الإثنين 23 جمادى الأول 1438 / 20 فبراير 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف

شهر اعتبارا من 7-2-1438 هـ

الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(محافظ رفحاء)
الإثنين 23 جمادى الأول 1438 / 20 فبراير 2017
ماذا تريد من(محافظ رفحاء)


06-13-1430 08:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 2481


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
72837 بو فهد 01-19-1438 09:01 صباحاً
نبي مطب على دوار طريق الملك عبدالله مع طريق عمر بن الخطاب.

كما ارجوا ان يتم ألغاء فكرة مطبات الانتر لوك حيث أنها اثبتت فشلها ووضع المطبات المناسبة سابقا بحيث ان يتم التهدئة اجباري ولا تكون مشكله للسيارات الصغيرة.

[بو فهد]
0.00/5 (0 صوت)


53013 طالب لايوجد حقوق له 06-27-1435 15:06 مساءً
سلام عليكم ورحمت الله
اما بعد
هل يجوز اهانت الطالب اما طابور الصباح
هل يجوز سب الطالب او ضربه امام الطالب
هل يجوز مصادرت جوال اذ كان اول مره الطالب الى البد
هل يكون فطور الطالب فلافل يابس في المدرسه وعصير حار
ولا يجوز احضار الطعام من خارج المدرسه > البيت <
اكيد لا ولاكن هذا مايحصل في مدرسة قتيبه بن مسلم اتمنا من محافض رفحاء حل هاذي المشاكل

[طالب لايوجد حقوق له]
1.13/5 (5 صوت)


52036 ابي ارضي ترجع لي مابي قروض بس ارضي ترجع لي 06-15-1435 06:06 صباحاً
بالله تقولو للمحافظ يذكر لسمو الامير منصور موضوع المنح الي وقفها الامر الملكي وراحت للاسكان بخاصة اراضي الارامل والمطلقات الي مالهن اطفال وتخلت عنهن الاسكان والبلدية تقول اراضيكن عندنا بس مافي امر بتصرف بها خله يقول للامير منصور يمكن يرجعونهن لنا بعد ما تخلت عنا وزارة الاسكان بس نبي اراضينا الي منحت لنا ترجع لنا ما نبي لهم قروض بالله يااخباريث رفحا وصلي صوتي للامير منصور وللمحافظ ضاع حقي بارضي بديرتي اه بس ياليتكم تصدقون وتوصلون صوتي للامير الي بيجي اليوم

[ابي ارضي ترجع لي مابي قروض بس ارضي ترجع لي]
1.00/5 (4 صوت)


50106 عبد الله 05-10-1435 01:05 صباحاً
رساله لمحافظ رفحاء بعد التحية
نود من المحافظة توجيه الجهات المسئولة بتكثيف حملة لرصد المتسولين من النساء والرجال والاطفال (مقيمين)و(مواطنين) منتشرين في الاسواق وعند الصرافات وسوق الخضار وسوق العثيم وجامع ابن مساعد كل جمعه
اليوم في صلاة العصر داخل المسجد مقيم على عكاز ورابط اليد برابط شاش بان يده مكسوره يتسول وتم اعطائه من الموجودين وكذلك نساء مقيمات كذلك من مسجد لمسجد (ربما تذهب المبالغ لجهات مشبوهه ) حتى عمالة النظافه

[عبد الله]
1.00/5 (4 صوت)


41026 مصطفى سويد وشيح لجابري 11-22-1434 11:11 صباحاً
السيد محافظ رفحاء المحترم
السلام عليكم
اني احد اللاجئين العراقيين كنت في مخيم رفحاء ارجو ومن خلالكم من هيئة الاغاثه الاسلاميه العالميه تزويدي بويقه تثبت تواجدي في مخيم رفحاء لحاجتي الماسه اليها
الاسم:مصطفى سويد وشيح الجابري
تاريخ دخول المخيم:13/5/1991
تاريخ المغادرة:9/6/1993
موبايل :07803772334
البريد الاليكتروني :mustafa.algabirey@yahoo.com
مع تمنياتي لكم بالتوفيق وشكرا لجهودكم
العنوان العراق /الناصريه
انا كلي امل انكم سوف لاتقصرون عن مساعدتي

[مصطفى سويد وشيح لجابري]
1.66/5 (8 صوت)


