الإثنين 19 ذو القعدة 1440 / 22 يوليو 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » عبد الرحمن بن مساعد يفتح النار على "أردوغان وفيلق القدس وبشار".. وهكذا وصف موقف السعودية من القضية الفلسطينية
 
عبد الرحمن بن مساعد يفتح النار على "أردوغان وفيلق القدس وبشار".. وهكذا وصف موقف السعودية من القضية الفلسطينية

عبد الرحمن بن مساعد يفتح النار على

09-08-1440 17:11:00 مساءً
 قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، إن السعودية هي أكثر دولة قدمت دعما في محيطها العربي والإسلامي وفي القصية الفلسطينية تحديدا قدمت كل ما تستطيع أن تقدم و ما هي محتاجة إلى إثباتات.

وأضاف “بن مساعد” خلال استضافته في مجموعة إنسان: “مثلا أردوغان قدّم تصريحات رنانة وخطب عنترية، وعندما أعلنت أمريكا عن نقل سفارتها إلى القدس زعم الرئيس التركي بأنه سيقطع العلاقات وسيفعل الكثير وما حدث شيء، لكن السعودية بلد قدمت كل شيء”.

وواصل: ما عندنا تصريحات عنترية ، السعودية عمرها ما ادعت دور أكبر من دورها ومع ذلك دورها أكبر من أي حد، يقولون السعودية باعت القدس، كيف ذلك.. كيف تبيع ما لا تملك، كل العالم بما في ذلك الأمريكان يعرفون موقف السعودية من القضية الفلسطينية وهو أن تكون هناك دولة فلسطينية عاصمتها القدس”.

بشار وفيلق القدس

وتابع: فيلق القدس هذا التابع لإيران حارب في كل مكان في العالم لكنه لم يستطع الاقتراب من القدس نفسها، ونظام بشار اللي قتل ٥٠٠ ألف وشرد ١٠ مليون ما أطلق رصاصة واحدة على الجولان، ولا عصفورة واحدة مرت على الجولان من سنة ١٩٦٧.

وفي سياق آخر، أوضخ “بن مساعد” في تعليقه على قضية مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي، أن الإعلام إذا ما عنده معلومة ما يقدر يتحرك، ومشكلتنا في الاعلام الخارجي وليس الداخلي أو العربي.

واختتم: عندنا الإمكانيات لذلك يرجع السبب في ما حدث إعلاميا إلى أن الدول المعادية لنا سبقتنا في الخارج ونحتاج وقت ومجهود كبير لنصل إلى ما وصلت إليه




https://twitter.com/i/status/1127719609346461697

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 330


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات