السبت 23 ربيع الثاني 1438 / 21 يناير 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف

شهر اعتبارا من 7-2-1438 هـ

الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(مدير شرطة رفحاء)
السبت 23 ربيع الثاني 1438 / 21 يناير 2017
ماذا تريد من(مدير شرطة رفحاء)


06-13-1430 08:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1989


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
20058 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
1.79/5 (8 صوت)


19858 العنزي 10-03-1433 15:10 مساءً
السلام عليكم
اتمنى من مدير شرطة رفحاء قراءه هذا
الموضوع اتمنى من كل قلبي يصير عندنا
برفحاء مثل اللي صاير برا بدول الاخره
وشكرا

رابط الموضوع :

http://archive.almejharnews.com/webnew/newsWatching.php?id=24647

[العنزي]
1.07/5 (10 صوت)


19852 المبلع 10-03-1433 12:10 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى مدير شرطة رفحاء اما بعد بتاريخ 3/10/1433 هـ اي فجر اليوم الثالث لعيد الفطر السعيد تفاجأت انا وأسرتي في حين جلوسنا في احد الحدائق العامة المخصصة للعوائل المحاذية للطريق الدولي بوجود مسلحين لا يقل عددهم عن خمسة عشر شخصا ويحملون بنادق هوائيه ويقومون بالصيد في الاماكن العامه حيث تعتبر مكان للتنزه وليس مكانا لترويع المتنزهين وهذا وللعلم انني قمت بتقديم بلاغ عن طريق الاتصال بالدوريات الامنية حيث انها قامت مشكوره بالقدوم ولكن دون تفاعل مع البلاغ حيث ان الامر بقي على ماهو الى حين ذهابنا واتمنى من سيادتكم عدم المجاملات على حساب امن المواطن وهذا والسلام

[المبلع]
1.00/5 (8 صوت)


19836 العنزي 10-03-1433 07:10 صباحاً
الاردن :خطة مرورية أمنية شاملة تنفذها "الأمن العام" بالعيد ولا تهاون بالمخالفات

صوره للموضوع المطلوب من مدير شرطه رفحاء

http://archive.almejharnews.com/webnew/images/content/intro/24647


- أعلنت مديرية الأمن العام عن خطتها الأمنية المرورية الشاملة وذلك للحفاظ على أجواء الفرح والسعادة التي سيعيشها الأردنيون وضيوف الأردن الكرام خلال طيلة أيام عيد الفطر السعيد .

وفي توضيح للخطة التي اتخذتها مديرية الأمن العام لهذه الغاية قال المقدم محمد الخطيب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن اجراءات اتخذتها مديرية الأمن العام ستتضمن تعزيز و تكثيف الدوريات الآلية و الراجلة ضمن الأحياء السكنية والمناطق التي تشهد اكتظاظا للمواطنين من أسواق و أماكن ترفيه و مواقع احتفالات للوقاية من وقوع اعتداءات بالنشل أو السرقة أو المضايقات التي تعكر صفو المواطنين و ضبط مرتكبي هذه الاعتداءات إن وقعت وستعمل كذلك على تكثيف وزيادة الحملات الأمنية ضمن مناطق المملكة المختلفة والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمزيد من الأمن والأمان .



و أشار أنه سيتم تعزيز نقاط الغلق و التفتيش في كافة المناطق وتسيير دوريات السير ضمن الأماكن التي تشهد ازدحاما مروريا لتنظيم الحركة المرورية فيها,كما ستعمل مديرية الأمن العام من خلال كافة مرتباتها العاملة في الميدان على المراقبة الصارمة لظاهرة إطلاق المفرقعات و الألعاب النارية غير المسموح بها و اتخاذ الإجراءات الأمنية و القانونية بحق المخالفين مشيرا الى ضرورة انتباه أولياء الأمور على نوعية الألعاب التي سيشتريها أطفالهم والابتعاد قدر الإمكان عن الألعاب التي من شأنها إحداث أي ضرر بالأطفال نتيجة استخدامها كالمسدسات البلاستيكية التي تطلق خرز أو ماشابه ذلك .



و أضاف المقدم الخطيب أنه و بهذه المناسبة ستشهد ساحات المساجد والأسواق و أماكن التسلية و الترفيه والفنادق والأماكن السياحية والساحات العامة في كافة المحافظات اكتظاظا بالمواطنين خلال فترة ما قبل وإثناء صلاة العيد وباقي أيام العيد مما يترتب على ذلك ترك المواطنين لمنازلهم لفترات طويلة ومتأخرة من الليل سواء من أجل الشراء أو الزيارات العائلية والمعايدات الأمر الذي يتطلب منهم تأمين منازلهم بوسائل الحماية اللازمة و التأكد من إغلاق كافة المداخل إليها عند مغادرتها و عدم الاحتفاظ بالممتلكات الثمينة في أماكن ظاهرة داخلها إضافة إلى الانتباه أثناء عملية التسوق من ضعاف النفوس الذين قد يستغلون الازدحامات لنشل المحافظ و الحقائب خاصة من السيدات.



وأشار المقدم الخطيب إلى أن مديرية الأمن العام اذ تبارك للمواطنين عيدهم فإنها تدعوهم الى نبذ سلوكيات السير الخاطئة التي تساهم في ايجاد الازدحامات المرورية الخانقة وتعكر صفو العيد فمديرية الأمن العام تدعو المواطنين إلى الالتزام التام بقواعد السير و عدم ارتكاب المخالفات المعيقة لحركة السيارات خاصة مخالفة الوقوف المزدوج و مخالفة عدم الالتزام بإشارات الوقوف و التوقف و المساهمة في تقليل الازدحام من خلال إيقاف مركباتهم في الساحات و المواقف المخصصة لذلك و التسوق سيرا على الأقدام مؤكدا على دور الأسر في المحافظة على أبناءها أثناء التسوق و التنزه حيث يتوجب معرفة أماكنهم طوال الوقت و إبقاءهم قريبين و تحت أنظارهم وتوعيتهم حول مخاطر الطريق وعدم اللعب في الشوارع أو ملاحقة بعضهم مما قد يؤدي لوقوع حوادث دهس لا قدر الله .



وأشار المقدم الخطيب إن المحطات الأمنية والدوريات العاملة على الطرق الخارجية ستقوم بمزيد من الرقابة المكشوفة والمخفية وذلك لتنظيم حركة المرور على الطرق الخارجية والمحافظة على أرواح المواطنين مؤكداً أن مديرية الأمن العام سستتعامل بصرامة مع

و أكد المقدم الخطيب أن إجراءات مديرية الأمن العام ترتكز على منظومة أمنية مستمرة لحماية الأعراض و الممتلكات تعمل على توفير الأمن والاستقرار لكافة المتواجدين على أرض المملكة وحيثما كانوا مطالبا الجميع إبداء التعاون و تمرير أي ملاحظة إلى مرتبات الأمن العام المنتشرة في كافة المواقع و عدم التردد بالاتصال مع الأرقام المجانية 911، 190,191,194,196 حيث تتلقى غرف العمليات اتصالات المواطنين و أي معلومة أمنية و التعامل معها بكل جدية .

وأكد المقدم الخطيب أن مديرية الأمن العام ستبقى دائما العين الساهرة على راحة المواطنين حيث ستعمل بشكل دائم على تفعيل مفهوم الشراكة بين المواطن و جهاز الأمن العام بما يعزز العلاقة بينهما و يخدم مصلحة الوطن و المواطن متمنيا عطلة عيد سعيد لجميع المواطنين
________________________________

نتمنى نكون مثل الدول الاخر نتقدم
مو نرجع للوراء مو همكم الحجز وبس
نبي مثل الدول الاخر نفرح نبي
عيالنا يفرحون بالالعاب الناريه
نبي رفحاء افضل محافظة

بس لنا الله

[العنزي]
1.31/5 (10 صوت)


11324 ابوخالد العنزي 03-07-1433 15:03 مساءً
سعادة مدير شرطة محافظة رفحاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من سعادتكم ايجاد حل لهؤلاء العماله في حي المحمديه الذين يشكلون خطرا على اهالي الحي و قد نشر عن هؤلاء العمالة في الصحافة الكثير ولكن لا حياة لمن تنادي وانا كلي ثقه بسعادتكم بايجاد حل لهؤلاء العمال والله يحفظم

[ابوخالد العنزي]
1.83/5 (10 صوت)


6231 خالد 06-04-1432 14:06 مساءً
ياليت نشوف دوريات تتمركز من الساعه 10 الى الساعه 2 ضهرا او عند خروج الطالبات

على جميع مداخل ومخارج الشوارع
التي تؤدي الى الكليه

ترى كلها 4 دوريات وينتهي الموضوع *_*

[خالد]
1.09/5 (9 صوت)


3576 غنيم عتيق محمد الجميلي 02-11-1432 12:02 مساءً
نحن اهالي هجرة قليب غنيم بحاجة لمركز شرطة بهجرة قليب غنيم لانها بحاجة للمركز لوجود مشاكل كثيرة ونرجوا من اولياء الامور وضع مركز بالهجرة
اهالي هجرة قليب غنيم عنهم/عتيق محمد الغنيم

[غنيم عتيق محمد الجميلي]
1.68/5 (10 صوت)


1211 محمد هليل الديسان 07-05-1431 15:07 مساءً
نريد ان نشكرها فقط على مضاعفت جهودها حفظ الامن والانتباه الي من يجوب الشوارع ليل نهار من الزوار دون وقار ............

[محمد هليل الديسان]
1.09/5 (17 صوت)