأهداف بدقة وإن كانت في أمريكا”.


الفيديو..

https://videos.dailymail.co.uk/video...505113.mp4?_=1

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 587


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات