الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(مدير بلدية رفحاء)
 
ماذا تريد من(مدير بلدية رفحاء)


06-13-1430 09:27:50 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 56 | إهداء 0 | زيارات 4879


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
التعليقات
72835 بو فهد 01-19-1438 10:31:31 صباحاً
نبي مطب على دوار طريق الملك عبدالله مع طريق عمر بن الخطاب.

كما ارجوا ان يتم ألغاء فكرة مطبات الانتر لوك حيث أنها اثبتت فشلها ووضع المطبات المناسبة سابقا بحيث ان يتم التهدئة اجباري ولا تكون مشكله للسيارات الصغيرة.

[بو فهد]
2.03/5 (14 صوت)


72557 Mohmmed 01-05-1438 01:21:29 صباحاً
اطلب من الله ثم من مدير بلدية رفحاء النظر في الاثاث المستعمل حيث انه وسط البلد وهذا خطاء ومحافظة رفحا الوحيده هي التي يوجد فيها حراج اثاث مستعمل داخل البلد اتمنى النظر في شأن هذا الموضوع المهم لانها تشويه لمنظر البلد على الرغم ان لديهم موقع ولكن مع الاسف لنا اكثر من ثلاث سنوات نسمع انكم بترحلونهم لموقعهم الجديد والى الان ولا شفنا شي من الكلام نرجو منكم الاهتمام بالموضوع

[Mohmmed]
1.64/5 (15 صوت)


64545 بدر الشمري 11-09-1436 05:45:20 صباحاً
السلام عليكم ورحمه الله وبركانه
اسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير
انا من زائري محافظة رفحاء بشكل مستمر لوجود اهلي فيها
ولا حظت قبل العيد بيوم واول ايام العيد ارتفاع باسعار مغاسل الملابس والحلاقين فسالت العامل ماهو السبب
( فقال لي عشان عيد يا صديق).

فارجو النظر في هذه المشكلة ومتابعتهم بعدم تغيير الاسعار بهذه الفترة ومعاقبه المخالف .

وشكرا لك .
محب ومتابع لاخبارية رفحاءواطمح بان اكون احد اعضائها .

[بدر الشمري]
1.42/5 (18 صوت)


63268 تركي عبدالهادي 09-15-1436 02:56:40 صباحاً
اطلب من الله ثم من سعادتكم ان تخططو للمطبات الاصطناعيه..لانها غير مرئية..قد اصابت سيارتنا بتكسر...
....ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

[تركي عبدالهادي]
1.83/5 (16 صوت)


62353 طلال 08-10-1436 12:53:40 مساءً
شوفو لنا حل مع الشوارع وكثرة الحفر خاصة حفر غطاء الصرف الصحي ( بالتحديد شارع الملك عبدالله ).

الشارع المتجه غرب جديد لأكن حفر الصرف هي المشكلة
اما المتجه شمال الشارع ب أكمله تعبان

[طلال]
1.53/5 (16 صوت)


60574 شتاات 05-04-1436 15:37:13 مساءً
عندي سوال ابسٱ لكم ابي وش سالفتكم علي الشوارع كل سنه نفس المكان تحفرونه والرصيف قدام المول قبل شهور مسوينه رحتو قشعتوه وكل شارع زين لاعبين به وحافرينه والارصفه تشيلون وتحطون طيب الرصيف مابه شي زين شوفو الشوارع الحفره احسن لكم من هالخربطه بدل مضيعة الوقت

[شتاات]
1.50/5 (17 صوت)


ردود على شتاات
محمد 05-21-1436 02:42:28 صباحاً
ياخى طبيعى جدا اتحداك تلقى شارع مستوى سبحان الله بعد ما يزفلت الشارع ويصير ميه ميه يصحى من النوم الموظف المختص يقول اف نسينا نسوى المياه وبعدها الاتصلات وبعدها الصرف الصحى والنتيجه يجيك الشارع كانه معاق ياخى ما يزفلت الا بعد ما توقع جميع المرافق ذات العلاقه انها انهت شغلها من مياه كهرباء ارضى صرف صحى حنا لا متى ما طرت جرت وهذى انجازات البلديه

60289 هدير 04-19-1436 00:27:02 صباحاً
السلااام عليكم و رحمه الله و بركاته
نناشد رئيس البلديه و جهه المختصه بانشااء ناادى اجتمااعى يحتوى على ملاعب للتنس و الكوره و السباحه و كل الانشطه الرياضه مع تخصيص وقت للسيدات
و ان هذاا الموضوع لجد جداا و نرجو سرعه التنفيذ و شااكره للمجهودات المبذوله
و لكم جزيل الشكر و التقدير

[هدير]
1.43/5 (20 صوت)


59637 ابومتعب 03-08-1436 03:09:27 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختصر واطلب من سعادة مدير بلدية رفحاء
وضع مطبات صناعية خاصة في شارع امام بوابة رفحاء مول من جهة الشرق وهو الشارع الوحيد الذي لايوجد به اي مطب لذا نرجو من سعادتكم الامر بوضع مطبات اصطناعية
حفاضا على الممتلكات والارواح من الاشخاص الغير مبالين من مفحطين وغيرهم والف شكر لكم جميعا

[ابومتعب]
1.97/5 (18 صوت)


55558 الذاهبه 08-07-1435 04:54:05 صباحاً
المنتزه الغربي طريق عرعر الثيل فيه اطول من اللازم وجامع عناكب قسم بالله مرعبه كنها عقارب سودا كبر كف اليد لاوحده ولاثنتين صرنا نجلس بالرصيف لاننا ماندري وش تحتنا مايبين شي والفيران حدث ولا حرج وجرابيع نبي مبيدات حشريه رشوهن ورتبو الزرع عشان تتتصح الرؤيا…..ودمتم

[الذاهبه]
1.80/5 (17 صوت)


55532 الذاهبه 08-07-1435 00:07:50 صباحاً
عندي طلبين واملي برئيس بلدية. رفحايتواصل مع مسول الطرق طريق حفر الباطن تحويلاته من قبل 10سنوات وراح ضحايا كثير فيها متي ينتهن والحين تحويله علي طريق عرعر بس لاتبطي زي طريق الحفر والسوق القديم. سوق العراقيين معاناة الشوراع بدون مطبات والسيارات سريعه وماياقفون وصعب نقطع بسبب المتهورين وخطر علي الاطفال نبي مطبات مثل اي سوق كثرو المطبات امام الاسواق

[الذاهبه]
2.02/5 (19 صوت)


54562 كرمالك 07-24-1435 04:01:21 صباحاً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أرجوا الأسراع والانتها من مشروع الصرف الصحي جميع أحياء رفحا
هذا وجزاكم الله خير

[كرمالك]
1.50/5 (22 صوت)


53870 ريما 07-11-1435 13:34:50 مساءً
السلام عليكم
ارجوا من سعادة مدير البلديه من بناء حديقه خاصه لنساء ففي محافضتنا تفتقر للمنتزهات ونحن نريد لنا مكان خاص باالنساء بعيدا عن الاختلاط نريد مثل باقي المحفظات والمدن فارجوا منكم النظر في طلبنا الى متى ونحن نفتقر الى منتزهات نسائيه لايعم فيها الفوضى ولا الاختلاط

[ريما]
1.50/5 (25 صوت)


51969 ام نبيله 06-14-1435 08:53:40 صباحاً
انا م:هبه سيف النصر اريد العمل معكم في البلديه وبحوزتي شهاداتي وانا اقيم في رفحاء رقم الجوال 0538846754

[ام نبيله]
1.96/5 (18 صوت)


51193 ابو يوسف 05-30-1435 21:57:28 مساءً
السلام عليكم
سكان المحمدية يعانون من كثرة المطبات الصناعية
خصوصا حول مربع جامع الوليد وهي مظهر غير حضاري

[ابو يوسف]
1.38/5 (19 صوت)


ردود على ابو يوسف
الذاهبه 08-07-1435 12:50:43 مساءً
احسن ليتهم يزودونهن المطبات كذا والتفحيط ليل نهار قسم ازعاج ..وشلون لومافيه مطبات

49712 محب رفحاء 05-03-1435 09:32:39 صباحاً
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية اشكر القائمين علي اخبارية رفحاء دون استثناء واخص القائمين علي هذه الصحه
الملاحظ في هذا القت كثرة انتشار البعوض بشكل كبير جدا !! ولانري اي دور للبلديه في المكافحه عكس اغلب المدن التي يكون فيها المكافحه ورش المبيدات بشكل شبه يومي للقضاء علي مثل هذه الحشرات اتمني من القائمين علي اخبارية رفحاء ايصال صوتي لمدير البلديه لتفعيل دور المكاحه عبر سيارات رش المبيدات
تكفووووووووووووووووووووووووون نتفنا البعوض

[محب رفحاء]
1.97/5 (20 صوت)


47252 بدون اسم 03-20-1435 13:52:36 مساءً
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابي منك تشوف الماء اللي صاير كأنه مستنقع قدام باب البيت صار لنا 6 سنين على هالحاله الماء وصل لعتبة الباب لمتى يعني شوفوا لنا حل

[بدون اسم]
1.74/5 (22 صوت)


39274 روعه ودلوعه 10-27-1434 05:05:48 صباحاً
السلام عليكم

الوسحمت بس الصم والبكم المبنى جمعيه سمعيه برفحاء لازم جديد
علشان ثقافه الصم تفاهم كذا

[روعه ودلوعه]
1.56/5 (19 صوت)


29963 هههههههههههه 04-20-1434 10:29:52 صباحاً
السلام عليكم
بداية طريق الرادار بصراحه منظر محزن
اغنام نافقه تعيش منها الكلاب الضاله والرائجه كريهه جدا
اصحاب الماشيه للاسف اغلبهم يسحب اغنامه النافقه في هالمكان
حتى لاتخرب المرعى

لكن اين دور البلديه

[هههههههههههه]
1.46/5 (25 صوت)


29265 صريح جدا 04-09-1434 15:05:51 مساءً
بذمتك يااااااااااالصغير تقرا كلامي كله




السلام عليكم
رائيس بلديه رفحاء

اناانقلك كلام موضفبن عندك وابيك تقرا كلامي وتاخذه بذمه وضمير
ابي اعرف ليه تضلم بعض الموضفين وليه تحط تفرقه بين الموضفين
وليه تعز بعض الموضفين الي ما يشتغلون ونيمين وتهتم حق الي يشتغلون ويكرفون وكل شي بضهورهم
تبي تقول وش سويت انا اعلمك
اول شي ليش البصمه تخلي ناس تبصم وناس لا يداومون على كيفهم ومتى ما بغو وانت تدري ان النضام التوقيع ان كان بصمه والا قلم يمشي على كل الموضفين بالوقت الرسمي
ثاني شي التكاليف وخارج الدوام والسيارات فيه ناس نيمه عند اهله ما يداوم واذا داوم الساعه 12 الضهر يروح ينام والا يداوم الا من بكرا وهو معه سياره وله خارج دوام شهري وله تكليف واذا جت دوره برا السعوديه والا داخل السعوديه ما ياخذ هالدوره الا هو ليش ما تسوي مفاضله بين الموضفين هاه
طيب فيه ناس وانت تعرفهم يروح لهله بحايل ما ياخذ اجازه يروح لهله بورقت تكليف تكتبون له فلان مكلف ولهف فلوس
وثالث شي سالفت البصمه والي الغي ندبهم الي وقعو الورقه وهم جايين ندب 25 موضف والغيت ندب 22 موضف طيب الثلاثه الي بقو ليه خليتوهم تبي تقول جوني وقالو مو حنا الي وقعنا وحطو اسامينا ما ندري اقولك طيب جاك اكثر من واحد مع 22 وقالك نفس الشي وكرشته والا هذا مصدق لانه نسيبك والثاني معه واسطه لعلمك يابو حسين والله والله وبذمتي انا واقف عليهم يوم يوقعون بانفسهم وهم يمشون بالورقه غلى الموضفين وقعو وقعو مع الي كتب الورقه

ورابع شين سوالف البصمه بعد ترا الشباب ما قالو ما نبي البصمه كليا قالو نفس الجهاز مضر مهي مطابقه عليه المواصفات والمقاييس وله اضرار طبيه جبلنا بصمه مطابقه للموصفات والمقاييس ونبصم وهذا الحقيقه لان الموضفين بشررر يا بو حسين ولا تلعب بارواح البشر تشوف نفسك انت و الرئسا الكبار ما تبصمون والباقي بحريقه لا ياخي حرام عليك
وخامس شي الموضف المهتوم الي ما وراه ضهر ولا وراوه واسطه لو يطلع عن مكتبوه ساعه وحده جاه انذار وخصم وغيرهم انت تدري لهم شهوور ما داومو وناس يوقع ويمشي وناس ما نعرفهم بس بالاسم اسمه نشوفه وشكله لا

اتقي الله في نفسك يابووو حسين لا تضلم ولا تفرق بين خلق الله كلنا عيال تسعه واذا الرشيدي ماسك عليك ممسك وتخاف منه وتداريه وتنذ الي يقول حنى مالنا ذنب

تذكر ان فيه فوقك حسيب يراقبك ويعاقبك والله ما تسلم من مداعي المضلومين لا والله

[صريح جدا]
1.74/5 (30 صوت)


28988 المبلع 04-05-1434 21:20:10 مساءً
رئيس بلدية رفحاء الموقر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد ارجو ان يصلك طلبي هذا وانت بكامل صحتك وعافيتك . طلبي هذا يحتوي شئ قليل من كثير من هم المواطن قضيتنا تتعلق بمسألة كارثية اذا لم نتفاداها في الوقت المناسب والسريع لأن مثل هذه المسائل لا تحتاج الى تفكير او دراسة او اجتماعات يجب على المسؤول عن هذه الكارثة وهي تجمع مياه صرف الامطار جنوب حي العمال حيث اننا من قاطنيه لا نستطيع الاستمتاع بشمس الربيع وخاصة في هذه الاوقات كما هو متعارف عليه (المشراقه) بسبب كثرة البعوض الغير طبيعي في هذا الوقت من السنه والخوف من هذا عدم رؤية نشاط للبلدية لمكافحة مستنقع مياه صرف الامطار او اخذ التدابير اللازمة بشأنه

[المبلع]
2.06/5 (24 صوت)


25783 اريام العنزي 01-24-1434 18:37:55 مساءً
السلام عليكم

انا حابه افتح لي مشروع نادي نسائي برفحا .. بس ابي اعرف هل البلديه راح توافق وتعطيني تصريح او لا !!

اتمنى الرد

[اريام العنزي]
2.02/5 (25 صوت)


23894 راشدعياد المنيجل 12-04-1433 17:54:15 مساءً
ابي عمل

[راشدعياد المنيجل]
2.16/5 (24 صوت)


22937 ابو مشعل 11-15-1433 05:37:10 صباحاً
امابعد
متي تنزل الارضي اللي اعلان عن توزيع 8000قطعه
وشكرا

[ابو مشعل]
1.99/5 (27 صوت)


22938 ابو مشعل 11-15-1433 05:37:10 صباحاً
امابعد
متي تنزل الارضي اللي اعلان عن توزيع 8000قطعه
وشكرا

[ابو مشعل]
4.22/5 (29 صوت)


21314 ام فراس 10-24-1433 16:04:43 مساءً
بس بقوله دامك مرشح الموظفات بالبلديه مختارهن وخالص وش تسنه مسوي اعلان وتقديم وفزينا ع الفاضي ملينا ترا من الاحباط محد يمشي الا بواسطه حسبي الله عليكم

[ام فراس]
1.59/5 (25 صوت)


ردود على ام فراس
ابو يوسف 08-09-1435 02:08:51 صباحاً
ننتظر ونشوف أسماء الموظفات وحنا أهل قرية
نعرف بعض زين

20056 المستقبل 10-07-1433 10:57:20 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
2.19/5 (24 صوت)


19981 ساهر 10-06-1433 01:17:55 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختصر واطلب من سعادة مدير بلدية رفحاء
وضع مطبات صناعية خاصة في اخر شارع الملك فيصل باتجاه الشمااال
حفاضا على الممتلكات والارواح من الاشخاص الغير مبالين من مفحطين وخلافه

تحياتي

[ساهر]
1.49/5 (28 صوت)


19857 العنزي 10-03-1433 16:35:36 مساءً
السلام عليكم
اتمنى من مدير بلدية رفحاء قراءه هذا
الموضوع اتمنى من كل قلبي يصير عندنا
برفحاء مثل اللي صاير برا بدول الاخره
وشكرا

رابط الموضوع :

http://archive.almejharnews.com/webnew/newsWatching.php?id=24647

[العنزي]
1.56/5 (25 صوت)


19849 المبلع 10-03-1433 12:59:54 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من رئيس البلديه العمل الجاد للحفاظ على الحدائق العامة والحفاظ على مافيها من طيور واشجار تزين منظرها الطبيعي ومن الملاحظ ان الحديقه العامه للطريق الدولي اصبحت مرتعا للصيدالمسلحين ومصدر قلق للمتنزهين خاصة في اوقات الصباح وارجو منك اخذ الموضوع بعين الاعتبار لانه يعتبر صورة غير حضاريه وتشويه لاسم مدينتنا وعكس صوره غير صحيحة عن مجتمعنا الآمن والواعي

[المبلع]
1.61/5 (28 صوت)


18616 مرزوق عقيل الشمري 09-11-1433 17:41:38 مساءً
ارجو من رئيس البلدية رفع ظلم مديرالأدارية والماليةورئيس لجنة الترقيات بالبلديةعن صغارالموظفين موظفي المرتبةالثانيةحيث لم يتم ترقيتهم بالرغم من استحقاقهم ووجود وظائف شاغرةبالمرتبة الثالثة تنطبق عليهم لاحول ولا قوة الا بالله اللهم اجعلنا مظلومين ولا تجعلنا ظالمين

[مرزوق عقيل الشمري]
2.38/5 (27 صوت)


صفحة 1 من 212>