الثلاثاء 1 جمادى الثاني 1438 / 28 فبراير 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف

شهر اعتبارا من 7-2-1438 هـ

الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(مدير بلدية رفحاء)
الثلاثاء 1 جمادى الثاني 1438 / 28 فبراير 2017
ماذا تريد من(مدير بلدية رفحاء)


06-13-1430 08:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 56 | إهداء 0 | زيارات 3699


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
72835 بو فهد 01-19-1438 09:01 صباحاً
نبي مطب على دوار طريق الملك عبدالله مع طريق عمر بن الخطاب.

كما ارجوا ان يتم ألغاء فكرة مطبات الانتر لوك حيث أنها اثبتت فشلها ووضع المطبات المناسبة سابقا بحيث ان يتم التهدئة اجباري ولا تكون مشكله للسيارات الصغيرة.

[بو فهد]
0.00/5 (0 صوت)


72557 Mohmmed 01-05-1438 00:01 صباحاً
اطلب من الله ثم من مدير بلدية رفحاء النظر في الاثاث المستعمل حيث انه وسط البلد وهذا خطاء ومحافظة رفحا الوحيده هي التي يوجد فيها حراج اثاث مستعمل داخل البلد اتمنى النظر في شأن هذا الموضوع المهم لانها تشويه لمنظر البلد على الرغم ان لديهم موقع ولكن مع الاسف لنا اكثر من ثلاث سنوات نسمع انكم بترحلونهم لموقعهم الجديد والى الان ولا شفنا شي من الكلام نرجو منكم الاهتمام بالموضوع

[Mohmmed]
0.00/5 (0 صوت)


64545 بدر الشمري 11-09-1436 04:11 صباحاً
السلام عليكم ورحمه الله وبركانه
اسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير
انا من زائري محافظة رفحاء بشكل مستمر لوجود اهلي فيها
ولا حظت قبل العيد بيوم واول ايام العيد ارتفاع باسعار مغاسل الملابس والحلاقين فسالت العامل ماهو السبب
( فقال لي عشان عيد يا صديق).

فارجو النظر في هذه المشكلة ومتابعتهم بعدم تغيير الاسعار بهذه الفترة ومعاقبه المخالف .

وشكرا لك .
محب ومتابع لاخبارية رفحاءواطمح بان اكون احد اعضائها .

[بدر الشمري]
2.25/5 (3 صوت)


63268 تركي عبدالهادي 09-15-1436 01:09 صباحاً
اطلب من الله ثم من سعادتكم ان تخططو للمطبات الاصطناعيه..لانها غير مرئية..قد اصابت سيارتنا بتكسر...
....ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

[تركي عبدالهادي]
1.50/5 (2 صوت)


62353 طلال 08-10-1436 11:08 صباحاً
شوفو لنا حل مع الشوارع وكثرة الحفر خاصة حفر غطاء الصرف الصحي ( بالتحديد شارع الملك عبدالله ).

الشارع المتجه غرب جديد لأكن حفر الصرف هي المشكلة
اما المتجه شمال الشارع ب أكمله تعبان

[طلال]
1.00/5 (2 صوت)


60574 شتاات 05-04-1436 14:05 مساءً
عندي سوال ابسٱ لكم ابي وش سالفتكم علي الشوارع كل سنه نفس المكان تحفرونه والرصيف قدام المول قبل شهور مسوينه رحتو قشعتوه وكل شارع زين لاعبين به وحافرينه والارصفه تشيلون وتحطون طيب الرصيف مابه شي زين شوفو الشوارع الحفره احسن لكم من هالخربطه بدل مضيعة الوقت

[شتاات]
1.00/5 (4 صوت)


ردود على شتاات
محمد 05-21-1436 01:05 صباحاً
ياخى طبيعى جدا اتحداك تلقى شارع مستوى سبحان الله بعد ما يزفلت الشارع ويصير ميه ميه يصحى من النوم الموظف المختص يقول اف نسينا نسوى المياه وبعدها الاتصلات وبعدها الصرف الصحى والنتيجه يجيك الشارع كانه معاق ياخى ما يزفلت الا بعد ما توقع جميع المرافق ذات العلاقه انها انهت شغلها من مياه كهرباء ارضى صرف صحى حنا لا متى ما طرت جرت وهذى انجازات البلديه