28987 المبلع 04-05-1434 20:04 مساءً
محافظ رفحاء الموقر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد ارجو ان يصلك طلبي هذا وانت بكامل صحتك وعافيتك . طلبي هذا يحتوي شئ قليل من كثير من هم المواطن قضيتنا تتعلق بمسألة كارثية اذا لم نتفاداها في الوقت المناسب والسريع لأن مثل هذه المسائل لا تحتاج الى تفكير او دراسة او اجتماعات يجب على المسؤول عن هذه الكارثة وهي تجمع مياه صرف الامطار جنوب حي العمال حيث اننا من قاطنيه لا نستطيع الاستمتاع بشمس الربيع وخاصة في هذه الاوقات كما هو متعارف عليه (المشراقه) بسبب كثرة البعوض الغير طبيعي في هذا الوقت من السنه والخوف من هذا عدم رؤية البلدية لمكافحة مستنقع مياه صرف الامطار

[المبلع]
1.55/5 (11 صوت)


20055 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
1.10/5 (11 صوت)


19856 العنزي 10-03-1433 15:10 مساءً
السلام عليكم
اتمنى من محافظ رفجاء قراءه هذا
الموضوع اتمنى من كل قلبي يصير عندنا
برفحاء مثل اللي صاير برا بدول الاخره
وشكرا

رابط الموضوع :

http://archive.almejharnews.com/webnew/newsWatching.php?id=24647

[العنزي]
1.06/5 (10 صوت)


19851 المبلع 10-03-1433 12:10 مساءً
الى محافظ رفحاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو منك فضلاً لا أمراً المتابعة والوقوف على الحدائق والمنتزهات الترفيهية العامه في المحافظة هل هي متوافقة مع رؤية مايتمناه المواطن في هذه المنتزهات حيث انها اصبحت مرتعا للصيد ومصدر قلق للمتنزهين بسبب تجول المسلحين ببنادق الصيد كأنهم يصطادون في مزارعهم وليس في مكان عام وخاصة في اوقات الصباح حيث انهم يتجولون امام الناس والعائلات وامام مرأى الدوريات وكأن شيئاً لم يكن

[المبلع]
1.16/5 (10 صوت)


15079 وحيد قطب 06-18-1433 13:06 مساءً
اريد وانا لست من اهالى رفحا ان ارا اهلى المواطنين برفحا انا مصرى الجنسية وامى سعودية الجنسية واخواتى ايضا كل ما اطلبة هو ان ارى اخواتى وامى ولو ليومين وجزاكم اللة كل خير اهل هذا البلد الطاهر

[وحيد قطب]
1.23/5 (11 صوت)


12683 طلال 04-11-1433 16:04 مساءً
يامديرامارة رفحاء المكرم يوم الاحد 11/4/1433هـ حادث اليوم حالة طارئه اخلاء طبي للمطار للنقل اربع امارتين من دولة ابو ظبي ثلاث بحالة حرجه وكسور في اكثر الجسم ورابع متوفي اي ؟؟؟؟؟؟ظ اي ممرضين مستشفى رفحاء ممرض فقط من الترقيد وشخص مممرض من قسم الطواري والشخص الثالث يطبق مو هذا اهمال بكل صراحه والشخص المتوفي نقل باسعاف مطار رفحاء الخاص من طيب صاحب الاسعاف قدر الحالة وتحمل حمل الجثة الي متى ؟؟؟؟ وانت ساكت ياترفع بنقص افرد المستشفى الي الصحة ولا تقول لا اتحمل اي نقص في المستشفى او اهمال من الموظفين واخلي اهمالي عليكم كذا راح نصف معك ؟؟؟؟؟ وعلى فكره الطياره الاخلاء الطبي الاماراتيه من الساعه 10 صباحا وهي موجوده بالمطار وجاهز كل المصابين بالحادث بس سبب تاخير اقلاع الطاير الي الساعه 3 عصرا والمصابين بحاله حرجه ؟؟؟؟ بسبب مطار رفحاء رفض يعبي بنزيل الطايره الامارتيه الا بفلوس وقدر الفلوس 25 الف ريال وتاخر الطياره الي خمس ساعة عشان تزويد الوقود للطيار ؟؟؟؟ وشركة الاماراتيه وشركه بمطار رفحاء اختلفو بسعر الوقود الاماراتي يبون لتر الوقود 2 بريالين وشركة رفحاء تبي الوقود 5 ريالا واجمال الوقود 25 الف ريال سعودي ؟؟؟ ناس جالسة تموت وناس تشوف يا يتاخل احد مسوولين الدوله تكون وقود الطياره الطبيه بالخليج مجانا؟؟؟؟ حنا شعب واحد

