الإثنين 19 ذو القعدة 1440 / 22 يوليو 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » وفاة طفلة في حادثة دهس على شارع الجامعة العربية شرق رفحاء
 
مطالب متجددة للحد من خطورته بإجراءات عاجلة
وفاة طفلة في حادثة دهس على شارع الجامعة العربية شرق رفحاء

وفاة طفلة في حادثة دهس على شارع الجامعة العربية شرق رفحاء

08-09-1440 20:46:00 مساءً
اخبارية رفحاء - التحرير في تكرار لمسلسل حوادث الدهس المميتة على شارع الجامعة العربية شرق رفحاء تسبب يوم أمس حادث دهس لسيارة مسرعة على نفس الطريق بوفاة طفلة أرادت العبور قبل أن تتفاجأ بالسيارة المسرعة وتنتقل إلى رحمة الله بعد نقلها للمستشفى .

جدير بالذكر أن شارع الجامعة العربية سجل حوادث متفرقة راح ضحيتها طفلين في وقت سابق إضافة إلى حوادث وإصابات أخرى كان أخرها إصابة طفل قبل أشهر تلقى العلاج وخرج من المستشفى بإصابات بليغة ودائمة .

مناشدات عدة قادتها "إخبارية رفحاء" في وقت سابق وترجم مطالبها عدد من الأهالي وذلك بإعادة دراسة خطورة الشارع على المارة واتخاذ السبل الكفيلة بالحد من السرعة وخطورة الشارع لاسيما أن بعض النقاط الحرجة تتواجد بكثرة على نفس الشارع منها قربه من إحدى المدارس والتي تؤرق بشكل يومي أولياء أمور الطلبة إضافة إلى وجود بعض "البقالات" التي يضطر الساكنون بالقرب منها لقطع الشارع للوصول إليها لاسيما الأطفال ما يتسبب لهم بخطورة بالغة كون الشارع يشهد كثافة مرورية مع سرعات عالية .

"إخبارية رفحاء" تجدد مطالبها لمرور وبلدية رفحاء لإعادة النظر في إجراءات السلامة ووضع المطبات الكفيلة بالحد من السرعة لتلافي حوادث الدهس المتكررة .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2136


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
80362 بُعد نظر 08-11-1440 10:16:11 صباحاً
إضافة : حديقة الأهالي بحي الشمال والواقعة على الشارع نفسه ( شارع الجامعة ) للأسف لم تعد للمتنزهين والأهالي والأطفال وأسرهم بل أصبحت لتجمعات المفحطين والسيارات التي أشكالها غريبه ومريبه من تضليل كلي مخالف للأنظمة وغيره وأرتفاع لأصوات الأغاني منها والتي تدور على الحديقة بشكل متواصل من بعد العصر وحتى منتصف الليل

[بُعد نظر]
3.24/5 (107 صوت)