الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » مجلس بلدي رفحاء يعقد جلسته رقم 41 ويقر عدة توصيات أبرزها أقامة حملة نظافة للمحافظة والقرى والتابعة لها
 
مجلس بلدي رفحاء يعقد جلسته رقم 41 ويقر عدة توصيات أبرزها أقامة حملة نظافة للمحافظة والقرى والتابعة لها

مجلس بلدي رفحاء يعقد جلسته رقم 41 ويقر عدة توصيات أبرزها أقامة حملة نظافة للمحافظة والقرى والتابعة لها

02-01-1440 10:00:00 صباحاً
إخبارية رفحاء - التحرير عقد المجلس البلدي بمحافظة رفحاء جلسته الواحدة والاربعون برئاسة رئيس المجلس الأستاذ وطبان بن فاضل التمياط وقد اطلع المجلس على الخطابات والتعاميم الواردة وناقش المجلس عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وقد اقر المجلس في هذا الاجتماع عدد من القرارات .
المقترح المقدم من رئيس المجلس البلدي الأستاذ / وطبان فاضل التمياط والذي اقر المجلس اقامة حملة نظافة للمحافظة والقرى والتابعة لها .
كما اطلع المجلس على المقترح المقدم من عضو المجلس البلدي الاستاذ / عبد الله فرحان الشمري أقر المجلس عرض خطة درء اخطار السيول لسنة 1440هـ من قبل البلدية
كما اطلع المجلس على المقترح المقدم من عضو المجلس الاستاذ / حميد نهير الشمري والذي اقر المجلس اقامة معرض دائم في بهو المدخل الرئيسي للبلدية ويتضمن شاشات عرض للمشاريع المعتمدة وإضافة للمشاريع الجاري تنفيذها لاطلاع المواطنين والمقيمين والزوار والضيوف على مشاريع البلدية .
كما اجتمع اعضاء المجلس مع عدد من أعضاء رابطة رفحاء الخضراء وتم مناقشة دعم البلدية لمشروع تأهيل فيضة الزبنية بما يحتاجونه وذلك بعد أخذ الموافقات الرسمية من الجهات ذات العلاقة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل






 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 646


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
79834 مخاوي الليل 02-01-1440 21:24:49 مساءً
نامل من مجلس البلدي الموقر ان يضعو حل للجيف اعزكم الله على الطرق العامة حيث ان صاحب الحلال يضعها بالقرب من الاسفلت على شان ان حلالة ماياكل منها ولكن اعزكم الله تتجمع على الجيف الكلاب التي تهدد حياة سالكي الطريق (وهذا الاقتراح لصالح الناس جميعا)

[مخاوي الليل]
3.93/5 (133 صوت)


79831 خلف حسين الشمرى 02-01-1440 12:09:04 مساءً
جدا منتازه على الاغترحات غرب الموت ياتارك الصلاه

[خلف حسين الشمرى]
2.20/5 (153 صوت)