[طلال]
1.78/5 (12 صوت)


11871 ابوخالد العنزي 03-21-1433 21:03 مساءً
سعادة محافظ محافظة رفحاء المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
يلاحظ في الفترة الاخيرة وجود كثرة المرضى النفسيين في شوارع المحافظه وهم كما تعلم سعادتك بانهم خطر على انفسهم وعلى اهاليهم والمجتمع فيا حبذا لو يوجد لهم مقر اوسكن او مستشفى خاص بهم حيث ان الاهالي في المحافظه يعانون من هؤلاء المرضى النفسيين فياسعادة المحافظ من المسؤؤل عن هؤلاء وعن تصرفاتهم الخطرة كلما كلمنا المسؤؤلين يقولون لنا لايوجد دار رعاية في المحافظه لهؤلاء فماذا نفعل ياسعادة المحافظ بما انك ياسعادة المحافظ الرجل الاول والمسؤؤل الاول واعلى سلطه في المحافظه ويهم سعادتك امن محافظة رفحاء نرجو من سعادتكم ايجاد حل لهذه المشكله خوفا على مصالح واهالي المحافظه وفقكم الله لما يحب ويرضى ,

[ابوخالد العنزي]
1.19/5 (10 صوت)


11292 مواطن ليناوي 03-06-1433 00:03 صباحاً
مركـزلينه ...واهالي لينه ومن يسمع الصوت

الصراف الالي والموعناهـ الدائمه لأهل لينه ... الي متى لا أماره تهتم ولا أحدالمسؤلين
يبادر ..سعادة المحافظ .. نتمنى منكم النظر لنا ولاأمورنا ..
الى من نشتكي بعد الله
قرى اقل من كثافه سكانيه تتمتع بجميع الخدمات ... وسكان لينه مازالو يلجاؤ لمناطق أخرى لقضى حوايجهم .ولا يخفى عنك موقع لينه المهم الذي يتوجب وجودجميع الخدمات

نتمنى من سعادتكم النظر في امورنا ...

ولكم جزيل الشكر

[مواطن ليناوي]
1.11/5 (10 صوت)


9318 احمد 12-27-1432 13:12 مساءً
سؤالي سعادة المحافظ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يختص بالتعليم ماهو السبب تكون عميدة كلية التربيه برفحاء من جنسيه عربيه علما بان عميدة الكلية اختصاصه زراعه وليس تربيه مع ذلك اغلب الموظفات من مصر وام السعوديات يتعاقدن فقط سنه او سنتين ام الاجنبيات يثبتن سبق لعميده اتصال مع احد الاباء طلبت منه فلوس وتنجح ابنته يعني تلاعب من العميده

[احمد]
1.11/5 (9 صوت)


7674 ابو احمد 09-20-1432 01:09 صباحاً
الله يسلمك يا سعادة محافظ رفحاء نريد حل ازمة الشعير باستقطاب المزيد من المتعهدين حيث ان الموجودين لا يلبون حاجة اهالي رفحاء وضواحيها المعروفة بكثرة المواشي وخصوصا ان احد المتعهدين انسحب من رفحاء وذهب الى العويقيلة وهل الامر مترووك لرغبتهم او هنالك الزام لهم بخدمة محافظة رفحاء؟ نريد حل عاجل فالوضع اصبح لا يحتمل ابدا ومن سيئ الى اسوأ وايضا طريقة التوزيع شاقة جدا وخصوصا على كبار السن فهو يتردد يوميا ولمدة تصل لاسبوعين من اجل ان يظفر برقم!! ثم بعد هذا الجهد يذهب بجهد جديد وهو صائم ويمسك دوره في السرا. فلماذا نجمع بين الاثنين مع ان احد الطريقتين تكفي وتسهل على الناس (اما نجعله عن طريق النداء بالارقام او نجعل التوزيع سرا بدون رقم) لان من ياتي بعد انتهاء الدوام يقولون له رح هات رقم؟ فينتظر حتى دوام الغداو ينتظر السبت اذا كان انتهى دوام الاربعاء!! واللي معاه رقم يقولون له رح امسك سرا؟ كيف انا رقمي 12 ويجي واحد رقمه 160 ويصير قدامي بالسرا ؟؟ فنحن نجمع مشقة اخذ الرقم ومشقة السرا مع المشقة الكبرى الا وهي عدم توفر الشعير.. ارفقوا بنا ويسروا لنا الحصول على الشعير بأقل جهد وبترتيب لا يرهقنا ويجعلنا نتكدس امام الامارة وامام سيارات الشعير وماذا يضر لو تم الاتصال من قبل اللجنة المنظمة بمن سيصرف له الشعير هذا اليوم وابلاغه بوقت حضوره وهكذا يرتاح كبار السن والمرضى في منازلهم الى ان يأتيهم الدور فنكسب اجر التسهيل والتيسير وعدم الارتباك والفوضى التي نشاهدها دائما والتي اشغلت الجهات الامنية وبهذا نقطع باب الاجتهادات الفردية وحتما سيرضى الناس ويستبشروا خيرا وخدمة المواطن مطلب وطني كلنا نسعى لتحقيقه نسأل الله التوفيق والسداد والله يحفظكم ويرعاكم..

[ابو احمد]
1.13/5 (9 صوت)


3575 غنيم عتيق محمد الجميلي 02-11-1432 12:02 مساءً
نحن اهالي هجرة قليب غنيم بحاجة لعمده وهو عتيق محمد غنيم الجميلي لذلك لايوجد لدينا عمده يالهجرة

[غنيم عتيق محمد الجميلي]
1.13/5 (13 صوت)


2440 غنيم عتيق محمد الجميلي 11-27-1431 00:11 صباحاً
نحن اهالي هجرة قليب غنيم بحاجة للفتت نظر من الله ثم منك ونحن احد الهجر المحتاجة للخدمات ونرجوا من الله ثم منكم الاطلاع بانفسكم نحن اهالي هجرة قليب غنيم ابناء محافظ رفحاء ونرجوا منكم النظر لاحوالنا لاننا نشتكي من شدة قلت الخدمات والله على منقول شهيد

[غنيم عتيق محمد الجميلي]
1.10/5 (17 صوت)


2438 غنيم عتيق محمد الجميلي 11-27-1431 00:11 صباحاً
نحن اهالي هجرة قليب غنيم نرجوا من الله ثم منك متابعة احوال هجرتنا لاننا بحاجة ماسة للفتت نظر من الله ثم منك ولا يوجدجداء لناسواء النظر منكم لاننا بحاجة للخدمات العامة علما بان يوجد ناس لايستطيون ايجاد الماء في الهجرة ولا يستطيعون الذهاب للمستشفيات يصعب عليهم الذهاب لان اقرب مستوصف لنا هو مستوصف لينة الذي يبعدبحوالي 80كم واقرب مورد لنا هو 20كم لذلك يصعب على بعض المواطنين الذهاب لايجاد الماء ويجدونة في الابار القديمة فقط لاغير ونرجوا من الله ثم منكم الاطلاع بانفسكم لاحوال هجرتنا
ادام الله لنا حكامنا وحكومتنا الرشيدة وصلى الله وسلم على نبينا محمد


اهالي هجرة قليب غنيم
عنهم امير هجرة قليب غنيم/عتيق محمد الغنيم

[غنيم عتيق محمد الجميلي]
1.17/5 (17 صوت)


229 ابو مشاري بن شؤيم 09-05-1430 20:09 مساءً
سعادة محافظ رفحا المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته
باختصار شديد..ماذا تفعل لجان التفتيش في شوارع رفحاء
تقوم دوريات المجاهدين والشرطه والمرور بوضع نقاط متحركه في الشوارع الرئيسيه{الطريق الدولي} وتسكر جميع المسارات عدا مسار واحد مما يسبب ازدحام الشاحنات والباصات والمسافرين مع سيارت المواطنين المقيمين في رفحا وتجد عسكري واحد يفتش والاخرين يتبادلون الحديث والمكالمات بالجوال مع انهم لجنه مكونه من عدة دوريات
السوؤال لماذا لاتفتح جميع المسارات اثناء التفتيش ويعامل الناس باحترم
وشكررررررررررررا

[ابو مشاري بن شؤيم]
1.08/5 (16 صوت)