الأربعاء 3 ذو القعدة 1438 / 26 يوليو 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(عميدة كلية تربية البنات برفحاء)
 
ماذا تريد من(عميدة كلية تربية البنات برفحاء)


06-13-1430 09:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 2965


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
41022 مصطفى سويد وشيح لجابري 11-22-1434 10:11 صباحاً
السلام عليكم اني احد اللاجئين العراقيين في مخيم رفحاء ارجو ومن خلالكم مخاطبة هيئة الاغاثه الاسلاميه العالميه بتزويدي وثيقه تثبت تواجدي في مخيم رفحاء في المملكه العربيه السعوديه لاني بامس الحاجه اليها
الاسم:مصطفى سويد وشيح الجابري
تاريخ دخول المخيم :1991/5//13المصادف 28/شوال /1411
تاريخ المغادرة الى العراق:6/9/1993 المصادف 19/11/1413
الموبايل 07803772334
البريد الاليكتروني[email protected] مع تمنياتي لكم بالتوفيق

[مصطفى سويد وشيح لجابري]
1.84/5 (25 صوت)


24220 جآمعيه كول 12-15-1433 05:12 صباحاً
السلام عليكم جميعاا ..

بالنسبه للسماح لنا بنقل مقترحاتنا , تمنيت لو شاهدت ردود العميده

حاليا توجد عميده و عميد .. والبقى لمدير الجامعه

كم أتمنـــــــى لو توفرت لنا جميع الوجبات في الكافتيريا , فقد مللنا من شركة أم عصام ( غلاء ) في الأسعار

إن الله رقيب عليم ..

[جآمعيه كول]
3.06/5 (30 صوت)


23250 سكاكا 11-20-1433 23:11 مساءً
سلام عليكم...
ممكن تشوفيلي زوجة .. رجاء ما يهو يحذف الموضوع .اتكلم بسراحه.... وشكرا للسعي

[سكاكا]
1.88/5 (28 صوت)


22867 ام عبدالله 11-14-1433 03:11 صباحاً
ماذا اريد
اريد مكأفاتي كل شهر يقولون اسمك سقط سهوا من المسير
الى متى انا تخرجت عام 1431 وللحين مااستلمت كل مكأفاتي
بس ابقول حسبي الله ونعم الوكيل وكل حق وراه مطالب والله بناخذ مكأفاتنا غصب عنهم

[ام عبدالله]
1.88/5 (33 صوت)


21336 أم البراء 10-24-1433 20:10 مساءً
عميدتنا الغالية .. ابي اعرف متى التقديم للمعيدات ومانبي شروط تعجيزية الله يحفظك... وليش دورات الحاسب فقط لخريجات العلمي؟؟ وطالبات الأدبي أليس لهن حق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دمتِ بحفظ الله

[أم البراء]
2.00/5 (33 صوت)


20054 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
3.32/5 (28 صوت)


16587 ميشيل 07-22-1433 08:07 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد...

الدكتوره ناديه سوال يراودني الى متى ومكافات تتاخر هكذا والى متى وخصم من كل طالبه من 50 ريال الى 100ريال ؟؟؟!

هل هي سرقه على ما سمعنا ام ماذا ؟!

وشكرا

[ميشيل]
1.99/5 (32 صوت)


10691 طبيعي مني يغارون 02-15-1433 21:02 مساءً
اتمنى من عميد كليه التربيه البنات برفحاء بفتح اقسام جديدة واعاده فتح معهد التمريض وصرف اعانه لطالبات كليه المجتمع لانهن بحاجه مااااااااااسه لاعاته وجزاك الله خير الجزاء

[طبيعي مني يغارون]
3.58/5 (29 صوت)


4368 كيمياء 03-20-1432 04:03 صباحاً
أناخريجت كيمياء
لوسمحتي متى تطلع الوثايق!!!
افيديني

[كيمياء]
1.79/5 (28 صوت)


3718 حصه 02-16-1432 20:02 مساءً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طلب عااااااااااااجل من عميدتنا العسوله الدكتوره ناديه

متى طلب تقديم المعيدات بجامعه الحدود الشماليه



ولكي من اعذب وارق تحيه ......وموفقه حبيبتي

وان شاءالله من تطور الى اكثر

[حصه]
2.22/5 (26 صوت)


3346 اابوسامي 02-02-1432 11:02 صباحاً
الحقيقه أن تأخر المكافاءه يتكرر والحسم يتكرر وسرقات متعلقات الطالبات اثنى المحاضرات ايضا تتكرر لا اعرف هل العميده تعرف ذلك أم لاء ولا احب اشير بأصابع الاتهام لأحد بعينه لاكن اتمنى الحرص على متعلقات الطالبات .

[اابوسامي]
2.49/5 (28 صوت)


1567 صوت الحق 09-02-1431 07:09 صباحاً
والله مالقينا من هالعميده الا تأخر المكافأة والتي يخصم منها بعض الشي لا ويقلون تبرعات ياختي ياعزيزتي يالعميده بتبرعين لاتبرعين من مال غيرك تبرعي من حسابك الخاص والشي الثاني اعرف مناطق صغيرة تو فتحو بها كليه والمكافأه على طول تنزل بالحساب وحنا اسنين والعميده ومعاوينيها تاكل بها المكافأه ولا حسيب ولا رقيب والشي الثاني الضلم السائد بالكليه من التلاعب بالدرجات وتحميل المواد لا وبعد في موضة البخشيش والواسطه يعني ماعندك واو ماتمشي وين المسؤلين عن كلية رفحاء من زمان والناس داريه ولا قادرين يسوون شي لا وصارت وتعال شوف التلاعب والأحتكار بالأسعار داخل الكليه البوفيه + المكتبه وينكم يامسؤلين والاوبس حكي

[صوت الحق]
1.98/5 (36 صوت)


1217 محمد هليل الديسان 07-06-1431 02:07 صباحاً
والله نريد منها الكثير وأقله بعض الاشهر المتخلفه لمكافآت بناتنا اللائي تخرجن ولايزال لهن مكافآت متخلفات سنين !!!!؟

[محمد هليل الديسان]
2.10/5 (36 صوت)


720 والد متقدمه للعاده من سكاكا الجوف 02-22-1431 15:02 مساءً

كلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة حــــــــــــق

نعم انا اشكر الاستاذه الدكتوره العميده واعتبر ماقامت به عمل شاق لها ولزميلاتها

وتقدير منها لظروف الوافدين من خارج محافظة رفحه

فجزاكي الله خير الجزاءءءءءءءءءءءءءء

واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يحفظكي


[والد متقدمه للعاده من سكاكا الجوف]
1.77/5 (34 صوت)


717 بنت الجوف 02-20-1431 19:02 مساءً
أنا لا أملك أمام هذه العميدة \" الراقيه بتعاملها \"واللطيفه بأسلوبها
الا أن أتقدم بوافر الشكر لما لاقيناه من حُسن الإستقبال وحفاوة التعامل ..

0
0

وما أنا الا متحدثه بألسن جم كثير من المعيدات اللواتي قدمت أختبار معيدة بـ كلية رفحاء يوم الثلاثاء وما فعلته لنا من معامله خاصه لجعل المقابله بنفس اليوم وراعت ظروف سفرنا ..
0
0
ولا أنسى طاقم الأستاذات والدكتورات \"وأخص بذلك\" الأردنيات\"

فوالله لو أعلم أسمائكن لـ أخُص كل دكتوره وأستاذه بشُكر خاص ..


فـ والله أنا ممتنه لك ..


أبنة الجوف

[بنت الجوف]
2.35/5 (37 صوت)