الأحد 29 شوال 1438 / 23 يوليو 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من(ادارة نادي التضامن برفحاء)
 
ماذا تريد من(ادارة نادي التضامن برفحاء)


06-13-1430 08:06 صباحاً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2121


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
70785 ف.ا.ع 09-24-1437 02:09 صباحاً
ساعدوني ارجوكم انقذوا عائلتي من الدمار اسمعوا صوتي كرمال الله ...جاوبوني انقذوني وساعدوا بناتي بكرامة الشهر الفضيل والله تعبت

[ف.ا.ع]
2.05/5 (17 صوت)


42721 جمال القثمي 12-25-1434 18:12 مساءً
ابو عباس ماقصر تعب وعمل واجتهد بس اليد الواحده لا تصفق ادعموه ساعدوه وقفوا معه وبعدين حاسبوه

[جمال القثمي]
3.68/5 (20 صوت)


30557 ابو فهد 04-29-1434 06:04 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الاستاذ عبدالله عباس نقول لك بيض الله وجهك على العمل اللي سويته ..

بس حان الوقت اللي نقول خل المجاال لغيرك نبي النادي يحقق انجازات نبي دعم للعيبه بالعربي (أرخ الرياااال) ..

[ابو فهد]
2.17/5 (27 صوت)


20061 المستقبل 10-07-1433 10:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
1.99/5 (28 صوت)


16586 ميشيل 07-22-1433 08:07 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد...

اخ عبدالله عباس الى متى ونحنوا ماكول حقنا انا كنت لاعب طائره اخذنا كذا بطوله لشمال هل تعلمون ماذا كافئونا؟
والله يا اخوان تضحكون مئاتان ريال ههههههههه والمشكله كلها من فئة 10 ريال بظرف فما رائيكم !

اخ عبدالله عباس انت لا تصلح لادارة النادي بكل صراحه انا اعرفك شخصين انت ولاداريه سوالي وش سويتوا لنادي بصراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

ولكم جزيل الشكر ارجو الرد

[ميشيل]
1.82/5 (29 صوت)


16481 خالد الشمري 07-19-1433 12:07 مساءً
السلام عليكم

انا اريد ان أسأل
متى تفتحون مسبح النادي ؟
السنة الي راحت سالناكم وقلتوا لما يجي الحر والان ظنكم السيارات ماتمشي من الثلوج ؟


!!!!!!!!!!!!!!!!!

[خالد الشمري]
2.47/5 (30 صوت)


2729 نايف 12-25-1431 03:12 صباحاً
اتمنا من النادي الكشف في الحواري مثل حارة الروضه فيه نجوم ولم يتم الكشف عن اللاعبين مثل خالد عشان والي يبارونه في الحاره واتمنى عدم الاستهزا في الموضوع







مكم مناصر اللعبين في الروضه

[نايف]
2.25/5 (30 صوت)


937 اهات حزن 04-28-1431 04:04 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد /

أريد من رئيس النادي فتح المجال لغيرهـ لتولي منصبه لانه لم يتم التحقيق مع النادي بطولات كبيره وأريد أن الجهاز الأداري والفني يعاد تأهيله

إلى متى وحنا ساكتين لك يأبى عباس الى متى الى متى اترك النادي من فضلك لأنك لاتجيد الخبره الكافيه لقيادة انديه رياضيه


[اهات حزن]
1.84/5 (37 صوت)


300 العنزي 09-26-1430 06:09 صباحاً
الســـــــــــــــــــــــلام عليكم ............................


انا اريد منهم حااااااااااجتين بس





1- اول شي عدم الاستهانه باي لاعب


2-ثاني شي ياخي اذا جا لاي لاعب بنادي عرض خلوه يشوف مستقبله


وبتوووووووووفيق للجميع..............................


[العنزي]
2.09/5 (37 صوت)


181 ابو معاشي 08-06-1430 21:08 مساءً
لو سمحت يا استاذ عبدالله عباس اترك النادي وافتح المجال لغيرك
لانك وبكل بساطه مانت فاضيله
وبعدين كيف توفق بين عملك وانت ماشاء الله لك ثلاثة مناصب وثلاثة اعمال
خل المجال لغيرك وانت ماقصرت
وبس

[ابو معاشي]
3.28/5 (38 صوت)