60289 هدير 04-18-1436 23:04 مساءً
السلااام عليكم و رحمه الله و بركاته
نناشد رئيس البلديه و جهه المختصه بانشااء ناادى اجتمااعى يحتوى على ملاعب للتنس و الكوره و السباحه و كل الانشطه الرياضه مع تخصيص وقت للسيدات
و ان هذاا الموضوع لجد جداا و نرجو سرعه التنفيذ و شااكره للمجهودات المبذوله
و لكم جزيل الشكر و التقدير

[هدير]
1.00/5 (4 صوت)


59637 ابومتعب 03-08-1436 02:03 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختصر واطلب من سعادة مدير بلدية رفحاء
وضع مطبات صناعية خاصة في شارع امام بوابة رفحاء مول من جهة الشرق وهو الشارع الوحيد الذي لايوجد به اي مطب لذا نرجو من سعادتكم الامر بوضع مطبات اصطناعية
حفاضا على الممتلكات والارواح من الاشخاص الغير مبالين من مفحطين وغيرهم والف شكر لكم جميعا

[ابومتعب]
1.25/5 (4 صوت)


55558 الذاهبه 08-07-1435 03:08 صباحاً
المنتزه الغربي طريق عرعر الثيل فيه اطول من اللازم وجامع عناكب قسم بالله مرعبه كنها عقارب سودا كبر كف اليد لاوحده ولاثنتين صرنا نجلس بالرصيف لاننا ماندري وش تحتنا مايبين شي والفيران حدث ولا حرج وجرابيع نبي مبيدات حشريه رشوهن ورتبو الزرع عشان تتتصح الرؤيا…..ودمتم

[الذاهبه]
1.13/5 (4 صوت)


55532 الذاهبه 08-06-1435 23:08 مساءً
عندي طلبين واملي برئيس بلدية. رفحايتواصل مع مسول الطرق طريق حفر الباطن تحويلاته من قبل 10سنوات وراح ضحايا كثير فيها متي ينتهن والحين تحويله علي طريق عرعر بس لاتبطي زي طريق الحفر والسوق القديم. سوق العراقيين معاناة الشوراع بدون مطبات والسيارات سريعه وماياقفون وصعب نقطع بسبب المتهورين وخطر علي الاطفال نبي مطبات مثل اي سوق كثرو المطبات امام الاسواق

[الذاهبه]
1.63/5 (4 صوت)


54562 كرمالك 07-24-1435 03:07 صباحاً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أرجوا الأسراع والانتها من مشروع الصرف الصحي جميع أحياء رفحا
هذا وجزاكم الله خير

[كرمالك]
1.13/5 (6 صوت)


53870 ريما 07-11-1435 12:07 مساءً
السلام عليكم
ارجوا من سعادة مدير البلديه من بناء حديقه خاصه لنساء ففي محافضتنا تفتقر للمنتزهات ونحن نريد لنا مكان خاص باالنساء بعيدا عن الاختلاط نريد مثل باقي المحفظات والمدن فارجوا منكم النظر في طلبنا الى متى ونحن نفتقر الى منتزهات نسائيه لايعم فيها الفوضى ولا الاختلاط

[ريما]
1.69/5 (9 صوت)


51969 ام نبيله 06-14-1435 07:06 صباحاً
انا م:هبه سيف النصر اريد العمل معكم في البلديه وبحوزتي شهاداتي وانا اقيم في رفحاء رقم الجوال 0538846754

[ام نبيله]
1.75/5 (5 صوت)


51193 ابو يوسف 05-30-1435 20:05 مساءً
السلام عليكم
سكان المحمدية يعانون من كثرة المطبات الصناعية
خصوصا حول مربع جامع الوليد وهي مظهر غير حضاري

[ابو يوسف]
1.13/5 (4 صوت)


ردود على ابو يوسف
الذاهبه 08-07-1435 11:08 صباحاً
احسن ليتهم يزودونهن المطبات كذا والتفحيط ليل نهار قسم ازعاج ..وشلون لومافيه مطبات

49712 محب رفحاء 05-03-1435 08:05 صباحاً
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية اشكر القائمين علي اخبارية رفحاء دون استثناء واخص القائمين علي هذه الصحه
الملاحظ في هذا القت كثرة انتشار البعوض بشكل كبير جدا !! ولانري اي دور للبلديه في المكافحه عكس اغلب المدن التي يكون فيها المكافحه ورش المبيدات بشكل شبه يومي للقضاء علي مثل هذه الحشرات اتمني من القائمين علي اخبارية رفحاء ايصال صوتي لمدير البلديه لتفعيل دور المكاحه عبر سيارات رش المبيدات
تكفووووووووووووووووووووووووون نتفنا البعوض

[محب رفحاء]
1.25/5 (5 صوت)


47252 بدون اسم 03-20-1435 12:03 مساءً
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابي منك تشوف الماء اللي صاير كأنه مستنقع قدام باب البيت صار لنا 6 سنين على هالحاله الماء وصل لعتبة الباب لمتى يعني شوفوا لنا حل

[بدون اسم]
1.35/5 (6 صوت)


39274 روعه ودلوعه 10-27-1434 04:10 صباحاً
السلام عليكم

الوسحمت بس الصم والبكم المبنى جمعيه سمعيه برفحاء لازم جديد
علشان ثقافه الصم تفاهم كذا

[روعه ودلوعه]
2.00/5 (6 صوت)


29963 هههههههههههه 04-20-1434 09:04 صباحاً
السلام عليكم
بداية طريق الرادار بصراحه منظر محزن
اغنام نافقه تعيش منها الكلاب الضاله والرائجه كريهه جدا
اصحاب الماشيه للاسف اغلبهم يسحب اغنامه النافقه في هالمكان
حتى لاتخرب المرعى

لكن اين دور البلديه

[هههههههههههه]
1.38/5 (9 صوت)


29265 صريح جدا 04-09-1434 14:04 مساءً
بذمتك يااااااااااالصغير تقرا كلامي كله




السلام عليكم
رائيس بلديه رفحاء

اناانقلك كلام موضفبن عندك وابيك تقرا كلامي وتاخذه بذمه وضمير
ابي اعرف ليه تضلم بعض الموضفين وليه تحط تفرقه بين الموضفين
وليه تعز بعض الموضفين الي ما يشتغلون ونيمين وتهتم حق الي يشتغلون ويكرفون وكل شي بضهورهم
تبي تقول وش سويت انا اعلمك
اول شي ليش البصمه تخلي ناس تبصم وناس لا يداومون على كيفهم ومتى ما بغو وانت تدري ان النضام التوقيع ان كان بصمه والا قلم يمشي على كل الموضفين بالوقت الرسمي
ثاني شي التكاليف وخارج الدوام والسيارات فيه ناس نيمه عند اهله ما يداوم واذا داوم الساعه 12 الضهر يروح ينام والا يداوم الا من بكرا وهو معه سياره وله خارج دوام شهري وله تكليف واذا جت دوره برا السعوديه والا داخل السعوديه ما ياخذ هالدوره الا هو ليش ما تسوي مفاضله بين الموضفين هاه
طيب فيه ناس وانت تعرفهم يروح لهله بحايل ما ياخذ اجازه يروح لهله بورقت تكليف تكتبون له فلان مكلف ولهف فلوس
وثالث شي سالفت البصمه والي الغي ندبهم الي وقعو الورقه وهم جايين ندب 25 موضف والغيت ندب 22 موضف طيب الثلاثه الي بقو ليه خليتوهم تبي تقول جوني وقالو مو حنا الي وقعنا وحطو اسامينا ما ندري اقولك طيب جاك اكثر من واحد مع 22 وقالك نفس الشي وكرشته والا هذا مصدق لانه نسيبك والثاني معه واسطه لعلمك يابو حسين والله والله وبذمتي انا واقف عليهم يوم يوقعون بانفسهم وهم يمشون بالورقه غلى الموضفين وقعو وقعو مع الي كتب الورقه

ورابع شين سوالف البصمه بعد ترا الشباب ما قالو ما نبي البصمه كليا قالو نفس الجهاز مضر مهي مطابقه عليه المواصفات والمقاييس وله اضرار طبيه جبلنا بصمه مطابقه للموصفات والمقاييس ونبصم وهذا الحقيقه لان الموضفين بشررر يا بو حسين ولا تلعب بارواح البشر تشوف نفسك انت و الرئسا الكبار ما تبصمون والباقي بحريقه لا ياخي حرام عليك
وخامس شي الموضف المهتوم الي ما وراه ضهر ولا وراوه واسطه لو يطلع عن مكتبوه ساعه وحده جاه انذار وخصم وغيرهم انت تدري لهم شهوور ما داومو وناس يوقع ويمشي وناس ما نعرفهم بس بالاسم اسمه نشوفه وشكله لا

اتقي الله في نفسك يابووو حسين لا تضلم ولا تفرق بين خلق الله كلنا عيال تسعه واذا الرشيدي ماسك عليك ممسك وتخاف منه وتداريه وتنذ الي يقول حنى مالنا ذنب

تذكر ان فيه فوقك حسيب يراقبك ويعاقبك والله ما تسلم من مداعي المضلومين لا والله

[صريح جدا]
1.17/5 (15 صوت)


28988 المبلع 04-05-1434 20:04 مساءً
رئيس بلدية رفحاء الموقر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد ارجو ان يصلك طلبي هذا وانت بكامل صحتك وعافيتك . طلبي هذا يحتوي شئ قليل من كثير من هم المواطن قضيتنا تتعلق بمسألة كارثية اذا لم نتفاداها في الوقت المناسب والسريع لأن مثل هذه المسائل لا تحتاج الى تفكير او دراسة او اجتماعات يجب على المسؤول عن هذه الكارثة وهي تجمع مياه صرف الامطار جنوب حي العمال حيث اننا من قاطنيه لا نستطيع الاستمتاع بشمس الربيع وخاصة في هذه الاوقات كما هو متعارف عليه (المشراقه) بسبب كثرة البعوض الغير طبيعي في هذا الوقت من السنه والخوف من هذا عدم رؤية نشاط للبلدية لمكافحة مستنقع مياه صرف الامطار او اخذ التدابير اللازمة بشأنه

[المبلع]
1.58/5 (8 صوت)


25783 اريام العنزي 01-24-1434 17:01 مساءً
السلام عليكم

انا حابه افتح لي مشروع نادي نسائي برفحا .. بس ابي اعرف هل البلديه راح توافق وتعطيني تصريح او لا !!

اتمنى الرد

[اريام العنزي]
1.19/5 (10 صوت)


23894 راشدعياد المنيجل 12-04-1433 16:12 مساءً
ابي عمل

[راشدعياد المنيجل]
1.07/5 (10 صوت)


22937 ابو مشعل 11-15-1433 04:11 صباحاً
امابعد
متي تنزل الارضي اللي اعلان عن توزيع 8000قطعه
وشكرا

[ابو مشعل]
1.17/5 (11 صوت)


22938 ابو مشعل 11-15-1433 04:11 صباحاً
امابعد
متي تنزل الارضي اللي اعلان عن توزيع 8000قطعه
وشكرا

[ابو مشعل]
1.06/5 (14 صوت)


21314 ام فراس 10-24-1433 15:10 مساءً
بس بقوله دامك مرشح الموظفات بالبلديه مختارهن وخالص وش تسنه مسوي اعلان وتقديم وفزينا ع الفاضي ملينا ترا من الاحباط محد يمشي الا بواسطه حسبي الله عليكم

[ام فراس]
1.02/5 (12 صوت)


ردود على ام فراس
ابو يوسف 08-09-1435 01:08 صباحاً
ننتظر ونشوف أسماء الموظفات وحنا أهل قرية
نعرف بعض زين

20056 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
1.20/5 (11 صوت)


19981 ساهر 10-06-1433 00:10 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختصر واطلب من سعادة مدير بلدية رفحاء
وضع مطبات صناعية خاصة في اخر شارع الملك فيصل باتجاه الشمااال
حفاضا على الممتلكات والارواح من الاشخاص الغير مبالين من مفحطين وخلافه

تحياتي

[ساهر]
2.18/5 (12 صوت)


19857 العنزي 10-03-1433 15:10 مساءً
السلام عليكم
اتمنى من مدير بلدية رفحاء قراءه هذا
الموضوع اتمنى من كل قلبي يصير عندنا
برفحاء مثل اللي صاير برا بدول الاخره
وشكرا

رابط الموضوع :

http://archive.almejharnews.com/webnew/newsWatching.php?id=24647

[العنزي]
1.45/5 (10 صوت)


19849 المبلع 10-03-1433 11:10 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من رئيس البلديه العمل الجاد للحفاظ على الحدائق العامة والحفاظ على مافيها من طيور واشجار تزين منظرها الطبيعي ومن الملاحظ ان الحديقه العامه للطريق الدولي اصبحت مرتعا للصيدالمسلحين ومصدر قلق للمتنزهين خاصة في اوقات الصباح وارجو منك اخذ الموضوع بعين الاعتبار لانه يعتبر صورة غير حضاريه وتشويه لاسم مدينتنا وعكس صوره غير صحيحة عن مجتمعنا الآمن والواعي

[المبلع]
1.29/5 (12 صوت)


