الإثنين 27 رجب 1438 / 24 أبريل 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف

شهر اعتبارا من 18-7-1438 هـ

الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(شعبة مكافحة المخدرات برفحاء)
الإثنين 27 رجب 1438 / 24 أبريل 2017
ماذا تريد من(شعبة مكافحة المخدرات برفحاء)


06-13-1430 09:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3320


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
75146 بازوكهه 06-14-1438 15:06 مساءً
اخي مدير مكافحه مخدرات رفحاء

اشكر افرادك اﻻفياء التي تم تشتيتهم على شتى مناطق المملكهه ونﻻحض ان هناك افراد ثابتين علما بان هم يستخدمون الموثرات والمنشطات..ليس عليهم رقيب..وهذا افه خطرهه على المجتمع وﻻ اريد ان اذكر اسماء ولكن هم روساء فرق احب ان يكون هناك تحليل اسبوعي على افرادك..وليس هناك مشكله وﻻيستغرق 5 دقايق التحليل عليهم علما بانهم اصبحو على اشخاص معينين تفتيشهم ووصلو حتى تكسير ديكورات السيارات الجديده بحجه عمل ﻻياخي لكل شي حدود..ارجو وضع هيكليه وبرامج توعويه لافرادك قبل ان يحدث لهم كارثه..ثم تنسب الا االتطرف وهي دفاع عن الكرامه والسمعه اهم شي بالحياه

واشكرالفوضى والتخبط ﻻفرادك ﻻنهم ينظرون ﻻنفسهم اعلى سلطه برفحاء..
ونﻻحظ عليهم.
1.اسلوب تخاطبهم صفر
2.اخﻻق منعدمه
3.نقاطهم المفاجئه وتعطيل ابنائنا وقت الذروهه
هذا ولكم خالص التقدير واﻻحترام ..
بازوكهه رفحاء

[بازوكهه]
0.00/5 (0 صوت)


73679 عاجل 03-11-1438 12:03 مساءً
السلام عليكم ياخي بس بحارتنا عشرين واحد ياكل حبوب ويبعون واتمني القضاء عليهم لاليلهم ليل ولانهارهم نهار اتمني العمل زياده لمسكهم

[عاجل]
1.00/5 (2 صوت)


73267 ثامر 02-15-1438 07:02 صباحاً
مدير مكافحة مخدرات رفحاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي اصير عسكري عندكم انا من اهل رفحاء واجيب اللك الشمال كله عمري راح كله برفحاء

[ثامر]
3.19/5 (7 صوت)


73266 ثامر 02-15-1438 07:02 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاما بعد مدير مكافحة المخدرات برفحاء نشكركم على جهوودكم الجباره والله يووفقكم في خدمة الوطن ويكتب الكم كل خير اما بعد ارجووووووو منك اناتجعل افردك يعملون على مدراء الساعه وبكل ووقت وارجووو من افردك احترم الموووطين لحظن بال اوونه الااخيره انا افردكلا يحترموون الموووطنين وارجو وانا افردك بعض منهم يسبب المشكل

[ثامر]
4.00/5 (3 صوت)


20053 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
3.10/5 (15 صوت)


16588 ميشيل 07-22-1433 08:07 صباحاً
الاخ المحترم/ مدير مكافحة المخدرات

لك كل الاحترام بما تبذلونه من جهود لمسك هذي الفئه المدمنه

نلاحظ بالاونه الاخيره ان افرادك تمسك اي شخص وتفتشه لمره ومرتان وثلات لماذا ؟

والحقد بافرادك متواجد بكثره على اهالي رفحاء اكثر انسان يستدعي اشخاص ان يتعاونوا معه الحربي
لماذا نتعاون معك وهذي وظيفتك لماذا انت تبحث عن الاطفال وتريد ان يتعاونوا معك ؟


احترامي لك مدير مكافحة المخدرات بس هذا شغل افرادك الجديد

وشكرا وكل الاحترام للاخ الحربي

[ميشيل]
1.05/5 (12 صوت)


15058 حمد الشلوي 06-18-1433 03:06 صباحاً
ابغى من شعبه المخدرات مساعده ام فهد اللي اتصلت باتصالها الشهير
و الله انه واجب اصلا عليكم انكم تساعدونها مساعده كامله و لم شمل عايلتها و معالجه ولدها و تطليقها من الكلب زوجها اذا امكن

ساعدوها
سوو شي مفيد لو مره

[حمد الشلوي]
2.27/5 (13 صوت)


424 فهد العوفي 11-07-1430 07:11 صباحاً

إلـى مســؤؤل مكـــافحــة المخــــدرات // بمحـافظة رفحـــــاء

المحـــتـــــرم :


السـلام عليـكـم وحمــة الله وبركـــاته

كثـرة في الآونـه الأخيـره تعـاطـي المخـدرات بأنواعهــا: خاصـه فـي محـافظتنـا
وهـي كمـا نعـلم سمـوم دمـرة شبـابنـــا, حتى صـار الأطفـال يعـرفـون عنهـا الكثيـر ممـا لانعـرف نحــن.
لا أجيد التعبير لاكن أريد من سعادتكم دراسة التحليل لجميع شخص يُشك في أمره
ويكـون التحليـل بنفـس مكـافحـة المخـدرات
وتطبيق العقوبـه عليـه.لأن البائـع والمتعاطي يجب القضا عليهم
وبهـذا نكـون قـد أضقنـا عليهـم
أكثـر المشاكــل والجـرائـم والخطـف والسرقـه تـأتــي مـن أنـاس يتعـاطــون

هــذهِ وجـهـــة نـظـــر

[فهد العوفي]
2.70/5 (19 صوت)


123 ابومشاري ابن شريم 06-30-1430 23:06 مساءً
سعادة مدير مكافحه المخدرات في محافضة رفحاء المحترم
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
باختصار شديد نتمنا ان تكون ادارة مكافحة المخدرات جهه توعويه قبل ان تكون جهه عقوبه اي يجب ان يكون هناك لجنه اعلاميه جاده وفاعله خاصتا في المدارس وان لايكون هناك اليو م العالمي لمكافحة المخدرات بل كل يوم يكون عالمي لمكافحة المخدارت مع التعريف الحقيقي بدور رجال مكافحة الخدرات والاشتراك الفعلي في المراكز الصيفيه وكسب ثقة المواطن والتعامل الحضاري اللائق مع الشارع

[ابومشاري ابن شريم]
3.42/5 (21 صوت)