الإثنين 27 رجب 1438 / 24 أبريل 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف

شهر اعتبارا من 18-7-1438 هـ

الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(شعبة مرور محافظة رفحاء)
الإثنين 27 رجب 1438 / 24 أبريل 2017
ماذا تريد من(شعبة مرور محافظة رفحاء)


06-13-1430 09:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 2871


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
73678 عاجل 03-11-1438 12:03 مساءً
مرور رفحاء فاشل فاشل فاشل فاشل بقوووووووووه انا لو علي كيفي غيرت طاقم المرور كامل قطع الاشارات والمخالفات المروريه بكثره الا مايشوف الاشاره قدامه وش الاستهتار هذا ياخي اجيب عسكر من الجنوب والرياض والدمام وسوف المرور كيف يضبط بس افراد المرور كلهم من رفحاء وانقل حقين رفحاء لجيزان واللي مايبي يشتغل يجلس ابيته رواتب افراد مرور رفحاء حراااااااام لو يشلون اداره المرور والا يكنسلون المرور من رفحاء افضل لان ماله اي قيمه اتمني رسالتي توصل المسؤولين لاحياه لمن تنادي

[عاجل]
2.00/5 (1 صوت)


72836 بو فهد 01-19-1438 09:01 صباحاً
نبي مطب على دوار طريق الملك عبدالله مع طريق عمر بن الخطاب.

كما ارجوا ان يتم ألغاء فكرة مطبات الانتر لوك حيث أنها اثبتت فشلها ووضع المطبات المناسبة سابقا بحيث ان يتم التهدئة اجباري ولا تكون مشكله للسيارات الصغيرة.

[بو فهد]
3.25/5 (3 صوت)


50104 عبد الله 05-10-1435 01:05 صباحاً
رساله لمدير مرور رفحاء بعد التحية
لتفادي الملاحظات
1- قلت وجود دوريات المرور في الاسواق والتجمعات لرصد المخالفات باشكالها
2- وضع لوحات تحديد السرعه في الطرقات وشوارع المحافظة
3- الاشارة لاتوجد صيانه مستمره لها
4- وضع لوحات الدعايه وكبائن الكهرباء بالقرب من الاشارات تعيق الرائية للسائق وتعيق مرور المشاة بالشكل الصحيح

[عبد الله]
2.14/5 (9 صوت)


42623 احساس يتيم 12-23-1434 06:12 صباحاً
اريد من مروررفحاء ان اراى سيارة المرور فقد نسيت شكلها وصرنا اذا راينا سيارة مرور نقف مستقربين (مرور ماذا هناك ) فرقت البحث والتحري والدوريات الامنيه يقومون بعمل المرور كامل وهم ليس عندهم الا تحرير المختلفات ع السيارات المحوله لهم دور المرور معدوم جداً والمواطن اذا سكت اليوم لن يسكت قداً ( اصحاااا يانايم )

[احساس يتيم]
3.01/5 (9 صوت)


20052 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
1.52/5 (13 صوت)


19982 ساهر 10-06-1433 00:10 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختصر واطلب من سعادة مدير مرور رفحاء
وضع مطبات صناعية خاصة في اخر شارع الملك فيصل باتجاه الشمااال
حفاضا على الممتلكات والارواح من الاشخاص الغير مبالين من مفحطين وخلافه

تحياتي

[ساهر]
2.77/5 (11 صوت)


19855 العنزي 10-03-1433 15:10 مساءً
السلام عليكم
اتمنى من مدير المرور قراءه هذا
الموضوع اتمنى من كل قلبي يصير عندنا
برفحاء مثل اللي صاير برا بدول الاخره
وشكرا

رابط الموضوع :

http://archive.almejharnews.com/webnew/newsWatching.php?id=24647

[العنزي]
3.05/5 (11 صوت)


16205 من طيور رفحاء 07-14-1433 20:07 مساءً
سعاده مدير مرور رفحاء
الحل لمشاكل التفحيط وقاطعي الاشاره والاستهتار هوا المحاضرات والندوات وورشات العمل وتقام كل هذه الانشطه في الهواء الطلق واماكن مناسبه تساعدالاجواء مثل الحدايق والمنتزهات
و الله يحفظكم

[من طيور رفحاء]
3.82/5 (16 صوت)


10692 طبيعي مني يغارون 02-15-1433 21:02 مساءً
اتمنى من المرورتشديدالمراقبه على سوق العلاوي

[طبيعي مني يغارون]
3.89/5 (15 صوت)


9326 احمد 12-27-1432 18:12 مساءً
نطالب من مدير المرور رفحا نحن مواطنين نعاني من الزحمه عند اوقات المدارس لا يوجد رجال مرور بالذات عند كلية البنات بالسبوع مره مرور الكرام دوريه وحده فما هو السبب ام المدارس الاخرى لنا الله يعني ماتكون دورية المرور عند مدرسه اللي اذا جاء بلاغ عندكم تواجد دوريه عند المدرسه تفحيط وغيره والله سمعت واحد من افرادك يقول مديرنا نايم يعني ماعندك احدترضاها لنفسك والمشكله الثانيه الاجانب سيارات زحمه بالاخير لا رخصه ولا يحترم الانظمه والله لو المدير يطبق النظام كان حنا بخير لكن لاتنسى انك انت اقسمت بكتابه الكريم تطبق النظام يعني ذمه برقبتك لو انا غاسل يدي مافي شي نقول ان شاءالله

[احمد]
2.45/5 (13 صوت)


7352 ناقد 08-29-1432 06:08 صباحاً
طلبين بسيطين بس لو نفذتهن اصبح اثرهم عظيم
باختصار لو سيارات المرور الي واقفة عند الاداره تاقف عند الاشارت ( ياخي هذا عمله وياخذ راتب عليه اما انه مستلم وجالس بالاداره واذا طلع راح لبيته او الاستراحه والسياره يدخلها جوى الحوش هذي اسمها قلة ادب)


الثاني انت رجل موتمن على البلد والله لو يطبق النظام على واحد من المفحطين سجن وحجز السياره لانتهت الضضاهرة من رفحاء..\

لاكن الي حاصل واسطات وحب خشوم وهذا جاهل مايفهم ويطلع مع الباب ولاكن صار شي.

لاتقول ما نعرف المفحطين ؟؟؟
انا اقولك مايحتاج هم معروفين والا تدري عندي لكل شي يدينهم 100% تسجيل فديو ( ادخل على اليوتيوب واكتب ( رفحاء ،، الفيحاء )

مالك عذر بعدها من تطبيق الصلاحيات الممنوحه لك نظاماً
امانه موتمن عليها وتحاسب عليها امام الله..

[ناقد]
1.88/5 (15 صوت)


4742 معليش 04-02-1432 09:04 صباحاً
الحقيقه كل مواطن يغار على بلاده بوجه عام وعلى منطقنه بوجه خاص وعلى مدينته بالذات
يفرح لتطورها وادب وتعامل اهلها الراقي ويحزن لما يراه من بعض الشواذ وعلى وجه الخصوص بشوارع رفحاء عند الاشارات وبشكل يومي ودون حياء ولاخوف من عقاب تجد السيارات واقفه امام الاشارة الحمراء ويأتي من الخلف احد السائقين ليتخطى الوقوف وكأن الاشاره لاتعنيه ويطنّش الموجودين ويخاطر بنفسه وبغيره وبشكل متكرر ولاشك انه آمن من العقاب اما يعرف انه ماعندك احد أو المحسوبيات لها دور لدى المرور انا لست موجود برفحاء دائماً ولاكنني كلما مشيت بشوارعها ارى مثل هذه المشاهد وقد حاولت احد المرات الاتصال بمكتب الرئيس لاكن لم اجد من يرفع السماعه
وذلك يوم الثلاثا الماضي 26/3 انه لشئ محزن أن يكون قطع الاشاره بشوارع رفحاء مألوف ومتكرر يومياً فأين المرور السري ؟ اتمنى من كل قلبي أن ارى شوارع مدينتي خالية من هذه المناظر المتخلّفه وأن يطبق النظام على الجميع وأن تحجز السياره اقل عقاب .

[معليش]
2.08/5 (11 صوت)


4000 حمد الشمري 02-30-1432 22:02 مساءً
صدقت يابو مشاري

بس الحين اشوا خففوا من التفتيشات وفكونا من الزحمة..

بقا عندي سؤال لإدارة المرور:

هل صوت الهدرزات ( الشكمان ) بالنسبة للجيوب الربع والهايلوكس ممنوع ام لا..

ياخي صجونا وحنا داخل بيوتنا حسبنا الله عليهم وياجعلهم للصقه اللي ماعقبه سمع...

[حمد الشمري]
2.52/5 (13 صوت)


1229 المشرف العام 07-08-1431 18:07 مساءً
محمد العدوان:
مدير السير بمرور رفحاء .ورجل مصاب

أحدالاصدقاءأتصل يقول( مرن) أنا بالمرور ..فأأتجهة أليه ..

المشكلة تشخيصاً ..

م.خ.الشمري .

يقول أجريت عملية بمستشفى رفحاء تقتبض 24 :غرزه: بالقدم أي فوق الركبه ..

يقول من أحتياجي أخذت السياره وذهبت بها لكي أقضي ما تلتزم بهي نفسي .

يقول مروراً بالشارع الاصفر وعند أشارة المستشفى القديم .وبعد أن فتحت لي باللون

الاخضر ..
تحركت وقع جوالي أخذته أحد "المراهقين يتموح بسيارته ..

أبتعدت عنه أرتطمت قدمي المجرى لها العمليه بالمقود.أحسست بالأم الشديد لم أرا شي
ء مجرد
نار أق تبست بين عيني ..أتصلت بأحد الاخوان (الفزعه) أنا حصل لي هكذا ..وهكذا

أتاني زميلي وأخذني الى المستشفى وأستغرقنى بالمستشفى قرابت ساعتين.
خرجنى من المستشفى وتوجهت الى سيارتي .
وأذا بمدير السير النقيب .يوسف . رد التحية والسلام .مالمشكله قال أنت عاكس السي
د .
فشرحت لهُ القصه علماً بأن سيارته تقف أمام الاتصالات السعوديه وهي تتجه الى الجنوب
الغربي.
فقال لديك الان مخالفه وأذهب الى المرور وسوفى ألحق بك .
فذهب وبعد هذه ههههههه. يانقيب يوسف نحنُ جرى لنى هكذا وهكذا . تم حجز السيارة وأعطائه المخالفات .

الغريب في الامر أن رجال الامن في خدمة المواطن .
عزيزي القارء هل شاهدة أغرب من هذه القصه . والامر الاخر والاشد أعجوبه . وبعد حجز المركبه و
المركبه وتطبيق النظام . يقوم بحجز أستمارت المخالف .
أتمنى أبداء الرأي والنظر في هذه القصه العجيبه .

[المشرف العام]
1.54/5 (21 صوت)


