الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » بالصور.. "كهرباء رفحاء" تبدأ تركيب العدادات الالكترونية لمشتركيها في محافظة رفحاء
 
بالصور.. "كهرباء رفحاء" تبدأ تركيب العدادات الالكترونية لمشتركيها في محافظة رفحاء

بالصور..

11-27-1439 19:39:00 مساءً
إخبارية رفحاء- احمد العنزي بدأت شركة الكهرباء في محافظة رفحاء تركيب العدادات الالكترونية الذكية في منازل المواطنين في المحافظة حيث بدأ فنيي الصيانة بإزالة العدادات التقليدية القديمة وإحلال العدادات الالكترونية الجديدة مكانها دون تحميل المواطن أي تبعات مالية مقابل الخدمة .

يجدر بالذكر أن الشركة السعودية للكهرباء،أعلنت إرساء عقد تركيب العدادات الذكية على إحدى الشركات الوطنية، والتي بدأت عملية التركيب للمشتركين في مناطق مختلفة بالمملكة، وعلى أن يتم تركيب (2.5) مليون عداد إلكتروني ذكي خلال الثلاث سنوات المقبلة، وذلك كمرحلة أولى.

"السعودية للكهرباء" أعلنت بأن جميع العدادات ستُستكمل خلال الخمس سنوات القادمة، وذلك ضمن جهودها لرفع موثوقية شبكات التوزيع والوصول إلى أعلى درجات الدقة في الاستهلاك، وتطوير جودة الخدمة، وتحسين رضا العملاء، والاستخدام الأمثل للموارد المالية.

وأوضحت الشركة أن تركيب العدادات الذكية سيشمل جميع المشتركين في القطاعات السكنية والتجارية والصناعية وغيرها، وذلك خلال مراحل تنفيذ المشروع المختلفة، في ظل توجّه الشركة نحو التقنيات الحديثة فيما يتعلق بالشبكات والعدادات الذكية، والذي يهدف أيضاً لحماية أنظمة الشبكة الكهربائية من الهجمات والاختراقات الإلكترونية، وكذلك المساهمة في الاستخدام الأمثل للطاقة.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1044


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات