الأربعاء 3 ذو القعدة 1438 / 26 يوليو 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(الجمعية الخيرية برفحاء)
 
ماذا تريد من(الجمعية الخيرية برفحاء)


06-13-1430 09:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2176


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
40805 بدر الشمري 11-18-1434 21:11 مساءً
السلام عليكم

[بدر الشمري]
1.71/5 (18 صوت)


22089 متعب مسيب المطيري 11-03-1433 04:11 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
صرخة مواطن سعودي الجنسيه ودموع اسرته تناشد ملك اﻹنسانيه الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه واطال بعمره والبسه لباس الصحه والعافيه سيدي ابومتعب انا اناشد الله ثم اناشدك انا رجل فقير لا املك من حطام الدنيا شي متقاعد مبكر من الحرس الوطني بسبب ظروف صحيه احلت على اثرها الى التقاعد المبكر فياوالدي انا راتبي التقاعدي 2093 ريال وهو لايكفي لمتطلبات الحياه وحالتنا يرثى لها فنحن نسكن في ملحق مبني من الشينكوا وهو مستأجر لنا من قبل الجمعيه الخيريه ونحن ياوالدي وياسيدي نعاني في هذا الملحق من ثلاث سنوات نعاني من الغبار والحراره وكذلك عند هطول اﻷمطار فإنه يدخل علينا مع كل زاويه يعلم الله والله خير الشاهدين ان أكلنا يخالطه الدود والسوس ونقوم بتنظيفه وأكله وكل هذا بسبب الحراره وعدم وجود ثلاجه كبيره لوضع الطحين والارز بها سيدي ووالدي ابومتعب املنا بالله ثم بكم اﻷن صاحب هذا الملحق يطالبنا بإخلاء الملحق من اجل ترميمه ويعلم الله اننا استأجرناه ورضينا به من الجمعيه من اجل ايجاره الرخيص وهو 5000 ريال حيث تدفعها الجمعيه عنا وعندما طلبت منهم احدى الشقق التابعه لهم رفضوا بحجت انها مزدحمه او بحجت انني احد المستفيدين منها ورفضوا ان ابحث عن شقه اخرى وهم يدفعون ايجارها بالكامل بل انهم لن يزيدوا على خمسة اﻻف سنوي وانا لااستطيع ان استأجر بمبلغ خمسة عشر الف سيدي لقد ارسلت لمقامكم الكريم برقيه ووافقتوا علبها واحيلت الى الهيئه العامه لﻹسكان بالرياص ولم ارى انهم سلموني سكن بل انني كل مااتصل بهم يقولون بعد سنه اتصل واخر اتصال بهم في شهر رمضان هذه السنه وقالوا لي بعد سنه ونصف اتصل بنا وهي ياوالدي فرحه لم تتم اصبح حلمآ لنا صارلها اﻷن ثلاث سنوات وشهرين ونحن باﻹنتظار وكل املي بالله ثم بكم ياوالدي وسبدي ان تحققوا رغبتي وهي السكن سيدي يعلم الله عز وجل انني مطلوب بديون ومن ضمنها بنك سامبا بقي لهم من قبل التقاعد مبلغ وقدره84060 الف ريال وهم يطالبوني بتسديده كاملا او انهم سوف يتقدمون بشكوى ضدي ومطالبتي بالسداد او السجن واذا سجنت وهو من حقهم لاني لم اسددهم ولكن عندما اسجن من لاسرتي من بعدالله غيري ويعلم الله لو انني املك سياره ﻷعتها من اجل السكن او الدين فا انا اناشدك بالله ان تنظر لظروفي هذه ومد يدكم الكريمه بمساعدتي في إيجاد سكن لاسرتي وتسديد الديون لبنك سامبا وبنك التسليف بإسم والدتي بمبلغ وقدره من المتبقي 5000 ريال فنحن لا يوجد لدينا من نطلب منه غير الله ثم انتم فنحن في ذمتكم فنناشدك ونناشد ولي العهد ونناشد اﻷمير أحمد بن عبدالعزيز ونناشد كل افراد اﻷسره المالكه
هذا والله يحفظكم ويرعاكم ودمتم بصحه وسلام
واشكر هذه الصحيفه الصادقه على ماتقوم به من ايصال المعاناه والمناشدات الى اهل الخير فجزا الله القائمين عليها بخير الجزاء
ابنكم وخادمكم متعب مسيب سهل الشلاحي المطيري
القصيم المذنب حي الصفراء
جوال رقم 0592959335

[متعب مسيب المطيري]
1.95/5 (23 صوت)


ردود على متعب مسيب المطيري
الشلاحي 02-09-1434 13:02 مساءً
بسم الله الرحمن الرحيم





الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين, نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :


لقد أنتشر في الأونه الأخيرة خبر يسيء لنا شخصياً وسمعة القبيلة والرماحين خاصة وقد تناقلته المواقع ووسائل التواصل الأجتماعي عن ( متعب بن مسيب بن سهل الشلاحي المطيري ) بمناشدته وطلب المساعدة المالية .


