الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » شاهد .. حادث أليم لمعلمات بالمجمعة.. والنتيجة وفاة و٤ إصابات
 
شاهد .. حادث أليم لمعلمات بالمجمعة.. والنتيجة وفاة و٤ إصابات

شاهد .. حادث أليم لمعلمات بالمجمعة.. والنتيجة وفاة و٤ إصابات

03-27-1440 22:00:00 مساءً
إخبارية رفحاء  وقع اليوم حادث أليم لـ ٤ معلمات يعملن في مجمع السحيمي التعليمي التابع لإدارة تعليم محافظة المجمعة على طريق (الأرطاوية أم الجماجم) بالقرب من كبري قرية السحيمي نتج عنه وفاة سائقهن وإصابة المعلمات الأربع إصابات متنوعة بين خطيرة ومتوسطة إضافة لإصابة سائق المركبة الأخرى.

وقد تم تحويل إحدى المعلمات للرياض لخطورة الإصابة، كما تم تحويل معلمة أخرى إلى مستشفى الملك خالد بالمجمعة لتلقي العلاج، وبقية معلمتان ترقدان بمستشفى الأرطاوية.

وتفصيلاً، تبلغت عمليات الدفاع المدني بمركز الأرطاوية في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم عن حادث تصادم قبل كبري السحيمي باتجاه حفر الباطن، وعلى الفور تم تحريك الفرق لموقع الحادث وعند الوصول وجد أن الحادث عبارة عن تصادم بين سيارتين الأولى من نوع شيفرولية وهي تقل معلمات وعددهن 4 معلمات والسيارة الثانية من نوع فورد ونتج عن الحادث وفاة سائق المعلمات وإصابة المعلمات الأربع وسائق السيارة الثانية بإصابات مختلفة، وتم إخراج المعلمات والسائق من قبل الفرقة المباشرة للحادث وتم فصل بطاريات السيارات وعمل تبريد لوجود بعض الأدخنة.

وعلى الفور قام الهلال الأحمر بنقل المعلمات الأربع اثنتين منهن لمستشفى الملك خالد بالمجمعة واثنتين لمستشفى الأرطاوية العام وكذلك سائق السيارة الثانية، وبعد الفحوصات تم نقل إحدى المعلمات للرياض لخطورة إصابتها.

من جهتها أكدت إدارة تعليم بمحافظة المجمعة أنها تتابع حادث المعلمات، إذ قامت مساعدة مدير التعليم نورة الركبان بمتابعة الحادث وزيارة المعلمات بالمجمعة والأرطاوية يرافقها مساعدة قسم الإشراف عزيزة المفرج وموضي المريخي رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب الأرطاوية وعدد من المشرفات التربويات، والمرشدة الطلابية وعدد من إداريات مجمع السحيمي.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1174


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات