الثلاثاء 27 ذو الحجة 1435 / 21 أكتوبر 2014 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
اخبارية رفحاء
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(مكتب الضمان الاجتماعي برفحاء)
الثلاثاء 27 ذو الحجة 1435 / 21 أكتوبر 2014
ماذا تريد من(مكتب الضمان الاجتماعي برفحاء)


06-13-1430 08:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 4141


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
58431 ام ليان 10-01-1435 17:10 مساءً
عتبي على الضمان كبير انا ارمله واعيل 3 ايتام وراجعت الضمان اكثر من مرة ولا استفدت شئ ال 200 ريال ومن جيب موظف ماهي من جيب الضمان واخر شئ راجعت مشروع سداد الخيري على موقعهم http://sadad.sa.com ومسؤولهم الشيخ علي الخضير الله يجزيه دفع لي اجار الشقه وصرف مساعدات شهريه لعيالي مدري وش فايدة الضمان اذا مايقدر مشاكل الارامل والايتام حلوها واشتفلوابالخضار احسن لكم مؤسسات الامارات صاروا يتحسنوا على السعوديين ياعيب عليكم بس

[ام ليان]
0.00/5 (0 صوت)


54339 احمد العنزي 07-20-1435 20:07 مساءً
تجديد بطاقة الضمان

[احمد العنزي]
1.00/5 (1 صوت)


48958 ابوعبدالعزيز 04-20-1435 20:04 مساءً
مدير ضمان الاجتماعي موظف عندكم متستر على وحده كانت بضمان وتزوحت وتستر عليها الان لها سنه واكثر وهي متزوحه وتستلم من الضمان واخر اسمه الخليف

[ابوعبدالعزيز]
1.00/5 (1 صوت)


38596 مروان 10-13-1434 20:10 مساءً
أتمنى حذف هالموضوع بأسرع وقت

[مروان]
3.00/5 (2 صوت)


38595 لين المطيري 10-13-1434 20:10 مساءً
أحتاج للدعم حتى أكمل جامعتي

[لين المطيري]
1.75/5 (3 صوت)


38594 جومانه العنزي 10-13-1434 20:10 مساءً
احتاج للنقود لأنه ماني موضفه وأبوي عاطل

[جومانه العنزي]
2.25/5 (3 صوت)


34777 سناء مبارك المطيري 08-04-1434 00:08 صباحاً
ممكن تحذفو التعليق الي كتبته قبل هالمره الشكوى لله ولغيره ماراح نشكي الحال

[سناء مبارك المطيري]
1.50/5 (3 صوت)


34683 سناء مبارك المطيري 08-01-1434 12:08 مساءً
بسم الله الرحمن الرحيم ياضمان الاجتماعي انا من عائله على قد حالها ولنا سبع سنين عايشين في بيت جدي الي ممكن بأي لحضه ننطرد منه ةطبعا البيت في حاله لايرثى لها ماقدرنا لانفرشه ولا حتى نرممه صحيح انو ابوي له راتب لاكن والله مو مكفينا لأنه اقل من ثلالث الاف ارجوكم ساعدونا نحتاج لاتظبيط مطبخ وغرف وفرش ادري اني كثرت عليكم بالكلام لاكن ارجوكم ساعدونا

[سناء مبارك المطيري]
2.00/5 (2 صوت)


25427 ابوشقى 01-15-1434 23:01 مساءً
يااخواني اللي ماعنده واسطه يروح يسرق او يشتغل بالمخدرات

[ابوشقى]
1.82/5 (7 صوت)


25379 نصر الحق 01-13-1434 22:01 مساءً
كيف استفسر عن موعد استحقاقي للمقطوعة كمتقاعد وهل يوجد طريقة للاستفسار عبر الموقع باادخال رقم البطاقة كالمخالفة مثلا ؟

[نصر الحق]
1.69/5 (6 صوت)


25000 ابوشقى 01-03-1434 21:01 مساءً
للأسف ماحد يرد

[ابوشقى]
1.88/5 (8 صوت)


24999 ابوشقى 01-03-1434 21:01 مساءً
السلام عليكم انا مقدم من شهر 2 العام ولا شفت غير الهبني

[ابوشقى]
1.50/5 (7 صوت)


23122 اريام العنزي 11-19-1433 04:11 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى فتح باب لتسجيل الموضفات بالموقع بماا انه فيه تقديم لكن الامر يرجع للواسطه كل ماردناا التقديم اجيب عليناا هل عندك واسطه !! للعلم اني خريجةة جامعه يعني شهادتي هي واسطتي اتمنى من المسؤول ان يخاف الله فيناا ويجعل التقديم مفتوح لمن لديهن الاولويه بذلك والابتعاد عن مقولةة الواسطه اللي اهلكتنااا ..!

[اريام العنزي]
1.57/5 (8 صوت)


20060 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
1.64/5 (9 صوت)


19081 ام شوق 09-19-1433 03:09 صباحاً
السلام عليمكم ورحمه الله وبركاته اخوى مدير الضمان الله يجزاك الخير والجنه
انا عندي امى عمره49ومريضه بلقلب ومركبه جهاز تنضيم دقات القلب وابي استفسر هل يمشيله اعانه سنويه مع العلم اعرف خويتي يمشيلها اعانه وحالتها مثل حالت امى ياليت ترد على استفساري وش الاجراءت وجعله بميزان حسناتك

[ام شوق]
1.54/5 (7 صوت)


6298 اخوكم بالله 06-07-1432 02:06 صباحاً
بسم الله .. السلام عليكم
اخوي بندر مدير ضمان رفحاء في ناس يجون من دولة الكويت يسجلون بالضمان
وهم ماهم بحاجته وبالكويت يشتغلون بالقطاع العسكر والمدني ورواتبهم ماتقل عن 30,000
يزيفون اوراق سكن نفس عقد الايجار واوراق مدارس
والمال اولى به المواطنين ..في ناس عمرهم بالثلاثين والاربعين وهم مامشى لهم ضمان بس مساعده
مده 3 سنوات وش تسوي لهم هذي ؟؟!!
ويجون الكويتين اللي اولادهم بالشركات واللي مدرسين وعلى طول يقبلهم الضمان بالواسط
ارجو الاهتمام باالامر هذا ؟!!..


اخوكم بالله

[اخوكم بالله]
2.11/5 (7 صوت)


ردود على اخوكم بالله
هاابل 09-03-1434 14:09 مساءً
ماتتركوووون الذنابيه( لله درك )

5356 المسيكي 04-23-1432 20:04 مساءً
ارجو من المسؤلين في الضمان ان يكون فية استثنائات لبعض الاسر التي لديها حالات معينة اما مرضية او عجز او كبر رب الاسرة

[المسيكي]
1.75/5 (8 صوت)


3146 اليتيمه 01-19-1432 22:01 مساءً
[[SIZE=7]SIZE=4]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يشفي ابونا وملكناويرجعه لنا بسلامه ويلبسه ثوب الصحه والعافيه ويجزاه الله الف خير على مايفعل من مساعدت المحتاجين ويجعلها في ميزان حسناته
وجزاكم الله الف خير على ماتبذلون من جهود لمساعدت اليتامى والمحتاجين في كل مكان انا ابي مساعدتي انابنت لم يسبق لي الزاوج وعايشه عند امي واخوي وعمره33سنه وهومتزوج وله ثلاث اطفال ساكنين في بيت ايجار في مدينة رفحاءواخوي غير موظف وليس له شهاده تؤهله وليس له ضمان ولاراتب عايش على ضمان الوالده وقدره 850ريال وانا لي ضمان وقدره 300ريال ارجؤ مساعدتي في رفع ضماني او تسجيل اخي في الضمان
[/SIZE][/size]

[اليتيمه]
2.50/5 (7 صوت)


2022 محمد الشمري 10-19-1431 11:10 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اناعاطل منذ اربع سنوات ولم اجد وظيفه وكل ماقدمت على العسكريه قالوا مامعك طول واذا قدمت على الشركات او الوظائف المدنيه الثانيه قالوا جبلنا (واسطه) يعني بالله شسوي ؟
وهالحين اطلب من الله ثم من مسؤلين الضمان الاجتماعي اما مساعده مقطوعه او راتب شهري
وهذا وجزاكم الله خير الجزاء

[محمد الشمري]
2.30/5 (11 صوت)


1748 الفقير لــــــلـــــــــــــــه 09-19-1431 06:09 صباحاً
السلام عليكم
جزاكم الله خير الجزاء ووفقكم لخدمة الدين والمليك والوطن
متى تصرف مساعدات المتزوجين العاطلين عن العمل
أنا مقدم بشهر 8/1431هـ

[الفقير لــــــلـــــــــــــــه]
1.98/5 (12 صوت)


ردود على الفقير لــــــلـــــــــــــــه
ابو فيصل 02-16-1432 04:02 صباحاً
حبيبي انا مثلك مقدم علي المقوعه في منطقة ينبع البحر ونشا الله تجي علي حسب كلامهم انشا الله 25(2(1432 الله يرزقك يارب والله يجز حكومتنا خير الجزاء وشفاك الله ياولدي عبدالله بن عبد العزيز ورفع الله دراجتك في الجنه ولا ننسي الامير نايف حفضه الله ذاك الرجل الطيب علي جهوده المستمره علي راحة ابناء الشعب علي الاستقرار ومد الله بعمره علي طاعه وافضل حال

1744 سلطان رسمي الشمري 09-18-1431 16:09 مساءً
سلام عليكم اخباركم ياشباب انا مطلوب عشرين الف سعودي واطلب منكم المساعده وشكرا لكم

[سلطان رسمي الشمري]
1.43/5 (11 صوت)


1025 فاعل خير 05-14-1431 20:05 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح/مساء..الخير

في البعض من مستفيدي الضمان لم يستلمو معاشاتهم لمدة شهرين

وكل ما راحو للضمان يقول ارسلنا موظف للبنك لكي يحدث بطاقاتكم

من شهر 3 لم يستلمو والى الحين والله يعينهم



دمتم بود

..)

[فاعل خير]
1.76/5 (15 صوت)


790 حمد الشمري 03-22-1431 18:03 مساءً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يوجد لدي طفل مصاب بداء السكري وكان بالعنايه المركزه ولدي تقارير بذلك من

مستشفى رفحاء ومن مستشفى خارج السعوديه.والان ياخذ ابر انسولين 2 باليوم

تحت الجلد وانا اشتري له شرائح فحص الدم لانهم لايصرفونها له .والله في عون العبد

مادام العبد في عون اخيه

وارغب بالتقديم على الضمان الاجتماعي برفحاء للطفل المريض

[حمد الشمري]
2.20/5 (16 صوت)


ردود على حمد الشمري
ام ليان 10-01-1435 17:10 مساءً
راسل الشيخ علي الخضير ومايقصر معاك ياخوي اذا رح تعتمد على الضمان الاجتماعي مارا تشوف شئ وعن تجربة
راسل الشيخ وامرك لله http://sadad.sa.com