الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(مكتب الإشراف التربوي برفحاء)
 
ماذا تريد من(مكتب الإشراف التربوي برفحاء)


06-13-1430 09:26:08 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 4107


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
77954 ال. 02-24-1439 00:57:46 صباحاً
اتمنى وارجو اعادة النظر في التربية وشروطها واهدافها...لأني اسمع احيانا عن التربية وأرى أن اكثرها بهرجة وكثرة كلام دون وصول لهدف معين علما انه كلما استمعنا الى التربية التي هي اغلبها اتت من الغرب ازداد المستمع لها تعقيداً و اوهاماً وتشتتا ووسوسه.....
وفي الحقيقة اننا نحن كمسلمين نعرف الاخلاق الحسنة والاحترام وقدر الكبير وزيادة يعرفها الجاهل قبل العالم..
والصغير قبل الكبير....فلماذا نترك ماربانا عليه ديننا
..ونبحث عن أمور مثل السراب وليس لها نهاية...
فأنا ألوم المؤسلين لماذا نترك التعليم والناس في معمعة التربية الوهمية وانتم قادرين على بيان الحق وإظهار النور والبصيرة للناس والجهال

[ال.]
0.00/5 (0 صوت)


60462 Eme 04-27-1436 19:18:40 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محدثتكم خريجة لغات وترجمه واسكن في قريه تابعه لقرية ابن هباس وعاطله عن العمل رغم ان المدرسه التي بقريتنا لاتوجد مدرسة انجليزي ويستعينون بمدرسة مدرسة ابن هباس لتاتي فالاسبوع مره واحد فقط والاحظ مستوئ متدني لدئ الطالبات لتباعد فترة الحصص وكمية الدرس المتراكم من اسبوع لاسبوع وانا بنت القريه وعندي قدره ادرس الطالبات كل ايام الاسبوع !! او عالاقل تخصيص مدرسه لهم ليس بالضروره انا..

[Eme]
3.09/5 (22 صوت)


42664 ولي امر 12-24-1434 04:03:50 صباحاً
السلام عليكم اود الابلاغ عن مديرة مدرسه المتوسطه الخامسه المديره خلده سعود باعتدائها على طالبه من المتوسطه وضربها امام الجميع بطابور وسببت لها الالام وكره الدوام اود مساعدتي مع العلم ان الضرب ممنوع وليس لها الحق بضرب بناتنا اود رفع قضيتي والنظر لها وللمعلوميه كانت خلده اداريه للثانوي ارجو النظر والمساعده مع حل الضرب

[ولي امر]
2.16/5 (26 صوت)


ردود على ولي امر
معلمه 12-24-1434 13:31:58 مساءً
حسبي الله ونعم الوكيل

40902 الحرف الصادق 11-20-1434 05:02:28 صباحاً
السلام عليكم؛
انا لا ادري هل الوضع الذي اريد الابلاغ عنه من اختصاص الربوي ام لا ؟ على كل حال "يوجد ساحة كبيره امام مدرسة بن كثير الابتدائية مملؤة بالتراب المغبر فاذا مر بها سيارة اثارة غبار كثيف يدخل داخل مبنى المدرسة. مما يسبب امراض صدرية للاطفال
وهذه الساحة لم تكن هكذا من طبيعتها بل بعد ما استخدمتها الشركة التي تشتغل بالشوارع حيث وضعوا فيها شحنات تراب ثم شالوا التراب بالجرافات وتركوا محاك الجرفات يثير الغبار

[الحرف الصادق]
2.45/5 (21 صوت)


40869 مستشفى مخيس 11-19-1434 18:33:47 مساءً
حسنو اوضاعكم -.-

[مستشفى مخيس]
2.59/5 (21 صوت)


29461 أم فهد 04-13-1434 14:03:10 مساءً
الغريب في زمننا هذا ان الظلم والتفرقه اصبحت تمارس حتى على الاطفال الذين لا حول لهم ولاقوة !
هذه الكلمات موجهه بشكل عام الى اهالي محافظة رفحاء والمقصود بها مديرة المدرسه الابتدائية الثامنة للبنات برفحاء الجازي الشمري وادارة المدرسه..
تعاني الطفولة البريئه في هذه المدرسه من التفرقه ونظام "الواسطات" حيث انه في كل ترم يتم اختيار مجموعه معينه من الطالبات لتكريمهن وتفضيلهن على غيرهن رغم التقصير الحاصل منهن سواء في الحضور والغياب او التفوق ، بينما تُجازى الطالبة المجتهده بالتجاهل وعدم تقدير اي جهد او حتى تشجيع .. وفي يوم الاربعاء 10/4/1434
قامت الادارة بتكريم بعض الطالبات لاسباب شخصيه ومصالح اجتماعيه
مما ادى الى جرح مشاعر الكثير من فلذات اكبادنا وتسبب في احباط نشاطهن المدرسي ..
الى الجازي الشمري .. بأي حق تمارسين مثل هذه التجاوزات العصبية مع اطفال
بأي ضمير تواجهين براءه اسئلة الكثيرات منهن
بأي مسؤوليه تزرعين الحسد والغيره والطبقيه بين اطفال لم يعرفوا لها معنى،،؟
جدير بك ان تكوني مؤهله لتحمل هذا العبء فأنتي موكله لتكوني قائمة على راحة هؤلاء الزهور نفسيا وجسديا.. ومحاسبه تجاه اي تقصير من جهه اهالي وضعوا الثقة بين يديك.. لكنك لم تكوني اهلاً لها ..
الجازي الشمري ومنسوبي ادارة المدرسه الابتدائية الثامنة للبنات برفحاء تتحمل مسؤوليه التقصير في حق الطفله التي تجتهد ثم لا تجد في نهاية الترم اي تقدير ولو حتى شهاده او مشاركه في حفل نهاية الترم ..
حسبنا الله ونعم الوكيل اولا واخرا وسيتم رفع شكوى رسميه بحق هذه الممارسات الباهضه تجاه الطالبات ..
والله على ما اقول شهيد.

[أم فهد]
1.97/5 (34 صوت)


28548 معلمة 03-26-1434 19:15:44 مساءً
اتمنى شيل حصة الخشرم من منصبها لانها راعية واسطات

وفايزة متروك لانه من دخلت المدرسة ماشفنا الخير

[معلمة]
1.89/5 (32 صوت)


20665 احمد 10-15-1433 17:19:47 مساءً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
لو سمحتوا ممكن تفيدوني في موعد التسجيل بالدوره التربويه وكيفيه التسجيل فيها لعام 1434

[احمد]
2.00/5 (31 صوت)


20059 المستقبل 10-07-1433 10:58:39 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
2.80/5 (27 صوت)


10665 الوافي 02-15-1433 02:27:49 صباحاً
نرجو النظر في وصول بطاقة المعلمين في رفحاء الى المدارس من عرعر لان جميع المعلمين امانة في عنق مدير مركز الاشراف التربوي برفحاء وهو اهل لذلك وانا اشكر مدير مركز الاشراف التربوي برفحاء لامانته وحرصه وجهوده التي لاتعد ولا تحصى ومراعاته لمصالح اخوانه المعلمين وابنائه الطلاب مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

[الوافي]
2.50/5 (31 صوت)


5880 شموخ شمر 05-20-1432 18:20:27 مساءً
السلام عليكم
بدايةاتوجه بشكرلاخبارية رفحاء على هذا المجهود والتميز
واتوجه بشكواي الى مدير الاشراف التربوي برفحاء
والرجاء الاخذ بجديةلهذةالشكوى
ابلغك واهنئيك بفشل التعليم بمدرسة الابتدائيه ((ابن كـثير))بنين
واخاص الصف الثاني-اليوم يعتبر الاسبوع الثاني بعد الاجازة ولم يتم شرح اي مادة
لطلبةسوى مادة الرياضيات-وذالك بسب غياب رائد الفصل-مع العلم بتدنئى التعليم وعدم استخدام اي وسيلةتشجيعيةاو تعليمية-الجميع يعلم ماتحتاجه مادة القران الكريم وخاصة في هذة المرحلة
من وسايل(مسجل-شريط لقارى)لكن غابت هذة الوسيلة وعلى مدار السنة-زد على ذلك التاخر بالمنهج ثم الضغط على الطالب بعد ذلك ؟؟
الرجـــــــاء ثم الرجــــــاء متابعة هذة المدرسة
مع الشكر الجزيل لكم
والدة طالب

[شموخ شمر]
2.84/5 (36 صوت)


4899 مربي اجيال 04-08-1432 00:13:41 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى مكتب الاشراف التربوي بمحافظة رفحاء وارجود ان يكون على اسمه اشرافا على جميع المدارس وان
يعمل كل مشرف على حل مشاكل المدرسين من ظلم بعض المدراء حيث يحدثني احد مدرسين ثانوية طلعة التمياط يقول ان المدرسين يعيشون بنفسيات متحطمة جدا لدرجة ان احد المدرسين يعاني من مرض نفسي بسبب تعامل المدير الازدواجي الواضح وعدم تطبيقه للنظام وعدم تفعيل اللوائح على الطلاب مماجعل الطلاب يسترجلون على معلميهم والمدير ماعنده الا الاجتماعات وكثرة المهايطه على المدرسين والتغاظي عن قصور بعض المعلمين المقربين له بالسماح لهم عند تاخرهم ودخولهم وخروجهم كيفما شاؤو ومتى ارادوا غياب وكثرةتأخر بعض الاداريين اصبحت ظاهرة . في احد الاجتماعات قبل الاختبار الفصل الاول اجتمع بالمدرسين وقال يكتب محضر على كل طالب يغش ويطبق النظام بحقه وبالفعل كثير من المدرسين حرروا محاضر على اكثر الطلاب والمدير كذلك حرر.
ولكن لم يطبق بحقهم النظام لمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا؟؟

والله تحطيم لمعنويات المعلمين , والمحاضر على الطلاب موجودة ويشهد عليها المعلمين باجماع ولكن اين
تفعيل النظام والله راح مجهود المعلمين واجتهادهم مهب الرياح.

اطلب من مدير مكتب الاشراف حفظه الله ان يجري تحقيقا عاجلا لهذه التجاوزات والمخالفات .

ارجوا ان تصل رسالتي للمسؤولين يااخبارية رفحاء لثقتي بادارتكم الموقرة والمحترمة والتي عودتنا على قول الحق ولكم جزيل شكري واحترامي

[مربي اجيال]
2.63/5 (32 صوت)


ردود على مربي اجيال
معلمة 03-26-1434 19:56:47 مساءً
والله العظيم ان مديرة المتوسطة الثالثة برفحا توقع لصديقاتها الغائبات ..والباقي لهم الله حتى التأخير يحسب لهن

2381 القوي 11-21-1431 15:32:15 مساءً
رفحاء :
طالب عدد من المواطنين في محافظة رفحاء وزارة التربية والتعليم بزيادة مدارس رياض الاطفال بالمحافظة وافادوا في تصريحات ( لاخبارية رفحاء )عن آملهم في المسئولين بافتتاح مدارس لرياض الاطفال وذكروا بانه يوجد روضتين فقط برفحاء حيث الاولى تم افتتاحها عام 1413هـ بحي المساعدية والثانية تم افتتاحها في عام 1422هـ بحي القادسية وحيث وصل التطور وله الحمد قطاع التعليم وخصوًصا البنية التحية من مباني حكومية وتطور في شتى المجالات وان هناك زيادة بالسكان نظرًا للتطور العمراني والاقتصادي وان مرحلة الروضة من اهم المراحل الدراسية وانها اللبنة الاولى للتعليم وهى بداية الطفل لسن التعليم . ويتبع رفحاء عدة قرى وهجر وبحاجة ماسة لزيادة عدد مدارس رياض الاطفال الحكومية وختموا في تصريحاتهم الامل الكبير في افتتاح المزيد .أن محافظة رفحاء من المحافظات فئة ( أ )ويوجد بها روضتان فقط امل وصول الأيميل إلى من يهمه

[القوي]
2.02/5 (32 صوت)


2379 القوي 11-21-1431 11:14:48 صباحاً
:
طالب عدد من المواطنين في محافظة رفحاء وزارة التربية والتعليم بزيادة مدارس رياض الاطفال بالمحافظة وافادوا في تصريحات ( لاخبارية رفحاء )عن آملهم في المسئولين بافتتاح مدارس لرياض الاطفال وذكروا بانه يوجد روضتين فقط برفحاء حيث الاولى تم افتتاحها عام 1413هـ بحي المساعدية والثانية تم افتتاحها في عام 1422هـ بحي القادسية وحيث وصل التطور وله الحمد قطاع التعليم وخصوًصا البنية التحية من مباني حكومية وتطور في شتى المجالات وان هناك زيادة بالسكان نظرًا للتطور العمراني والاقتصادي وان مرحلة الروضة من اهم المراحل الدراسية وانها اللبنة الاولى للتعليم وهى بداية الطفل لسن التعليم . ويتبع رفحاء عدة قرى وهجر وبحاجة ماسة لزيادة عدد مدارس رياض الاطفال الحكومية وختموا في تصريحاتهم الامل الكبير في افتتاح المزيد .

[القوي]
2.64/5 (36 صوت)