18616 مرزوق عقيل الشمري 09-11-1433 16:09 مساءً
ارجو من رئيس البلدية رفع ظلم مديرالأدارية والماليةورئيس لجنة الترقيات بالبلديةعن صغارالموظفين موظفي المرتبةالثانيةحيث لم يتم ترقيتهم بالرغم من استحقاقهم ووجود وظائف شاغرةبالمرتبة الثالثة تنطبق عليهم لاحول ولا قوة الا بالله اللهم اجعلنا مظلومين ولا تجعلنا ظالمين

[مرزوق عقيل الشمري]
1.02/5 (12 صوت)


16480 خالد الشمري 07-19-1433 12:07 مساءً
رئيس بلدية رفحاء الموقر

يا اخي دوار الي عند المستشفى الي على طريق الملك عبدالله نص فيه رصيف ونص مافيه اعدمت ام السيارات كله من فشل شغلك الله يرحم والديك انت مهندس زراعي وش فهمك بامور الهندسة المدنية الله يلعن الفلوس ايه والله

[خالد الشمري]
1.10/5 (15 صوت)


16204 من طيور رفحاء 07-14-1433 20:07 مساءً
المكرم سعادة مدير البلديه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدي اقتراح لكم وللمصلحه العامه هو لماذا لايتم تطوير الممشي العام بوضع خدمه الانترنت فيه كي يصبح الممشي الذكي
ولاحظ بعد ذلك كيف سوفا يكتض من الشباب ويصبح مكان للجلوس بدل من التمشيات في الشوارع و الحواري و ازعاج الاهلي جرب ولن تندم خذها من شخص يحب رفحاء واهلها

[من طيور رفحاء]
1.94/5 (12 صوت)


ردود على من طيور رفحاء
الذاهبه 08-07-1435 11:08 صباحاً
فكرتك حلووووه عجبتني.ليتهم يسووونه.

11306 الوافي 03-06-1433 19:03 مساءً
اراضي هيئة الاسكان يجب ان لا تقل مساحتها عن 900 متر مربع لكي يستطيع المواطن التوسع مستقبلا ببناء ملحق اذا احتاج الى ذلك وهذا القرار اذا نفذ سوف يسهم بشكل كبير في انخفاض اسعار الاراضي وهذا هو القرار الناجح والسريع والبسيط لخفض اسعار الاراضي

[الوافي]
1.09/5 (12 صوت)


10937 احمدالعنزي 02-22-1433 17:02 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا ارت ان تكون من اهل المحافظه فاهلابك نعلم انك مدة محدده وستغادر بقيت ام غادرت
فيجب ان تحمل طلباتنا على محمل الجد وان تعمل بها اقترح عليك ان تضع لوحه تشير الى
وجود دوار خطر هذا الدوار اللي وضعته في مكانن غير مناسب خلف المستشفى العام هذا الدوار يجب ان يلغى فورا قبل ان يحدث مالا يحمد عقباه اقترح ان تكون اشارات مروريه هذا افضل ونحن اعلم بما يضر محافظتنا وماينفعها لانود احداث ثورة للمطالبه بنقلك الشعب يريد مدير جديد هكذا

[احمدالعنزي]
1.30/5 (11 صوت)


9463 خليف 01-02-1433 18:01 مساءً
اخووي رئيس اخباريه رفحاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صوت موطن قد ياصل الى المسوول ولكن تساولاتنا نحن المواطنين لم نجد لها رد او جواب



مدير بلديه رفحا الى متى ونحن ع الحاله لا مخططات ولا خدمات مثل الناس
اخر دفعه نزلت من الاراضي كانت دفعه 1419 اي قبل 13 سنه هل يعقل هذا

وشكرا *

[خليف]
1.42/5 (13 صوت)


8402 احمدالعنزي 11-11-1432 13:11 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة امابعد


سعادة مدير بلدية رفحاء المحترم


افيدكم بان احدى الشوارع في حي العمال بجانب المدرسة الابتدائية الاولى للبنات

تم اقتلاعه بالكامل لأعادة صيانتة لاكن للاسف طال الانتظار الان له فوق الاربعة اشهر

هل سيكمل السنة ام تعدوننا خلال شهر يكون كغيره من الاحياء اللتي نراء اشكر لكم

جهدكم مقالي للتنبيه

[احمدالعنزي]
1.48/5 (10 صوت)


7963 منقهر 10-11-1432 05:10 صباحاً
المططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططباااات يرحم والديكم

سيارتي تكلفة العكوس 3250 ريال من غير شغل اليد غير الهوبات


مافيه شارع الا فيه اكثر من مطبه ولا ياليت الشارع متسنع الشارع نفسه مطبات وحفر شارع الامير نايف من بعد مغسلة الطموحات وانت رايح للسوق القديم ؟ ؟ ؟

بالله عليكم ياناس له كم سنه ولا تحركتوا ولا سويتو شي؟

الحين يامدير بلدية رفحاء الجديد لك اكثر من سنه ماسويت شي ما سنعت شي ما شفنا لك شي بالعكس مليت الشوارع بالمطبات والارصفه خربتها والشارع الاصفر تنظيمه مره لك عليه

ولا ازيدك من الشعر 10 بيوت ترى فيه مطبات مسوينها المواطنين الاعزاء بدون مايدرون البلدية يعني الشغله سايبه كل من جا يبي مطبه قدام بيته عطى له مقاول عنده كم كومة زفلت وردم الشارع مطبات


الله يعيييين بس والله يرحم ايامك يالعمري والله يرجعك لنا

[منقهر]
1.06/5 (9 صوت)


7348 طائر 08-29-1432 02:08 صباحاً
بسم الله الرحمن الرحيم
رفحاء تاخرت كثيرآ في التطور
لماذا لانرى إنجاز لمدير البلدية
لماذا كل شيء على ماهو عليه؟
حتى الدوار صارله سنتين وللحين لافيه رسم معماري ولاشي ولاحتى أي زينه؟
لماذا لايوجد في رفحاء مدينة ترفيهيه , العويقيله أصغر منها وفيها؟
لماذا لايوجد أسواق كبرى مثل بنده , سوق نسائي مكون من ثلاث أدوار نفس نظام ساره مول بحفرالباطن على أقل تقدير؟
نريد منك أن تتحدى وتثبت للجميع أنك أفضل من العمري
إلى الآن وأهل رفحاء لم ينسوا العمري وإنجازاته!
نتمنى لكم التوفيق وإحداث نقله الكل يتحدث بها ..

[طائر]
1.40/5 (11 صوت)


5414 عبدالعزيز العنزي 04-26-1432 10:04 صباحاً
[SIZE=4]مدير بالدية محافظة رفحاء
السلام عليكم ,,,,,,

نفسي أشوف جميع المطاعم والبوفيات مطبق عليهم منع القلي بغلايات بالزيت العادية منغير المكينة الكهرب الخاصة
بالزيت لان الزيت اذا طول على النار يسبب أمراض ومنها السرطان ابعده الله عن جميع المسلمين والمكينة فائدتها تفصل عند حرارة معينة ودقيقة يعني ماتحرق الزيت وتجيب الامراض ان شاء الله
وشكرآ
[/size]

[عبدالعزيز العنزي]
1.37/5 (13 صوت)


4793 بدر 04-04-1432 03:04 صباحاً
لوسمحت ارسلو سيارة الفبيت تدور باالشوارع النامس صار كبر الطفل واخاف يكبر ويكثر ونزلق

[بدر]
1.03/5 (12 صوت)


4786 ابوخالد 04-03-1432 23:04 مساءً
السلام للجميع ،،،،
فعلا نعم الرجل ابو حسين وافي بكل معاملاته ولا يتهاون عن حل المشاكل بصغيرة كانت اوكبيرة ويسعى دائما للتطور والازدهار بكل الوسائل ويقدر الضعيف قبل القوي ، ولا يخفى علينا نحن اهل رفحاء بانه في بداية طريقة وقد انجز ما انجز واخير اقول الله يوفقه لما فيه مصلحة للبلد واهلها

[ابوخالد]
1.16/5 (13 صوت)


4281 خالد عبدالله 03-15-1432 15:03 مساءً
السلام عليكم

اخوي مدير بلديه رفحاء عندي نفس سؤال اخوي خالد انا كمان مقدم على الاراضي المنح ولا تطلعلي


علما باني مقدم عليها من نفس العام اخوي خالد 1419 هـ علمان بان لايوجد منطقه او محافظه تاخرت مثل كذا في تقديم الاراضي للموطنين . افيدونا جزاكم الله خير

[خالد عبدالله]
2.02/5 (14 صوت)


4280 خالد عبدالله 03-15-1432 15:03 مساءً
السلام عليكم والرحمه

عندي استفسار \ انا مقدم على الاراضي المنح في محافظة رفحاء وتقريبا صارلي 13 سنه مقدم عليها وطال الانتظار لو مقدمها في منطقه غير رفحاء كان طلعتلي المنحهمن زمان

ياليت تعرضوهذي المشكله للجهات المختصه او للمقام السامي لحل هذي المشكلتي ومشكله الالف غيري ؟؟؟؟


وشاكرين لك ,,,

[خالد عبدالله]
1.17/5 (13 صوت)


4246 خالد عبدالله 03-14-1432 17:03 مساءً
سعادة مدير بلدية رفحاء المحترم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من عام1419هـ واناء انتظر منحه الارض والى اليوم تخيل 13 سنة واناء انتظر


بلا فائده اذا كان لايوجد اراضي في محافظه رفحاء كتابه للمقام السامي او جهه المختصه لذلك


سؤالي \ هل انتضاري يطلع بنتيجه

[خالد عبدالله]
1.48/5 (12 صوت)


4115 عبدالعزيز العنزي 03-08-1432 15:03 مساءً
مدير بلدية محافظة رفحاء المحترم

تحية طيبة وبعد،،،،

نرجوا مراقبة جميع المؤسسات التي رست عليها مناقساتكم فأنه يوجد فوضة في عملهم نرجوا

الاهتمام بذالك . شاكرين ومقدرين جهودكم

[عبدالعزيز العنزي]
1.28/5 (11 صوت)


3577 غنيم عتيق محمد الجميلي 02-11-1432 12:02 مساءً
نحن اهالي هجرة قليب غنيم بحاجة للفتت نظر من قبل محافظ رفحاء وبحاجة ماسة للخدمات ونرجوا من الله ثم منكم الاطلاع بانفسكم
مازال الله في عون العبد مادام العبد في عون اخية
وقال صلى الله علية وسلم

[غنيم عتيق محمد الجميلي]
1.04/5 (10 صوت)


1769 مواطن غيور 09-21-1431 21:09 مساءً
سؤال وجيه
أين اختفت الأسماء والوجوه ذات الخبرة والباع الطويل التي يعود لها فضل نهضة وتقدم وبناء محافظة رفحاء خلال السنوات الماضية والتي يعرفها القاصي والداني من أبناء المحافظة
هل انطفأ ضوؤها أم حيدت واستبعدت وحل محلها وجوه جديدة لانرى معظمها في الواقع أهلاً للإستمرار بنهضة المدينة وهل نحن بصدد العودة للبداية لننطلق من جديد
لماذا نهمل الكفاءات التي نمت وترعرعت بالمدينة ولا يجاريها أي من كفاءات البلديات المجاورة فالفرق واضح على أرض الواقع أم هو كرسي جدبد بأعوان جدد

[مواطن غيور]
1.02/5 (30 صوت)


1540 محب رفحاء 08-28-1431 21:08 مساءً
للأسف بعد أن نبذل كثيراً من المال والجهد في مجال التعليم لتخريج أكاديميين واختصاصيين بمختلف المجالات لنبني مجتمعاتنا وننهض بها نضع هذا مكان ذاك و نلبس هذا ثوب ذاك ونقول لهم هلموا لبناء الوطن والمجتمع ولكن نسينا أو تناسينا قاعدة تقول فاقد الشيء لا يعطيه فمن لا يملك المؤهل لا يمكن أن ينشء حضارة و يبني صروحاً

[محب رفحاء]
1.14/5 (31 صوت)


1539 محب رفحاء 08-28-1431 21:08 مساءً
إن أهم عنصر في تقدم الأمم وتطورها هو وضع الرجل المناسب في مكانه المناسب فلا يمكن أن يكون الحلاق طبيباً ولا الراعي مهندساً ولا الجاهل فقيهاً وإلا لوجدت الخبز عند البيطري و الحليب عند النجار وللأسف كثيراً ما ترتكب الأخطاء بقلب المفاهيم ظناً منا بأن الراعي سيتعلم ويكسب الخبرة بمرور الوقت ويصبح طبيباً وكل ذلك لنبرر لآنفسنا قراراً اتخذناه لسبب ما أو فرض علينا و هذا غالباً ما يكون السبب الرئيسي وراء تخلف الأمم وتراجعها بل وتدميرها أحياناً وكارثة جدة ليست عنا ببعيدة

[محب رفحاء]
1.82/5 (33 صوت)


