الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » "ملحاء الشمري" تستنجد .. ابناي وابنا ولدي اختفوا بصحاري حفر الباطن منذ 15 يوماً واليوم نبي فزعتكم
 
"ملحاء الشمري" تستنجد .. ابناي وابنا ولدي اختفوا بصحاري حفر الباطن منذ 15 يوماً واليوم نبي فزعتكم


03-22-1440 01:43:00 صباحاً
إخبارية رفحاء- عويد التومي بثت المواطنة ملحاء نايل الشمري، من سكان محافظة حفر الباطن، نداءً إنسانياً لولاة الأمر في المملكة، طالبت فيه بمساعدتها في كشف مصير أبنائها وأبناء ولدها؛ إثر اختفائهم عن الأنظار قبل 15 يوماً، وما زالت الحادثة محيرة ويلفها الغموض والدهشة.

وبصوتٍ مجهش بالبكاء قالت "ملحاء الشمري" : "مضى على غياب المفقودين أكثر من 15 يوماً بذلت خلالها الجهات الأمنية والتطوعية جهوداً مضنية في البحث عنهم، لكنهم لم يعثروا على أي دليل مادي يقود إليهم، وهي الحادثة التي لا تزال مشفرة وغامضة، ويصعب فك طلاسمها أو التكهن بتفاصيلها".

وأضافت: "اثنان من المفقودين هما ابناي والاثنان الآخران ابنا ولدي، وأنا جدتهم، ومنذ ساعات الاختفاء حتى اليوم لا نجد للنوم لذة أو راحة، ونقضي أيامنا بالبكاء، ويطوقنا الحزن والخوف من كل مكان، وتزداد حالناً سوءاً مع مرور الوقت وتضاؤل فرصة العثور عليهم، وأصبح حلمنا رؤيتهم حتى لو كانوا جثامين مسجاة".

وأردفت: "الجهات الأمنية والتطوعية مسحت الأحياء السكنية والإنشائية وأماكن تجمعات المياه والمناطق البرية، وصولاً إلى المناطق الحدود الموازية للمملكة، واستخدمت في بحثها الطيران الأمني والشراعي والغواصين والقوارب، لكنها لم تتوصل إلى أي نتيجة أو خيط أمل نتمسك به في بقائهم ضمن الأحياء".

ووجّهت "الشمري" نداءاتها لولاة الأمر في المملكة، بتوجيه الجهات الأمنية في محافظة حفر الباطن تغيير عمليات البحث الحالية التي تعتمد على العين المجردة والجهد، واستبدالها بالتقنية الحديثة، مؤكدة أن فقدان الأشخاص وقت السيول والأمطار الغزيرة تكون معقدة وصعبة للغاية.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2364


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
79989 شمري رفحاء 03-24-1440 01:15:42 صباحاً
خالد ياهل الشمري الشاب الخلوق المحترم
صدمني الخبر اليوم
واتصلت للاطمئان والتأكد ومثل مانشر
يقولون جرفه السيل هو وابنائه وحتى سيارته لم يجدوها
الله يردك ياخالد سالم غانم انت ومن معك

[شمري رفحاء]
3.59/5 (38 صوت)


79985 صريح 03-22-1440 19:33:24 مساءً
طيب ليه ما تذكر التفاصيل وين راحوا ؟ ووين اتجهوا ؟ ووين كانوا يبون يروحون ؟ ولا اختفوا من البيت فجأة ؟؟؟ عجبا !!!!!

[صريح]
1.88/5 (48 صوت)