لهذا وجب علينا التوضيح أخينا ( متعب بن مسيب ) الحمد لله يعيش وعائلته بكل كرامه ويتلقى الدعم منا وأبناء عمه إضافة لمساعدة الدولة له ممثله بالجمعيات الخيرية لكن أخينا متقاعد بتقرير نفسي من جهة عملة ويعاني من أكتئاب شديد وجميع ماكتب لا يمثل الواقع الحقيقي وللأسف فقد أستغل الخبر من بعض ضعاف النفوس لتشويه سمعة القبيلة بنشره وإعطاءه بعد إعلامياً .


نأمل من الجميع عدم تصديقه فنحن أخوانه نقوم بدعمه بأستمرار والقبيلة تقدم له المساعدة ونحذر المواقع من تداول مثل هذه الأخبار حيث سوف نتوجه قانونياً ونملك الأثبات الرسمي لعدم حاجته أيضاً فالأمر يحتاج منه الأستقامه وحسن التصرف نسأل الله له الهدايه وكلما كان العبد قريب من الله زاد الله في رزقه .






أبناء مسيب بن سهل الشلاحي المطيري


المصدر : موقع مجالس الرماحين
http://www.alremahi.com/news.php?action=show&id=832
ابن الرماحين 02-06-1434 20:02 مساءً
تنويه من أبناء مسيب المطيري لعموم القبيلة والمواقع الألكترونية حول مانشر عن حال أخيهم :

http://www.alremahi.com/news.php?action=show&id=832

نسأل الله له الهدايه .

المصدر : موقع مجالس الرماحين

20075 راشدعياد المنيجل 10-07-1433 14:10 مساءً
انا سعودي لكن لا احمل الجنسيه السعوديه علمن اني ابي سعودي واقربي انا في حاجه جدآ لي العيش في هذا الزمان


والله علي كل شي شهيدآ

تطفيه ساعدني
رقم 0553899059

[راشدعياد المنيجل]
3.71/5 (28 صوت)


20051 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
2.09/5 (27 صوت)


2976 مشعل 01-12-1432 03:01 صباحاً
ماالوم صالح الشيحى وين شيوخ ام رقيبه عن ام نبع الودود وعن زيد بس شنقول الله يرحم حالكم ويشفى امك ينبع ويرزقق الله يزيد

[مشعل]
3.97/5 (27 صوت)


799 زيد 03-24-1431 20:03 مساءً
انني فقير
السلام عليكم وارحمت الله وبركاته اما بعد
انني رجال فقير الحال ونازح واريد بيت في رفحاء جزي الف خير من اعانني بيت هذا والله اعلم

[زيد]
2.48/5 (34 صوت)


278 اخوميثاء 09-20-1430 13:09 مساءً
ايبالله العظيم انه لك اعانه
وانك مستحق لها
لاكن لاتحراهم محد راد عليك بالموقع
اركب سيارتك ورح لهم ولا يضحكون عليك وقولون ماعندنا شي
لاتطلع منهم الا وانت اخذ اعانتك وحقك منهم.
الله يكون بعونك ويشفي والدتك

[اخوميثاء]
2.36/5 (31 صوت)


268 نبع الوداد 09-18-1430 06:09 صباحاً
عاااااااااااااااااجل
الوالدة مريضه فشل كلوي وبيتنا أيجاااااااااار هل لها مساااعده؟؟؟؟؟؟؟
أرجووووووووووووكم ردووو بسرررررررررررررعه

[نبع الوداد]
2.17/5 (33 صوت)


ردود على نبع الوداد
إدارة اخبارية رفحاء 09-20-1430 19:09 مساءً
تم ارسال بريد الكتروني لكم من قبل الادارة فيه التفاصيل التي تبحثون عنها
نرجو زيارة بريدكم الان

260 نبع الوداد 09-14-1430 02:09 صباحاً
أريد أستفسر والدتي فيها فشل كلوي ونحن بأيجار هل لها مساااعده؟؟؟

[نبع الوداد]
1.91/5 (34 صوت)


259 نبع الوداد 09-14-1430 02:09 صباحاً
أريد أستفسر والدتي فيها فشل كلوي ونحن بأيجار هل لها مساااعده؟؟؟

[نبع الوداد]
2.35/5 (34 صوت)


ردود على نبع الوداد
إدارة اخبارية رفحاء 09-20-1430 19:09 مساءً
تم ارسال بريد الكتروني لكم من قبل الادارة فيه التفاصيل التي تبحثون عنها
نرجو زيارة بريدكم الان