1522 mohb rafha 08-26-1431 22:08 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في المدن المتحضرة الرجل المناسب في المكان المناسب
وتلك هي القاعدة أما في مدننا فالرجل وببطاقة واسطة واحدة أو محسوبية
فإنه في المكان الذي يريد بغض النظر عن كفاءته وإمكاناته وإنجازاته
فهل هذا يعلو بشأن مجتمعاتنا و يساهم في تطورنا
كل ما أتمناه ـن يتنحى الرجل غير المناسب عن المكان غير المناسب ببساطة
ببساطة لأن مكانه أمانة في عنقه يسأل عنها يوم القيامة
وخيركم من عرف قدره فوقف عنده لا من سعا لمنصب لا يناسبه بل وأكبر من قياسه بمرات كثيرة
المعنى في قلب الشاعر وإن اللبيب من الإشارة يفهم
من محب ومخلص لرفحاء إلى من يهمه الأمر

[mohb rafha]
1.07/5 (33 صوت)


1210 محمد هليل الديسان 07-05-1431 15:07 مساءً
أريد من بلدية رفحاء الاهتمام بصحة المواطن ,فمثلا من المهمات التي حتى السكوت عنها من قبل اي شخص إثم بل واكبر وهو ترك وقفة (سوق) الاغنام على هذا المستوى من التلوث وتراكم هذا التلوث لمدة طويله ينشر الاوبئة المعروفة وغير المعروفة ,بعضها ما يمكن ان يعلق بالهواء ويصل للمسافات ليست بالقصيره وبعضها ينقل الامراض للمواشى والانسن بالاقتراب منهاوفأي ذنب هذا واي سكوت , يجب ان تعقم وتزفلت الارضيه ليمكن تنظيغها وليس بتسكين المرض بقولهم س س س س س س ننقلها بعيدا.

[محمد هليل الديسان]
1.30/5 (24 صوت)


866 مازن 04-09-1431 07:04 صباحاً
من لا يشكر الناس لا يشكر الله
يعطيك العافية ,, مجهود جبار يضاف لرصيد انجازاتك المشرفة

عندي ملاحظة بالنسبة للمطبات اللي عند كل تقاطع أعدمت سياراتنا وكل يومين ركبة سيارة طايحة وراعيها متبهذل . نحتاج تخفيف حدتها وجعلها أكثر سلاسة. وبالتوفيق

[مازن]
1.33/5 (20 صوت)


414 العنزي 11-05-1430 16:11 مساءً
بعد التحية
هناك أمرين نريد المجهود فيهن
اولاً تطبيق النظام في المحلات النسائية للعمر المقرر بالانظمة والتعليمات .
ثانياً تشكيل لجان تفتيشية تشمل البوفيات وجميع ماتتعلق فيها الصحة العامة
ثالثاً اشكر كل من اجتهد في ان تعم المصلحة الجميع للمحافظة وشكر اً

[العنزي ]
1.08/5 (18 صوت)


282 عبدالله 09-20-1430 15:09 مساءً

الى سعادة:رئس بلدية محافظة رفحاء الموقر
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
امل اعادة النظر عند فتح المطاعم التي تبيع المشويات المجاورة والملاصقه للمنازل التاكد عند اصدار الرخص ان تكود مطابقة للشروط التي مصرح لفتح المحل من حيث البئة الصحية لجيران المطعم حيث ينبعث منها ادخنه كثيفه ومضره مزعجه لصاحب المنزل وحل المشاكل القائمة في المطاعم الحاليه من حيث الادخنه المنبعه بكثافه وانت اهل لحل هذه ولك الشكر الجزيل ماقمت به من اصلاحات في محافظتنا العزيزه على قلوبنا رفحا وشكرا لاخبارية رفحاء التي اتاحت لنا التواصل مع المسئول ابو عمر حفظة الله ورعاه
راي امل اخذ راي الجار قبل فتح المطعم المجار له لخدة المصلحة العامه

[عبدالله]
1.57/5 (17 صوت)


279 جلوي الرخيص 09-20-1430 13:09 مساءً
ياناس افهموا اللي مكتوب

مكتوب بالبند العريض:

ماذا تريد من(مدير بلدية رفحاء)

وليس ماذا يريد منكم مدير البلدية

[جلوي الرخيص]
1.13/5 (16 صوت)


157 الشمالى 07-17-1430 13:07 مساءً
كفى ووفى بارك الله فيه وجزاه عنا الف خير
صراحة عمل جبار لم نره من غيره
ادعوله ياجماعة بالتوفيق

[الشمالى]
1.44/5 (15 صوت)


76 ابو سيف 06-13-1430 19:06 مساءً
ارجو من الله ان يلبسة ثوب الصحة والعافية ويعيدة لبيته وعمله سالماً معافا امين

[ابو سيف]
1.07/5 (17 صوت)