1026 فيصل 05-14-1431 22:05 مساءً
الى مدير مرور محافظة رفحاء سلمه الله
انه في هذا اليوم الاربعاء 14/5/1431 وفي تمام الساعة 6:48 صباحا
اتصلت على عمليات المرور 993 وتمت افادة الموظف المسؤول عن تعطل
اشارة المرور لتقاطع شارع الثلاثين مع شارع الامير نايف للطريق القادم
من سوق العلاوي والمتجه جنوب جهة صيدلية الدواء مع عمل الاشارات الثلاث
الاخرى مما يوهم السائق القادم مع هذا الطريق ان جميع الاشارات معطلة
مما قد يسبب حوادث يروح ضحيتها ابرياء من ابناء وبنات المدارس العابرين
لهذا الطريق مع اهلهم او السائقين وحيث ان هذا الامر اقلقني فقد بقيت هناك
ريثما يصل رجل المرور الا انني تفاجأت بمرور 30 دقيقة دون
ان يصل أحد وحصل ما كنت أخشاه ففي تمام الساعة 7:18 صباحا حدث تصادم
بين سيارتين كان أحدهم مسرعاً بحكم أن الاشارة عنده خضراء والآخر يسير
بسرعة منخفضة ظاناً أن الآخر سيقلل سرعته لانه يعتقد ان جميع الاشارات معطلة
ومع هذا الارتباك المروري وعدم وصول رجل المرور بالوقت المناسب حدثت هذه المأساة التي نحمد الله أنه لم يصب أحد بأذى سوى الخسائر المادية فقط فإنني أناشدكم يا مدير المرور أليس هناك تقصير من إدارتك في عدم التواجد مع ذهاب
الناس لأعمالهم ولو كانت هناك واحدة من دورياتكم في الميدان لاكتشفت هذا العطل وعالجته سريعاً ولكننا نلحظ عدم تواجد الدوريات في الوقت الذي ينبغي أن تتواجد فيه زد على ذلك تهميش البلاغات وعدم الاهنمام بها ولو فرضنا حدوث حالة وفاة من المسؤول في هذه الحالة؟ ارجوكم رجاء خاص المحافظة على ارواح السائقين ببذل مزيد من الجهد في مراقبة الاشارات والتقاطعات الخطرة وقت ذهاب وانصراف الناس من أعمالهم ومدارسهم. والله يحفظكم ويرعاكم

[فيصل]
3.32/5 (23 صوت)


144 واحد من الناس 07-10-1430 09:07 صباحاً


نحن نعلم أن محافظـة رفحـاء تزداد في العدد السكاني ولله الحمد

ونعلم أن الشباب يتجولون بسرعة عاليه وإزعاج في كل ليله .

وفي كل ليله وتقريبـا الساعه 10.55 ينتهـي عمل الإشارات الضـوئيه

التي لها هدف كبير في تخفيف الحوادث المروريه وتنظـيم سير السيارات

ولكن إيقافها في وقت مبكر يسبب إرباكا للسيارات ونحن نـعــلم أن

الشباب يسير في سرعـة عاليه داخل الشوارع ومع ذلك الإشارات

مغلقه ويقومون بزيادة الـسرعه .

لاسـمـح الله لو وقع حادث مروري وهذا يحصل دائــما والإشارات

مغلقــه :

مـــاذا يــنـــتـــج الحـــادث

الامر الاول : زيادة عدد المـصابـيــن

الأمر الثاني : كيف نعرف من المخطئ في الحادث المتسبب

هل الخـطـأ يوضع على الإشاره المـروريه .

لاأحب أن أطيل في الكلام ولكن أحب أن اوضح ان الإشارات مهمه للغايه

في تنظيم الـطـريق ومعـرفة الخـطأ الموجود هل هو قطع إشاره أم مـاذا؟

[واحد من الناس]
3.63/5 (21 صوت)


124 ابومشاري ابن شريم 07-01-1430 00:07 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنا من مدير ادارة المرور في محافضة رفحا ان ياخذ جوله على نقاط التفتيش التي تكون على الطرق الرئيسيه حيث تقوم دوريات المرور بتقفيل جميع المسارات وفتح مسار واحد وذلك على الطريق الدولي مما يسبب ازدحام شديد بين الشاحنات والسيارات الخاصه مع العلم ان هناك عدد كافي من الافراد متواجد ين ولكن نجد فردا واحدا يتعامل مع كل هذه السيارات والبقيه {يفتشون في جوالاتهم} مما يسبب ازدحاما غير مبرر

[ابومشاري ابن شريم]
2.89/5 (19 صوت)